رجل فقير يستفز الأثرياء في شوارع لوس أنجلوس الأميركية ويمنحهم المال
آخر تحديث 18:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ردود فعل مفاجئة وغير متوقعة تكشف عن تناقض الطبقات الاجتماعية

رجل فقير يستفز الأثرياء في شوارع لوس أنجلوس الأميركية ويمنحهم المال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجل فقير يستفز الأثرياء في شوارع لوس أنجلوس الأميركية ويمنحهم المال

فقير يستفز الأثرياء في شوارع لوس أنجلوس
واشنطن ـ رولا عيسى

قرر رجل في شوارع مدينة لوس أنجلوس الأميركية، اكتشاف سلوك وردود فعل عامة الناس في حال دفع شخص بلا مأوى نقودًا لهم على الرغم من أنه بحاجة للمال أكثر بكثير من أي إنسان آخر.

ونشر يوسف صالح فيديو مدته 5 دقائق على موقع "يوتيوب" بعنوان "ماذا لو رجل بلا مأوى قدم لك المال؟"، وكانت النتائج مفاجئة في شوارع مدينة لوس انجلوس الأميركية.

ويحمل يوسف لافتة من الورق المقوى مكتوب عليها "لا أحد يصبح من الفقراء بسبب العطاء"، عندما حاول تقديم بعض النقود للمارة بينما كان يجلس في الشارع.

ويتلقى ردود فعل مختلفة من الغرباء ولكن يبدو أن معظمها سلبية حيث أنَّ رجلًا في إحدى المرات ألقى المال في وجهه وصرخ "أنا لست بحاجة لمال منك، أنا أستطيع أن أشتريك".

وجاء بصيص الأمل الوحيد عندما أعطت امرأة المال ليوسف، قائلة له "لدي بضعة دولارات، لماذا لا تأخذ المال؟ وتجعلني أشعر بأنني أكثر ثراء اليوم".

وكتب يوسف "لست متأكدًا من الهدف النهائي لهذا الفيديو، لا يمكن أبدا لأي شخص أن يكون متأكدًا من رد فعل الناس، هذا الفيديو مختلف تمامًا ويعتمد على ردود فعل الناس سواء سلبا أو إيجابا".

وأضاف أن هذا الفيديو يسعى إلى توضيح مشاعر الناس عندما يحاول شخص يعتبر "أقل" منهم في الدرجة الاجتماعية بعرض المال عليهم، مشيرًا إلى أنَّ النتائج كانت مفاجئة له وغير متوقعة.

وأشار إلى أن الرجل قد يكون فقيرًا وليس لديه مال ولكنه يتمتع بمقدار عالٍ من الحب في قلبه وقد حاز الفيديو منذ تحميله يوم 19نيسان/ أبريل على أكثر من 2 مليون مشاهدة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل فقير يستفز الأثرياء في شوارع لوس أنجلوس الأميركية ويمنحهم المال رجل فقير يستفز الأثرياء في شوارع لوس أنجلوس الأميركية ويمنحهم المال



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates