رئيّس بعثة الاتحاد الأفريقي يؤكد أن انتخابات الرئاسة المصريّة تمت في هدوء
آخر تحديث 22:38:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنه سيتم إعلان تقريرهم المبدئي عن الاستحقاقات في 3 يوليو المُقبل

رئيّس بعثة "الاتحاد الأفريقي" يؤكد أن انتخابات الرئاسة المصريّة تمت في هدوء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيّس بعثة "الاتحاد الأفريقي" يؤكد أن انتخابات الرئاسة المصريّة تمت في هدوء

انتخابات الرئاسة المصريّة تمت في هدوء
القاهرة ـ محمد الدوي

أكدَّ رئيس بعثة "الاتحاد الأفريقي"؛ المراقبة للانتخابات الرئاسية المصرية، محمد الأمين غيغ، أن الانتخابات المصرية تمت في جو من الهدوء والاستقرار والأمان وأنها خطوة جبارة في طريق الديمقراطية، موضحًا  أن الاستحقاق تم بطريقة سلسة وآمنة، وعبّر المواطن المصري عن إرادته دون ضغوط، مضيفًا "  إن عمل اللجان الخاصة في البعثة متواصل حاليًا، حيث تعكف على تحليل البيانات الأولية والتقارير التي تصل، و سيتم الإعلان الأولي عن الملاحظات النهائية للبعثة، وسيتم إصدار بيان صحافي مبدئي في  3 تموز/ يوليو عن مفوضية الاتحاد الأوروبي في مقرها في الاتحاد الأوروبي".
وقال الأمين، ردًا على تساؤل عن ملاحظات المرشح حمدين صباحي على الانتخابات " إن حمدين قال إنه مرتاح للجو الذي تمت فيه الحملة والانتخابات وأنه قد تم التعامل معه بالتساوي مع المرشح الآخر من قبل المؤسسات المصرية".
وأشار عقب لقائه مع رئيس الوزراء المصري  إبراهيم محلب، إلى أن رئيس الوزراء عبّر عن الإرادة الراسخة من حكومة مصر لإكمال مسلسل الديمقراطية بحياد وتجرد وتوفير الأمن، ووجه الشكر للشعب المصري والحكومة الحالية وتمنى لهم التوفيق لاستكمال خارطة الطريق.
وأضاف "إن البعثة تابعت الانتخابات وفقًا للنصوص في الاتحاد الأفريقي والميثاق الأفريقي عن الديمقراطية وتنظيم انتخابات حرة فضلًا عن القواعد والنظم المعمول بها وانسجامًا مع المعايير الدولية من أجل تنظيم انتخابات حرة، ونزيهة وشفافة وذات مصداقية".
وتابع الأمين " إن الترتيبات الخاصة بالانتخابات الرئاسية المصرية تمت على الوجه الأكمل وخاصة الجهود الجبارة لتأمين الاستحقاق الانتخابي"، لافتا إلى أن الاتحاد الإفريقي يشكر هذا الجهد لتذليل العقبات ولبلوغ هذا الهدف.
كما أشاد بالجو السائد في هذه الانتخابات وهنأ الشعب المصري على تنظيم الاستحقاق في جو من الهدوء، كخطوة تعقبها خطوات متتالية لترسيخ وإرساء نظام ديمقراطي يتطلع إليه المصريون.
وأوضح أن ملاحظات البعثة ستصدر قريبًا، حيث سيتضمن التقرير أهم المؤشرات التي لاحظتها اللجنة إضافة إلى تحليل البيانات والتي تم استقصاؤها من أكثر من 10 محافظات و16 فريقًا، تضمنت 45 عضوًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيّس بعثة الاتحاد الأفريقي يؤكد أن انتخابات الرئاسة المصريّة تمت في هدوء رئيّس بعثة الاتحاد الأفريقي يؤكد أن انتخابات الرئاسة المصريّة تمت في هدوء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيّس بعثة الاتحاد الأفريقي يؤكد أن انتخابات الرئاسة المصريّة تمت في هدوء رئيّس بعثة الاتحاد الأفريقي يؤكد أن انتخابات الرئاسة المصريّة تمت في هدوء



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates