رؤساء الأحزاب السِّياسيَّة يناشدون المصريِّين المشاركة في الانتخابات الرِّئاسيَّة
آخر تحديث 09:08:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدوا أن مصر تواجه مؤامرات تستهدف عرقلة مسيرتها الدّيمقراطيَّة

رؤساء الأحزاب السِّياسيَّة يناشدون المصريِّين المشاركة في الانتخابات الرِّئاسيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رؤساء الأحزاب السِّياسيَّة يناشدون المصريِّين المشاركة في الانتخابات الرِّئاسيَّة

اللّجنة العليا للانتخابات للرِّئاسيَّة
القاهرة ـ أكرم علي

ناشد رؤساء الأحزاب السِّياسيَّة جموع الشَّعب المصريّ بالمشاركة في الانتخابات الرِّئاسيَّة، في اليوم الثَّاني والثَّالث للانتخابات الرِّئاسيَّة، وذلك بعد قرار اللّجنة العليا للانتخابات للرِّئاسيَّة بمدّ التصويت يومًا إضافيًّا.وأصدر رؤساء الأحزاب وعدد من الشّخصيات العامَّة المجتمعون فى مقرّ حزب الوفد مساء الثلاثاء، بيانًا ناشدت فيه الشعب المشاركة التّوجُّه إلى مقارّ الانتخابات للإدلاء بأصواتهم لصالح من يرونه مناسبًا لقيادة مصر في هذه المرحلة الحرجة من حياة البلاد، والتي تواجه فيها مؤامرات خارجية وداخلية خطيرة تستهدف عرقلة مسيرة تقدمها وتحطيم إرادتها واستقرارها وتدمير مقومات وجودها.
وأكّد البيان أنّ جماهير الشعب المصريّ هي القوى العظمى التي أسقطت حكم الاستبداد والفساد في 25 يناير 2011 ثم أسقطت حكم الإخوان في 30 يونيو 2013، ومشيرًا إلى أن العالم كله ينتظر انتصار إرادة التحرر وينتظر إصرار الشعب على استمرار مسيرة الثورة والتغيير حتى تتحقق أهدافها النبيلة في العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية.
كما أكّد البيان أن مؤامرات الترويع والتخويف والإرهاب لم تمنع جماهير الشعب المصريّ من النزول لاختيار الدستور الجديد في يناير الماضي، وهي لن تمنعهم في الساعات القليلة المتبقيّة وفي اليوم الثّالث للانتخابات من أن تقول كلمتها بقوّة.
ووقع على البيان كلّ من السيد البدوي رئيس حزب الوفد، عمرو موسى وزير الخارجية الأسبق، محمد أبو الغار رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، السفير محمد العرابي، رئيس حزب المؤتمر عمرو الشوبكي، المهندس أحمد بهاء الدين شعبان الجمعية الوطنية للتغيير، المهندس محمد سامي رئيس حزب الكرامة، محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، د.محمد أبو العلا رئيس الحزب الناصري، د. عبد الجليل مصطفى، أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، كما حضر الاجتماع أيضًا المستشار بهاء الدين أبو شقة السكرتير العام لحزب الوفد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رؤساء الأحزاب السِّياسيَّة يناشدون المصريِّين المشاركة في الانتخابات الرِّئاسيَّة رؤساء الأحزاب السِّياسيَّة يناشدون المصريِّين المشاركة في الانتخابات الرِّئاسيَّة



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates