روسيا تؤكّد أنها تحارب الإرهاب خارج التحالف الأميركي الدوليّ
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

القوات الحكوميّة السوريّة تعلن عن سيطرتها على زملكا

روسيا تؤكّد أنها تحارب "الإرهاب" خارج التحالف الأميركي الدوليّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا تؤكّد أنها تحارب "الإرهاب" خارج التحالف الأميركي الدوليّ

القوات الحكومية السورية
دمشق - ميس خليل

أكّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنّ بلاده ستحارب "الإرهاب" خارج إطار التحالف الدولي، وأنها ستستمر بدعم حكومتي سورية والعراق في محاربة المجموعات المتطرفة، فيما تستمر روسيا بدعم أسطولها البحري في شرق المتوسط بقطع بحرية جديدة، وتزويد الحكومة السورية بأسلحة وذخائر متطورة، مثل المدرعات التي تستعمل في جوبر، ومنظومات صاروخية دفاعية وهجومية.

ميدانيًا، أعلنت القوات الحكومية سيطرتها على دوار زملكا ومحور طيبة والمناشر، وتدمير شبكة أنفاق متطورة في المنطقة، بعد اشتباكات، وصفت بـ"الأعنف"، منذ بدء معركة جوبر، حيث تعرضت المنطقة لقصف جوي وصاروخي كثيف، ودوت انفجارات ضخمة هزت كل شرق العاصمة.
 
وتتقدم المدرعات الحكومية في بلدتي عين ترما، وسقبا، فيما تتعرض بلدتي زبدين وحمورية لقصف مدفعي مركز.
 
وتشهد جبهة القلمون سيطرة القوات الحكومية وعناصر "حزب الله" اللبناني على غالبية الشريط الحدودي بين لبنان وسورية، وأنباء عن انسحاب فصائل "جبهة النصرة" في اتجاه الزبداني، التي بدأت تشهد قصفًا بالبراميل المتفجرة، وتعزيزًا لحواجز القوات الحكومية، فيما يتوقع المحلّلون أن تكون الزبداني ساحة المعركة المقبلة.
 
وعادت داريا إلى دائرة المواجهات، بعد هدوء دام أربعة أشهر، حيث تحاول القوات الحكومية اقتحام المدينة، والسيطرة على مقام السيدة سكينة، ومحيطه.
 
ويسود الهدوء جبهة دوما، بعد إحكام القوات الحكومية حصار المدينة من جهة الشمال الشرقي، ولم تسجل اشتباكات قوية، إذ اكتفى الطرفان بتبادل إطلاق نار بعيد.
 
وفي سياق متصل، تبقى جبهة حرستا هي الأسخن، في ضوء إصرار "جبهة النصرة" على إحداث خرق، وكسر الطوق المفروض عليها، للوصول إلى القابون وأطراف حي جوبر.
 
وتسجل اشتباكات عنيفة، لكن دون تغيير في خطوط التماس، حيث تعتمد القوات الحكومية على غطاء جوي قوي، وغارات مكثفة، بغية منع أي تقدم للفصائل، وتبقى صواريخ نوع "سكود" هي سيدة الموقف، إذ تمنع الفصائل من حشد عدد كبير من المقاتلين والعتاد، وتجبرهم على الهجوم بأعداد قليلة.
 
وفي جنوب دمشق، تستعد القوات الحكومية لبدء عملية عسكرية جديدة في منطقة الحجر الأسود، للقضاء على فصائل تتبع لتنظيم "داعش" في المنطقة، خوفًا من تمدد تلك الفصائل في اتجاه مخيم اليرموك، والاقتراب من قلب العاصمة.
 
وتعرضت العاصمة دمشق لقصف بقذائف الـ"كاتيوشا"، وتركز القصف على شرق العاصمة، في مناطق باب شرقي والزبلطاني والعباسيين، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة أكثر من 20 آخرين، فيما تعرضت ضاحية الأسد، القريبة من حرستا، لأكثر من 20 قذيفة صاروخية، لم تسفر إلا عن أضرار مادية.
 
ويشهد ريف درعا الشمالي اشتباكات عنيفة وصلت إلى ريف دمشق الجنوبي، في مناطق الطيبة وعتمان والحارة ودير العدس، حتى مركز نصيب الحدودي، حيث يأتي هذا التصعيد بعد إعلان عدد من فصائل "الجيش الحر" عن معركة "الطريق إلى دمشق"، وأنباء عن قتلى في صفوف الطرفين.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تؤكّد أنها تحارب الإرهاب خارج التحالف الأميركي الدوليّ روسيا تؤكّد أنها تحارب الإرهاب خارج التحالف الأميركي الدوليّ



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates