رئيس الإمارات يعين حمد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لقطاع الاتصالات
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

شغل مناصب إدارية كبيرة مختلفة في الدولة وما زال يشغل بعضها حتى الآن

رئيس الإمارات يعين حمد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لقطاع الاتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الإمارات يعين حمد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لقطاع الاتصالات

الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات
أبو ظبي ـ جواد الريسي

أصدر رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، المرسوم الاتحادي رقم 14 للعام 2015، بتعيين حمد عبيد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات.

وكان المنصوري قد شغل منصب مدير عام حكومة الإمارات الذكية منذ نيسان/ أبريل 2014، ونائب مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات لقطاع المعلومات والحكومة الإلكترونية منذ أيار/ مايو 2013 وحتى نيسان/ أبريل 2014، وهو يحمل الماجستير في الوسائط المتعددة من جامعة "ميدلسكس" البريطانية.

كما شغل المنصوري مناصب مختلفة وما زال يشغل بعضها حتى الآن، منها دوره كمستشار تقني في عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية، وقد أدى دورًا مهمًا في عملية التنسيق بين الأنظمة الإلكترونية وتمكين الكثير من المواهب الوطنية الإماراتية وإتاحة الفرصة أمامها للعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ومن جانبه، أثنى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات  محمد أحمد القمزي، على الدور الكبير الذي قدّمه المدير العام السابق للهيئة محمد ناصر الغانم، ليس في تطوير الهيئة فحسب وإنما في مجمل قطاع الاتصالات والمعلومات في الدولة.

ونوه القمزي إلى أهمية استمرار وجود الغانم كمستشار لدى مجلس إدارة الهيئة قائلًا "بوسعي تأكيد أنَّ استمرار وجود الغانم يمثل إثراء لمسيرة ودور الهيئة في المرحلة المقبلة التي تزخر بتحديات كبيرة، فقد كانت بصماته واضحة ليس على مسيرة الهيئة فحسب، وإنما على مسيرة قطاع الاتصالات والمعلومات في الدولة".

وأضاف إنَّ تعيين حمد عبيد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات سيشكل إضافة نوعية للهيئة في هذه المرحلة المهمة من عملها بما يمتلكه من خبرات متنوعة وسيرة مهنية حافلة، خصوصًا في ضوء المبادرات الوطنية التي تعمل الهيئة على تنفيذها في مجال تطوير قطاع الاتصالات وفي ترسيخ مفاهيم الحكومة الذكية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الإمارات يعين حمد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لقطاع الاتصالات رئيس الإمارات يعين حمد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لقطاع الاتصالات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الإمارات يعين حمد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لقطاع الاتصالات رئيس الإمارات يعين حمد المنصوري مديرًا عامًا للهيئة العامة لقطاع الاتصالات



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates