داعش يخطط لإثارة حرب نهاية العالم عبر شن هجوم على الهند
آخر تحديث 15:06:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
جنبلاط نطالب بلجنة تحقيق دولية ولا نثق بالحكومة جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت وزيرة إعلام لبنان تؤكد أن انفجار بيروت سيخلف أزمة غذاء الحكومة البريطانية تعلن عن توجه السفينة "إنتربرايز" التابعة للبحرية الملكية إلى المياه اللبنانية للمساعدة في التحضير لإعادة بناء مرفأ بيروت بومبيو يعلن أن واشنطن ستقدم الأسبوع المقبل مشروع قرار في الأمم المتحدة لتمديد حظر الأسلحة على إيران
أخر الأخبار

حكومة نيودلهي تحذر من امتلاك التنظيم أسلحة نووية

"داعش" يخطط لإثارة حرب "نهاية العالم" عبر شن هجوم على الهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يخطط لإثارة حرب "نهاية العالم" عبر شن هجوم على الهند

متطرفي تنظيم "داعش"
نيودلهي ـ علي صيام

كشفت وثيقة تجنيد مكتوبة بواسطة متطرفي تنظيم "داعش" خطط الأخير لإثارة حرب شاملة تتسبب في "نهاية العالم"؛ إذ أكدت الوثيقة الأردية والتي تم تمريرها إلى معهد الإعلام الأميركي من قِبل مواطن باكستاني على اتصال بحركة طالبان حجم طموح داعش، بما في ذلك استهداف الهند بغرض استفزاز الولايات المتحدة للتدخل في الأمر.

وتبين الوثيقة، التي ظهرت في جريدة USA Today، أن "داعش يحث وحدات حركة طالبات الباكستانية والأفغانية للاتحاد في جيش واحد معها، كما يطالب تنظيم القاعدة بالانضمام إليه لإقامة "الخلافة"، وأنها بهذا الشكل ستزدهر وتتوسع حتى تسيطر على العالم بأسره، وسيقطع التنظيم رأس أي شخص متمرد ضد الله"، بحسب الوثيقة.

ووفقًا للوثيقة السرية فإنه "يجرى الآن الاستعداد لشن هجوم على الهند حيث يأمل تنظيم داعش أن ينتهِ الأمر بحرب مع الولايات المتحدة، حتى إذا هامت الولايات المتحدة مع جميع حلفائتها وهي ستفعل ذلك، ستتحد الأمة ويقصد بها المجتمع العالمي الدولي مما ينتج حربًا نهائية".

وتعرض الوثيقة خطة استهداف الجنود الأميركيين وهم ينسحبون من أفغانستان مع قتل دبلوماسيين أميركيين والهجوم على المسؤولين الباكستانيين، وقد استعرض مسؤولون في المخابرات الأميركية الوثيقة ويعتقدون أنها أصلية استنادًا إلى اللغة المستخدمة والعلامات المميزة بها.

وكشفت جريدة MailOnline أن قوات الأمن في الهند أوقفت أكثر من 25 ألف مواطن هندي لاتهامهم بالانضمام إلى داعش بعد أن أصبحوا راديكاليين ومتطرفين على يد التنظيم المتطرف.

من جانبهم، يراقب مسؤولو الأمن عن كثب حياة هؤلاء دون توقيفهم أو اتهامهم بكونهم من المتطرفين، وذلك في إطار استراتيجية جديدة في محاولة للقضاء على تطرفهم.

وأكد وزير الدفاع الهندي Rao Inderjit، في تصريحات له خلال مؤتمر أمني في سنغافورة حزيزان/ يونيو الماضي، أن "ارتفاع أرصدة داعش في البنوك يعني أنه من المحتمل أن يقوم بشراء سلاح نووي من باكستان، وأن التنظيم على وشك امتلاك سلاح نووي مما قد يجعلها تقوم بتهريبه إلى أميركا الشمالية ومن ثم تقوم بتفجيره".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يخطط لإثارة حرب نهاية العالم عبر شن هجوم على الهند داعش يخطط لإثارة حرب نهاية العالم عبر شن هجوم على الهند



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates