دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك
آخر تحديث 22:54:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجدد الاشتباكات بين مقاتلي "داعش" والمجموعات المسلحة في حلب

دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك

المروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك
دمشق ـ نور خوام

شهدت العاصمة دمشق وريفها، السبت، انقطاع التيار الكهربائي إثر قيام مسلحين بقطع إمدادات الغاز عن محطتي تشرين والناصرية لتوليد التيار، كذلك ارتفع إلى ما لا يقل عن 10 عدد البراميل المتفجرة التي ألقتها الطائرات المروحية على عدة مناطق في مخيم اليرموك، الذي يشهد اشتباكات عنيفة بين تنظيم "داعش" من جهة ومجموعات مسلحة من جهة أخرى، ولم ترد حتى الآن معلومات عن حجم الخسائر البشرية، جراء القصف الجوي على المخيم، وقُتل قيادي في "أكناف بيت المقدس" خلال الاشتباكات الدائرة.

وقصفت القوات الحكومية منطقة في الغوطة الشرقية بصاروخ يعتقد أنه من نوع "أرض-أرض" كما تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة والمجموعات المسلحة من جهة أخرى في أطراف مدينة داريا، وسط قصف متبادل بين الطرفين، كما تعرضت مناطق في مدينة الزبداني لقصف من طرف القوات الحكومية، بالتزامن مع إطلاق نار ورشاشات ثقيلة على أماكن في المدينة، دون أنباء عن إصابات.

وتدور اشتباكات بين المجموعات المسلحة من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في منطقة المداجن قرب بلدة دابق في ريف حلب الشمالي الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في حي الحيدرية عند المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، بينما قصف الطيران الحربي مناطق واقعة على طريق "الكاستيلو" شمال حلب، كما سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع "أرض-أرض" على منطقة في حي صلاح الدين غرب حلب.

وقُتل 3 أشخاص جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة جاسم في ريف درعا، بينما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين أماكن في منطقة تل عنتر شمالي بلدة كفر شمس، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والمجموعات المسلحة من جهة أخرى، على أطراف حي المنشية في درعا البلد، في حين قصفت القوات الحكومية أماكن في حي طريق السد في درعا المحطة في مدينة درعا، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على أماكن في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي لحماه، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، إذ تشهد البلدة قصفاً جوياً من القوات الحكومية منذ عدة أشهر سقط خلالها العديد من الشهداء والجرحى، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في قريتي قسطون والمنارة وأماكن أخرى في ريف حماه الغربي، كذلك تعرضت مناطق في قرية الدمينة في ريف حماه الشرقي لقصف من قبل القوات الحكومية، ونفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في قرية جنى العلباوي في الريف الشرقي لحماة.

وهاجم الطيران المروحي ببراميل متفجرة مناطق في قرى الشغور وعين الباردة وعين السودة في ريف جسر الشغور، وتعرضت أماكن في قرية القنية لقصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل متفجرة على مناطق في قريتي قميناس وفيلون، وجدد قصفه على أماكن في ناحية التمانعة في ريف إدلب الجنوبي، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في محيط مطار أبو الظهور العسكري والذي تحاصره "جبهة النصرة" منذ أكثر من عامين، كما قُتل مسلح في اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، ومجموعات مسلحة من جهة أخرى، في مخيم اليرموك في مدينة دمشق.

وتعرضت مناطق يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف مدينة الحسكة لقصف من القوات الحكومية، دون معلومات عن الخسائر البشرية، وقصفت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي-الدولي مناطق قرب بلدة الهول في ريف الحسكة، ما أدى إلى مقتل عنصرين على الأقل من تنظيم "داعش" إثر استهداف جرافة كانت تقوم بحفر خندق قرب البلدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك



GMT 21:32 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

"تاكسي لندن" في دبي اعتبارا من فبراير المقبل

GMT 20:23 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

‎ دولة الإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية إلى الشيشان

أبرز إطلالات كيت ميدلتون المستوحاة من الأميرة ديانا

القاهره ـ صوت الامارات
احتفلت دوقة كامبردج مؤخراً بعيد ميلادها، مع زوجها الأمير وليام وأولادها الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس في مقرهما في نورفولك حيث تمضي العائلة فترة الحجر الصحي بعد إقفال البلاد، نتيجة تأزم الوضع الصحي إثر تفشي جائحة كورونا بشكل خطير. وفي الوقت الذي كانت تتوقع الدوقة وزوجة ولي العهد البريطاني أن تحتفي مع والديها أيضاً وبعض الأصدقاء كما جرت العادة، أطفات كايت شمعة سنواتها التسعة والثلاثين في إطار حميم ضيق. أطلت كايت عبر مواقع التواصل شاكرة الناس على بطاقات المعايدة مرتدية الكمامة ولكن الأقراط التي ارتدتها سرعان ما باتت حديث الناس فنفذت من الأسواق رغم سعرها المتواضع الذي بلغ نحو 396 جنيه استرليني.  كما يصادف هذا العام الذكرى العاشرة لزواج كيت ميدلتون وذكرى مرور ستين عاماً على ولادة الليدي ديانا لو انها على قيد الحياة.ولهذا السب...المزيد

GMT 13:54 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعه من أجمل فساتين سهرة منفوشة كوتور شتاء 2021
 صوت الإمارات - مجموعه من أجمل فساتين سهرة منفوشة كوتور شتاء 2021

GMT 12:27 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملك فهد الدولي
 صوت الإمارات - الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملك فهد الدولي

GMT 11:34 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة من نصائح لسلامة الموقد أو المدفأة في فصل الشتاء
 صوت الإمارات - مجموعة من نصائح لسلامة الموقد أو المدفأة في فصل الشتاء

GMT 12:44 2021 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

وفاة المذيع السعودي فهد الحمود بعد مسيرة حافلة بالعطاء
 صوت الإمارات - وفاة المذيع السعودي فهد الحمود بعد مسيرة حافلة بالعطاء

GMT 19:21 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

رحالة يعثر على "شجرة الحياة" في بحيرة أسترالية
 صوت الإمارات - رحالة يعثر على "شجرة الحياة" في بحيرة أسترالية

GMT 05:52 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

ايرن ميونخ يفوز بجائزة فريق العام في ألمانيا لعام 2020

GMT 18:26 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

ليستر ينجو من فخ مانشستر يونايتد

GMT 18:27 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أرسنال يعود لطريق الانتصارات بفوز مهم على تشيلسي

GMT 05:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

اليوفي يُسقط ميلان بثلاثية في قمة الدوري الإيطالي

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates