داعش يخطط لإثارة حرب نهاية العالم عبر شن هجوم على الهند
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حكومة نيودلهي تحذر من امتلاك التنظيم أسلحة نووية

"داعش" يخطط لإثارة حرب "نهاية العالم" عبر شن هجوم على الهند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يخطط لإثارة حرب "نهاية العالم" عبر شن هجوم على الهند

متطرفي تنظيم "داعش"
نيودلهي ـ علي صيام

كشفت وثيقة تجنيد مكتوبة بواسطة متطرفي تنظيم "داعش" خطط الأخير لإثارة حرب شاملة تتسبب في "نهاية العالم"؛ إذ أكدت الوثيقة الأردية والتي تم تمريرها إلى معهد الإعلام الأميركي من قِبل مواطن باكستاني على اتصال بحركة طالبان حجم طموح داعش، بما في ذلك استهداف الهند بغرض استفزاز الولايات المتحدة للتدخل في الأمر.

وتبين الوثيقة، التي ظهرت في جريدة USA Today، أن "داعش يحث وحدات حركة طالبات الباكستانية والأفغانية للاتحاد في جيش واحد معها، كما يطالب تنظيم القاعدة بالانضمام إليه لإقامة "الخلافة"، وأنها بهذا الشكل ستزدهر وتتوسع حتى تسيطر على العالم بأسره، وسيقطع التنظيم رأس أي شخص متمرد ضد الله"، بحسب الوثيقة.

ووفقًا للوثيقة السرية فإنه "يجرى الآن الاستعداد لشن هجوم على الهند حيث يأمل تنظيم داعش أن ينتهِ الأمر بحرب مع الولايات المتحدة، حتى إذا هامت الولايات المتحدة مع جميع حلفائتها وهي ستفعل ذلك، ستتحد الأمة ويقصد بها المجتمع العالمي الدولي مما ينتج حربًا نهائية".

وتعرض الوثيقة خطة استهداف الجنود الأميركيين وهم ينسحبون من أفغانستان مع قتل دبلوماسيين أميركيين والهجوم على المسؤولين الباكستانيين، وقد استعرض مسؤولون في المخابرات الأميركية الوثيقة ويعتقدون أنها أصلية استنادًا إلى اللغة المستخدمة والعلامات المميزة بها.

وكشفت جريدة MailOnline أن قوات الأمن في الهند أوقفت أكثر من 25 ألف مواطن هندي لاتهامهم بالانضمام إلى داعش بعد أن أصبحوا راديكاليين ومتطرفين على يد التنظيم المتطرف.

من جانبهم، يراقب مسؤولو الأمن عن كثب حياة هؤلاء دون توقيفهم أو اتهامهم بكونهم من المتطرفين، وذلك في إطار استراتيجية جديدة في محاولة للقضاء على تطرفهم.

وأكد وزير الدفاع الهندي Rao Inderjit، في تصريحات له خلال مؤتمر أمني في سنغافورة حزيزان/ يونيو الماضي، أن "ارتفاع أرصدة داعش في البنوك يعني أنه من المحتمل أن يقوم بشراء سلاح نووي من باكستان، وأن التنظيم على وشك امتلاك سلاح نووي مما قد يجعلها تقوم بتهريبه إلى أميركا الشمالية ومن ثم تقوم بتفجيره".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يخطط لإثارة حرب نهاية العالم عبر شن هجوم على الهند داعش يخطط لإثارة حرب نهاية العالم عبر شن هجوم على الهند



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يخطط لإثارة حرب نهاية العالم عبر شن هجوم على الهند داعش يخطط لإثارة حرب نهاية العالم عبر شن هجوم على الهند



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates