رئيس وزراء باكستان يزور المملكة العربية السعودية لحل الخلافات بين الرياض وطهران
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبادل السجناء بين أميركا وايران استثنى مرتكب محاولة اغتيال الجبير

رئيس وزراء باكستان يزور المملكة العربية السعودية لحل الخلافات بين الرياض وطهران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء باكستان يزور المملكة العربية السعودية لحل الخلافات بين الرياض وطهران

نواز شريف مجتمعًا إلى الملك سلمان بن عبد العزيز
لرياض ـ سعيد الغامدي

أعلن مسؤول باكستاني اليوم الاثنين أن رئيس الوزراء نواز شريف يسعى إلى خفض التوتر في منطقة الشرق الأوسط، خصوصاً بين السعودية وإيران.

وأكد وزير الإعلام الباكستاني برويز رشيد أن «رئيس الوزراء يقود وفداً إلى السعودية اليوم، ثم إلى إيران الثلاثاء لخفض التوتر في المنطقة، خصوصاً بين الرياض وطهران» فيما قال الناطق باسم وزارة الخارجية الباكستانية قاضي خليل الله في بيان إن «التوتر بين المملكة وإيران يقلق باكستان كثيراً». وأضاف أن «تسوية الخلافات تصب في صالح الأمة الإسلامية».

وذكرت «وكالة الأنباء السعودية» (واس) أن نواز شريف يلتقي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته، لبحث العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وأضافت أن شريف يترأس وفداً يضم قائد الجيش الباكستاني الفريق أول ركن راحيل شريف وعددا" من المسؤولين
الباكستانيين.

وأوضحت معلومات في واشنطن الاثنين أن صفقة تبادل السجناء بين واشنطن وطهران لم تشمل السجين الإيراني في نيويورك منصور أربابسيار، المحكوم عليه بالسجن ٢٥ عاماً نظير تخطيطه لعملية اغتيال كانت تسـتهدف وزير خارجيــة مملكة العربية السعودية وسفيرها السابق لدى واشنطن عادل الجبير.
وأشادت مرشحة الحزب الديموقراطي المحتملة لانتخابات الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، بإفراج إيران عن السجناء، لكنها حثت على فرض عقوبات جديدة على طهران بسبب برنامجها للصواريخ الباليستية.

وقالت كلينتون: «إنني أشعر بارتياح كبير لعودة السجناء الأميركيين سالمين من إيران، إنما إيران ما زالت تنتهك قرارات مجلس الأمن الدولي ببرنامجها للصواريخ الباليستية الذي يجب أن يواجه بتحديد عقوبات جديدة وبتصميم حازم».

وكانت واشنطن أفرجت أمس عن سبعة إيرانيين هم: «نادر مودانلو، بهرام ميكانيك، خوسرو أفقهي، أراش جاهرمان، تراج فردي، نيما غوليستانيه، وعلي سابونجي»، وهي تنتظر عودة سجنائها الأربعة اليوم الإثنين إلى الأراضي الأميركية. وبدا من سجل هؤلاء أن أحكام القضاء الأميركي ضدهم تنحصر في مسألة خرق العقوبات، وغسل أموال وبيع تكنولوجيا حساسة لإيران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء باكستان يزور المملكة العربية السعودية لحل الخلافات بين الرياض وطهران رئيس وزراء باكستان يزور المملكة العربية السعودية لحل الخلافات بين الرياض وطهران



GMT 10:34 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

خبراء أمن يُحذّرون من عودة تنظيم "داعش" مرة أخرى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء باكستان يزور المملكة العربية السعودية لحل الخلافات بين الرياض وطهران رئيس وزراء باكستان يزور المملكة العربية السعودية لحل الخلافات بين الرياض وطهران



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates