دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتحه رئيس الوزراء بمشاركة 500 نائب ووكيل نيابة من 156 دولة

دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014

دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة
دبي - سعيد المهيري

افتتح نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أعمال المؤتمر الدولي التاسع عشر للجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة، في فندق "كونراد دبي".

وأكّد النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان، أثناء الافتتاح، أنّ "المؤتمر انطلق بطموحات كبيرة تحاكي طموح إمارة دبي لخدمة العدالة والقضاء وإحداث نقلة أساسية في تطوير استخدام التقنية والتميز المؤسسي في عمل النيابة العامة".

وأشار إلى أنه "لا يخفى على أحد النهج التنموي الذي تتبعه الدولة بقيادتها الحكيمة لتنفيذ الكثير من المشاريع والمبادرات الطموحة على مختلف الأصعدة، ولعلنا في هذا اليوم نقف سويًا على ثمرات إحدى هذه المبادرات الطموحة التي حققتها النيابة العامة في دبي بسواعد أبنائها، عبر تحويل خدمات النيابة العامة إلى خدمات ذكية".

واعتبر الحميدان "إنه لفخر كبير أن نجتمع اليوم في دولة الامارات العربية المتحدة، في مدينة دبي، في هذا المؤتمر، حيث يتواجد بيننا اليوم خمسمائة من نواب عموم ورؤساء ووكلاء نيابة من 156 دولة، وهي المرة الأولى التي يعقد فيها المؤتمر في مدينة عربية، لنتبادل المعارف والخبرات مع نظرائنا، ونناقش قضايا رئيسة، تأتي في صلب التحديات التي تواجه النيابات العامة في العالم".

ومن جهته، أعرب رئيس الجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة غيرهارد غاروش عن "سعادته لافتتاح أعمال المؤتمر الدولي التاسع عشر لأعضاء النيابة العامة، وسروره لاستضافة دبي لهذا المؤتمر".

ثم قام راعي الحفل بإطلاق الموقع الإلكتروني باللغة العربية للجمعية الدولية لأعضاء النيابة العامة، والذي أشرفت على تعريبه النيابة العامة في دبي، بالتنسيق مع الجمعية الدولية، وذلك انطلاقًا من دعوة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للعمل على تعزيز اللغة العربية بهدف ترسيخ مكانتها لتكون أداة للثقافة، وتعبيرًا عن القيم والأصالة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014 دبي تستضيف المؤتمر الـ19 للجمعية الدوليّة لأعضاء النيابة العامة 2014



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates