سلطان البادي ووزير العدل في أوزبكستان يوقعان 3 اتفاقيات للتعاون القضائي
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدين على العلاقات القوية والصداقة المتينة بين البلدين

سلطان البادي ووزير العدل في أوزبكستان يوقعان 3 اتفاقيات للتعاون القضائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان البادي ووزير العدل في أوزبكستان يوقعان 3 اتفاقيات للتعاون القضائي

اتفاقيات للتعاون القضائي
ابوظبي – فهد الحوسني

وقعت دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان ثلاث اتفاقيات للتعاون القضائي والقانوني، ووقع الاتفاقيات عن دولة الإمارات وزير العدل سلطان بن سعيد البادي، ومن جانب أوزبكستان وزير العلد الأوزبكستاني نعمت الله يوداشيف، في حفل أقيم بهذه المناسبة صباح اليوم في أبوظبي، وشهد مراسم التوقيع وكيل وزارة العدل وعدد من قيادات السلطة القضائية في البلدين.
 
وتشمل الاتفاقيات الثلاث قواعد تسليم المجرمين، ونقل الأشخاص المحكوم عليهم، والمساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية بين دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان.
 
وأشاد البادي عقب توقيع الاتفاقيات بأهمية التعاون الثنائي مع أوزبكستان والعلاقة الوثيقة بين البلدين، والحرص على تعزيز هذا التعاون في المجالات القضائية والقانونية المتنوعة، ومن بينها اتفاقيات تسليم المجرمين، ونقل الأشخاص المحكوم عليهم، إلى جانب تقديم المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية، مؤكدًا على أهمية تبادل الخبرات بين البلدين، في إطار حرص وزارة العدل الدائم على دعم علاقات التعاون مع دول العالم، ومتابعة عمليات تنفيذ الاتفاقيات المشتركة بما يخدم رسالة العدالة ومفهومها.
 
وأكد يوداشيف وزير العدل في جمهورية أوزبكستان على اهتمام دولته بعقد هذه الاتفاقيات مع دولة الإمارات، مشيرًا إلى أن صداقة دولته مع الإمارات هي صداقة متينة وقوية، متابعًا: "ونحن سعداء بتكريس ذلك من خلال التوقيع على اتفاقيات التعاون الثنائي في المجالات القانونية والقضائية، التي سيتواصل العمل على دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.
 
وعقب مراسم التوقيع استعرض سلطان بن سعيد البادي مع وزير العدل في أوزبكستان بحضور وفدي البلدين عددًا من الموضوعات الخاصة بسبل العمل وخطط التطوير والخدمات المقدمة في إطار حرص وزارة العدل لتطبيق أفضل الممارسات العالمية.
 
وأقام وزير العدل مأدبة غداء تكريمًا للضيف الزائر والوفد المرافق، كما تم تبادل الدروع التذكارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان البادي ووزير العدل في أوزبكستان يوقعان 3 اتفاقيات للتعاون القضائي سلطان البادي ووزير العدل في أوزبكستان يوقعان 3 اتفاقيات للتعاون القضائي



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates