‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر الفيديو كونفرانس يتواصل فيه مع أهالي أسيوط
آخر تحديث 07:43:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا مواطني الصعيد إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسيّة

‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر "الفيديو كونفرانس" يتواصل فيه مع أهالي أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر "الفيديو كونفرانس" يتواصل فيه مع أهالي أسيوط

المرشح لرئاسة الجمهورية المشير السيسي يجري اتصالاّ عبر "الفيديو كونفرانس"
القاهرة – محمد الدوي

أجرى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي، الاثنين، اتصالاً عبر "الفيديو كونفرانس"، مع أهالي محافظة ‫‏أسيوط أثناء مشاركتهم في مؤتمر شعبي نظمه الأهالي لدعمه وتأييده.
وشارك السيسي، في اللقاء مع أهالي أسيوط انطلاقاً مع حرصه على التواصل مع المواطنين، لشرح رؤيته لمستقبل مصر خلال المرحلة المقبلة، وأبعاد الخطة التنموية الطموحة التي يستهدفها برنامجه الانتخابي.
وأكّد السيسى خلال اللقاء، "أنّني أعرف أهالي الصعيد جيداً منذ نشأتي في حي الجمالية في وسط القاهرة، وأعرف أنهم يتمتعون بالشرف والكرم والأمانة، وتعرفت عليهم أيضًا خلال عملي في القوات المسلحة، حيث وجدت دائمًا أن الجندي الذي ينتمي لصعيد مصر، له طابع مختلف، ويعهد إليه بتنفيذ المهام الصعبة، ومحل ثقة دائمًا من الجميع".
وأوضح السيسى، "أنّ أهالي الصعيد لم تكن لديهم فرص حقيقية للتنمية خلال السنوات الماضية"، مؤكّدًا "إن شاء الله ستجدوا توسع كبير في محافظات الصعيد ، من خلال ظهير صحراوي بمساحة تزيد عن 35 كيلو متر غرب النيل، لدعم مناخ الاستثمار والتنمية في محافظات الصعيد وربطها بسواحل البحر الأحمر".
وأشار السيسي إلى " أنّه سيتم عمل منطقة زراعية مناسبة في محافظات الصعيد المختلفة لخلق فرص عمل للشباب، وسيتم التحرك في هذا الأمر بشكل عاجل عن طريق التنسيق مع المحافظين، وسيتم الحصول على هذه الأرض بمبالغ مالية مناسبة وبأقساط يتم سدادها دون فوائد أو أعباء، على مراحل مناسبة تمكن الشاب من العمل والكسب وسداد الأقساط في نفس الوقت، من أجل خلق فرص حقيقية للأجيال القادمة".
وبيّن السيسى، "أنّ الصعيد سيشهد امتداد طرق متسعة لربطه مع المناطق القابلة للاستثمار والتطور في البحر الأحمر، وخلق مشروعات سياحية مناسبة، تساهم في زيادة معدلات التنمية في محافظات الجنوب".
ودعا السيسي خلال اتصال الفيديو "كونفرانس"، مواطني الصعيد إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 26 ،27  أيار/مايو الحالي، بغض النظر عن المرشح الذي يعطونه أصواتهم، ولكن من أجل بناء مستقبل مصر .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر الفيديو كونفرانس يتواصل فيه مع أهالي أسيوط ‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر الفيديو كونفرانس يتواصل فيه مع أهالي أسيوط



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر الفيديو كونفرانس يتواصل فيه مع أهالي أسيوط ‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر الفيديو كونفرانس يتواصل فيه مع أهالي أسيوط



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates