دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك
آخر تحديث 01:01:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجدد الاشتباكات بين مقاتلي "داعش" والمجموعات المسلحة في حلب

دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك

المروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك
دمشق ـ نور خوام

شهدت العاصمة دمشق وريفها، السبت، انقطاع التيار الكهربائي إثر قيام مسلحين بقطع إمدادات الغاز عن محطتي تشرين والناصرية لتوليد التيار، كذلك ارتفع إلى ما لا يقل عن 10 عدد البراميل المتفجرة التي ألقتها الطائرات المروحية على عدة مناطق في مخيم اليرموك، الذي يشهد اشتباكات عنيفة بين تنظيم "داعش" من جهة ومجموعات مسلحة من جهة أخرى، ولم ترد حتى الآن معلومات عن حجم الخسائر البشرية، جراء القصف الجوي على المخيم، وقُتل قيادي في "أكناف بيت المقدس" خلال الاشتباكات الدائرة.

وقصفت القوات الحكومية منطقة في الغوطة الشرقية بصاروخ يعتقد أنه من نوع "أرض-أرض" كما تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة والمجموعات المسلحة من جهة أخرى في أطراف مدينة داريا، وسط قصف متبادل بين الطرفين، كما تعرضت مناطق في مدينة الزبداني لقصف من طرف القوات الحكومية، بالتزامن مع إطلاق نار ورشاشات ثقيلة على أماكن في المدينة، دون أنباء عن إصابات.

وتدور اشتباكات بين المجموعات المسلحة من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، في منطقة المداجن قرب بلدة دابق في ريف حلب الشمالي الشرقي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في حي الحيدرية عند المدخل الشمالي الشرقي لمدينة حلب، بينما قصف الطيران الحربي مناطق واقعة على طريق "الكاستيلو" شمال حلب، كما سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع "أرض-أرض" على منطقة في حي صلاح الدين غرب حلب.

وقُتل 3 أشخاص جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة جاسم في ريف درعا، بينما قصف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين أماكن في منطقة تل عنتر شمالي بلدة كفر شمس، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والمجموعات المسلحة من جهة أخرى، على أطراف حي المنشية في درعا البلد، في حين قصفت القوات الحكومية أماكن في حي طريق السد في درعا المحطة في مدينة درعا، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على أماكن في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي لحماه، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، إذ تشهد البلدة قصفاً جوياً من القوات الحكومية منذ عدة أشهر سقط خلالها العديد من الشهداء والجرحى، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في قريتي قسطون والمنارة وأماكن أخرى في ريف حماه الغربي، كذلك تعرضت مناطق في قرية الدمينة في ريف حماه الشرقي لقصف من قبل القوات الحكومية، ونفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في قرية جنى العلباوي في الريف الشرقي لحماة.

وهاجم الطيران المروحي ببراميل متفجرة مناطق في قرى الشغور وعين الباردة وعين السودة في ريف جسر الشغور، وتعرضت أماكن في قرية القنية لقصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما قصف الطيران المروحي بالبراميل متفجرة على مناطق في قريتي قميناس وفيلون، وجدد قصفه على أماكن في ناحية التمانعة في ريف إدلب الجنوبي، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في محيط مطار أبو الظهور العسكري والذي تحاصره "جبهة النصرة" منذ أكثر من عامين، كما قُتل مسلح في اشتباكات بين تنظيم "داعش" من جهة، ومجموعات مسلحة من جهة أخرى، في مخيم اليرموك في مدينة دمشق.

وتعرضت مناطق يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف مدينة الحسكة لقصف من القوات الحكومية، دون معلومات عن الخسائر البشرية، وقصفت طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف العربي-الدولي مناطق قرب بلدة الهول في ريف الحسكة، ما أدى إلى مقتل عنصرين على الأقل من تنظيم "داعش" إثر استهداف جرافة كانت تقوم بحفر خندق قرب البلدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك دمشق تغرق في ظلام تام والمروحيات السورية تشنُّ غارات على مخيم اليرموك



GMT 21:29 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

اشتباكات في مظاهرات شارك فيها نصف مليون شخص في برشلونة

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:25 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميدفيديف يقتنص لقب بطولة شنغهاي للتنس دون خسارة أي مجموعة

GMT 06:22 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيريز يكشف أسطورة راموس ستستمر طويلا في الملاعب

GMT 03:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"القُمار" يهدد مستقبل ماديسون نجم ليستر سيتي مع إنجلترا

GMT 03:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد نيمار غاب نحو 40 مباراة مع سان جيرمان في موسمين

GMT 02:07 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020"رقم قياسي"

GMT 02:15 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا تتفوق على كازاخستان بهدف باتشواي في الشوط الأول

GMT 02:55 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"راقصي السامبا" يعادل مع منتخب نيجيريا إيجابيًا

GMT 02:11 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يغرى ماتيتش بـ5 ملايين يورو سنوياً لضمه في يناير

GMT 02:03 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فيرديناند يدخل دائرة المرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 00:46 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates