دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

افتتحه رئيس الوزراء بمشاركة 500 نائب ووكيل نيابة من 156 دولة

دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014

دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة
دبي - سعيد المهيري

افتتح نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أعمال المؤتمر الدولي التاسع عشر للجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة، في فندق "كونراد دبي".

وأكّد النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان، أثناء الافتتاح، أنّ "المؤتمر انطلق بطموحات كبيرة تحاكي طموح إمارة دبي لخدمة العدالة والقضاء وإحداث نقلة أساسية في تطوير استخدام التقنية والتميز المؤسسي في عمل النيابة العامة".

وأشار إلى أنه "لا يخفى على أحد النهج التنموي الذي تتبعه الدولة بقيادتها الحكيمة لتنفيذ الكثير من المشاريع والمبادرات الطموحة على مختلف الأصعدة، ولعلنا في هذا اليوم نقف سويًا على ثمرات إحدى هذه المبادرات الطموحة التي حققتها النيابة العامة في دبي بسواعد أبنائها، عبر تحويل خدمات النيابة العامة إلى خدمات ذكية".

واعتبر الحميدان "إنه لفخر كبير أن نجتمع اليوم في دولة الامارات العربية المتحدة، في مدينة دبي، في هذا المؤتمر، حيث يتواجد بيننا اليوم خمسمائة من نواب عموم ورؤساء ووكلاء نيابة من 156 دولة، وهي المرة الأولى التي يعقد فيها المؤتمر في مدينة عربية، لنتبادل المعارف والخبرات مع نظرائنا، ونناقش قضايا رئيسة، تأتي في صلب التحديات التي تواجه النيابات العامة في العالم".

ومن جهته، أعرب رئيس الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة غيرهارد غاروش عن "سعادته لافتتاح أعمال المؤتمر الدولي التاسع عشر لأعضاء النيابة العامة، وسروره لاستضافة دبي لهذا المؤتمر".

ثم قام راعي الحفل بإطلاق الموقع الإلكتروني باللغة العربية للجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة، والذي أشرفت على تعريبه النيابة العامة في دبي، بالتنسيق مع الجمعية الدولية، وذلك انطلاقًا من دعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للعمل على تعزيز اللغة العربية بهدف ترسيخ مكانتها لتكون أداة للثقافة، وتعبيرًا عن القيم والأصالة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014 دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014 دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates