دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك
آخر تحديث 07:53:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجدد الاشتباكات بين مقاتلي "داعش" والمجموعات المسلحة في حلب

دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك

المروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك
دمشق ـ نور خوام

شهدت العاصمة دمشق وريفها، السبت، انقطاع التيار الكهربائي إثر قيام مسلحين بقطع إمدادات الغاز عن محطتي تشرين والناصرية لتوليد التيار، كذلك ارتفع إلى ما لا يقل عن 10 عدد البراميل المتفجرة التي ألقتها الطائرات المروحية على عدة مناطق في مخيم اليرموك، الذي يشهد اشتباكات عنيفة بين تنظيم "داعش" من جهة ومجموعات مسلحة من جهة أخرى، ولم ترد حتى الآن معلومات عن حجم الخسائر البشرية، جراء القصف الجوي على المخيم، وقُتل قيادي في "أكناف بيت المقدس" خلال الاشتباكات الدائرة.

وقصفت القوات الحكومية منطقة في الغوطة الشرقية بصاروخ يعتقد أنه من نوع "أرض-أرض" كما تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة والمجموعات المسلحة من جهة أخرى في أطراف مدينة داريا، وسط قصف متبادل بين الطرفين، كما تعرضت مناطق في مدينة الزبداني لقصف من طرف القوات الحكومية، بالتزامن مع إطلاق نار ورشاشات ثقيلة على أماكن في المدينة، دون أنباء عن إصابات.

وتدور اشتباكات بين المجموعات المسلحة من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في منطقة المداجن قرب بلدة دابق في ريف حلب الشمالي الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في حي الحيدرية عند المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، بينما قصف الطيران الحربي مناطق واقعة على طريق "الكاستيلو" شمال حلب، كما سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع "أرض-أرض" على منطقة في حي صلاح الدين غرب حلب.

وقُتل 3 أشخاص جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة جاسم في ريف درعا، بينما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين أماكن في منطقة تل عنتر شمالي بلدة كفر شمس، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والمجموعات المسلحة من جهة أخرى، على أطراف حي المنشية في درعا البلد، في حين قصفت القوات الحكومية أماكن في حي طريق السد في درعا المحطة في مدينة درعا، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على أماكن في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي لحماه، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، إذ تشهد البلدة قصفاً جوياً من القوات الحكومية منذ عدة أشهر سقط خلالها العديد من الشهداء والجرحى، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في قريتي قسطون والمنارة وأماكن أخرى في ريف حماه الغربي، كذلك تعرضت مناطق في قرية الدمينة في ريف حماه الشرقي لقصف من قبل القوات الحكومية، ونفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في قرية جنى العلباوي في الريف الشرقي لحماة.

وهاجم الطيران المروحي ببراميل متفجرة مناطق في قرى الشغور وعين الباردة وعين السودة في ريف جسر الشغور، وتعرضت أماكن في قرية القنية لقصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل متفجرة على مناطق في قريتي قميناس وفيلون، وجدد قصفه على أماكن في ناحية التمانعة في ريف إدلب الجنوبي، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في محيط مطار أبو الظهور العسكري والذي تحاصره "جبهة النصرة" منذ أكثر من عامين، كما قُتل مسلح في اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، ومجموعات مسلحة من جهة أخرى، في مخيم اليرموك في مدينة دمشق.

وتعرضت مناطق يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف مدينة الحسكة لقصف من القوات الحكومية، دون معلومات عن الخسائر البشرية، وقصفت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي-الدولي مناطق قرب بلدة الهول في ريف الحسكة، ما أدى إلى مقتل عنصرين على الأقل من تنظيم "داعش" إثر استهداف جرافة كانت تقوم بحفر خندق قرب البلدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك



يليق بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة باللون الزهري مِن وحي النجمات العالميات

واشنطن ـ صوت الامارات
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن.واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 08:11 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

فرحة لاعبو ليفربول في التدريبات بعد التتويج باللقب

GMT 08:09 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

دورتموند يدافع عن فافر بعد الهزيمة أمام هوفنهايم

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 14:43 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أفكار رائعة لتزيين الحدائق المنزلية بشكل مُميَّز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates