ديفيد كاميرون يعتذر عن تهديده بإقالة الوزراء الداعمين للخروج من الاتحاد الأوروبي
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت الناطقة باسم الحكومة البريطانية أنَّ وسائل الإعلام بالغت في تفسير حديثه

ديفيد كاميرون يعتذر عن تهديده بإقالة الوزراء الداعمين للخروج من الاتحاد الأوروبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديفيد كاميرون يعتذر عن تهديده بإقالة الوزراء الداعمين للخروج من الاتحاد الأوروبي

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن ـ كاتيا حداد

تراجع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، عن تهديده بإقالة الوزراء في حال دعمهم الحملات التي تطالب بخروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي.

وأكدت الناطقة الرسمية باسم رئيس الوزراء، أنَّ وسائل الإعلام "بالغت في تفسير" ملاحظات رئيس الوزراء على هامش المؤتمر الصحافي لقمة مجموعة السبع في ألمانيا، حيث أشار الأخير إلى أن كل فرد من أفراد الحكومة لابد أن يدعم إستراتيجيته التي تعتمد على "إعادة التفاوض، والتوصل إلى حلول"، لافتًا إلى أنَّ "هذا في مصلحة بريطانيا ومن ثم يبقي عليها في الاتحاد الأوروبي".

وأوضحت الناطقة، أنَّه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن ما إذا كان مبدأ المسؤولية الجماعية للحكومة ينطبق على حملة الاستفتاء نفسها، مصرة على أنَّ كاميرون كان يشير فقط إلى مرحلة التفاوض، وأضافت: "كان رئيس الوزراء يتحدث بكل وضوح حول وضع المسؤولية الجماعية، أثناء إعادة التفاوض، وهذا هو الموقف الذي حدده مجلس النواب خلال مناقشة لحديث الملكة".

وأضاف رئيس الوزراء على هامش القمة: "لدينا رؤية واضحة وهي إعادة التفاوض، والتوصل إلى حل يتسق ومصالح بريطانيا ويوصي بالإبقاء عليها كعضو في الإتحاد الأوروبي".

وتابع مطمئنًا وزراءه، "إذا ما رغبتم في أن تكونوا جزءًا من الحكومة، يلزم عليكم أن تلتزموا بتلك الرؤية التي انخرطنا في ممارستها لإعادة التفاوض من أجل إطلاق الاستفتاء الذي سيقودنا إلى نتائج ناجحة، كل فرد في هذه الحكومة وقع على البرنامج الوارد في بيان المحافظين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديفيد كاميرون يعتذر عن تهديده بإقالة الوزراء الداعمين للخروج من الاتحاد الأوروبي ديفيد كاميرون يعتذر عن تهديده بإقالة الوزراء الداعمين للخروج من الاتحاد الأوروبي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates