‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر الفيديو كونفرانس يتواصل فيه مع أهالي أسيوط
آخر تحديث 19:08:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية
أخر الأخبار

دعا مواطني الصعيد إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسيّة

‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر "الفيديو كونفرانس" يتواصل فيه مع أهالي أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر "الفيديو كونفرانس" يتواصل فيه مع أهالي أسيوط

المرشح لرئاسة الجمهورية المشير السيسي يجري اتصالاّ عبر "الفيديو كونفرانس"
القاهرة – محمد الدوي

أجرى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي، الاثنين، اتصالاً عبر "الفيديو كونفرانس"، مع أهالي محافظة ‫‏أسيوط أثناء مشاركتهم في مؤتمر شعبي نظمه الأهالي لدعمه وتأييده.
وشارك السيسي، في اللقاء مع أهالي أسيوط انطلاقاً مع حرصه على التواصل مع المواطنين، لشرح رؤيته لمستقبل مصر خلال المرحلة المقبلة، وأبعاد الخطة التنموية الطموحة التي يستهدفها برنامجه الانتخابي.
وأكّد السيسى خلال اللقاء، "أنّني أعرف أهالي الصعيد جيداً منذ نشأتي في حي الجمالية في وسط القاهرة، وأعرف أنهم يتمتعون بالشرف والكرم والأمانة، وتعرفت عليهم أيضًا خلال عملي في القوات المسلحة، حيث وجدت دائمًا أن الجندي الذي ينتمي لصعيد مصر، له طابع مختلف، ويعهد إليه بتنفيذ المهام الصعبة، ومحل ثقة دائمًا من الجميع".
وأوضح السيسى، "أنّ أهالي الصعيد لم تكن لديهم فرص حقيقية للتنمية خلال السنوات الماضية"، مؤكّدًا "إن شاء الله ستجدوا توسع كبير في محافظات الصعيد ، من خلال ظهير صحراوي بمساحة تزيد عن 35 كيلو متر غرب النيل، لدعم مناخ الاستثمار والتنمية في محافظات الصعيد وربطها بسواحل البحر الأحمر".
وأشار السيسي إلى " أنّه سيتم عمل منطقة زراعية مناسبة في محافظات الصعيد المختلفة لخلق فرص عمل للشباب، وسيتم التحرك في هذا الأمر بشكل عاجل عن طريق التنسيق مع المحافظين، وسيتم الحصول على هذه الأرض بمبالغ مالية مناسبة وبأقساط يتم سدادها دون فوائد أو أعباء، على مراحل مناسبة تمكن الشاب من العمل والكسب وسداد الأقساط في نفس الوقت، من أجل خلق فرص حقيقية للأجيال القادمة".
وبيّن السيسى، "أنّ الصعيد سيشهد امتداد طرق متسعة لربطه مع المناطق القابلة للاستثمار والتطور في البحر الأحمر، وخلق مشروعات سياحية مناسبة، تساهم في زيادة معدلات التنمية في محافظات الجنوب".
ودعا السيسي خلال اتصال الفيديو "كونفرانس"، مواطني الصعيد إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في 26 ،27  أيار/مايو الحالي، بغض النظر عن المرشح الذي يعطونه أصواتهم، ولكن من أجل بناء مستقبل مصر .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر الفيديو كونفرانس يتواصل فيه مع أهالي أسيوط ‫‏السيسي يجري اتصالاّ عبر الفيديو كونفرانس يتواصل فيه مع أهالي أسيوط



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates