سلطان البادي يؤكد أنَّ رئيس الدولة يسعى دائمًا إلى رخاء الوطن
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

في مناسبة حلول الذكرى العاشرة لتولي الشيخ خليفة مقاليد الحكم

سلطان البادي يؤكد أنَّ رئيس الدولة يسعى دائمًا إلى رخاء الوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطان البادي يؤكد أنَّ رئيس الدولة يسعى دائمًا إلى رخاء الوطن

مدينة الامارات
أبو ظبي- فهد الحوسني

تقدّم وزير العدل الإماراتي سلطان بن سعيد البادي، بالتهنئة والتبريكات إلأى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد، وإلى أخيه رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيح محمد بن راشد، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، وإلى عموم أبناء الشعب الإماراتي، بحلول الذكرى العاشرة لتولي الشيخ خليفة مقاليد الحكم، وعلى ما تحقق من إنجازات على جميع الأصعدة.

وأكد البادي أنَّ الذكرى "عزيزة على أبناء الإمارات لارتباطها برائد التمكين، ونموذج القيادة الحكيمة والمتفردة، المؤكد على أهمية إنسان الإمارات في الحفاظ على المكتسبات والإنجازات لدولة عصرية تتصدر معدلات التنمية البشرية، وتحمل للعالم رؤى وخطط طموحة للريادة والتميّز والأداء القائم على الجودة".

وأوضح أنَّ "إنجازات الإمارات سواء المحلية منها أو الدولية كانت انعكاسًا صادقًا لمعدن الشيخ خليفة وصفاته الشخصية منذ اليوم الأول لتوليه رئاسة الدولة، آخذًا على عاتقه استكمال بناء صرح الدولة والسير على خطى الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان".

وأشار البادي، إلى أنَّ العشرات من المبادرات الإنسانية والجوائز الإبداعية والمشاريع العلمية الكبيرة بجانب مشاريع عملاقة للبني التحتية والمدن الجديدة وغيرها قد ارتبطت باسم الشيخ خليفة، "صاحب الأيادي البيضاء والعطاء والخير والشخصية القيادية صاحبة الرؤية المستقبلية، كما شهدت الخدمات وغيرها نقلات نوعية انعكست على المزيد من الارتقاء بالعمل الحكومي والخاص وريادة الإمارات في أكثر من موقع ومجال بفضل تلك القيادة الحكيمة".

وأضاف أنَّه "رفع اسم الإمارات عاليًا في المحافل الدولية في فترة زمنية قصيرة في عمر الزمن، وعرفت سياسته الخارجية بالتوازن والحكمة، وقد ظهرت حكمته تلك في تعامله مع القضايا العربية والإسلامية وحرصه على إيجاد الحلول الناجعة، لكل المشاكل العربية والدولية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان البادي يؤكد أنَّ رئيس الدولة يسعى دائمًا إلى رخاء الوطن سلطان البادي يؤكد أنَّ رئيس الدولة يسعى دائمًا إلى رخاء الوطن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان البادي يؤكد أنَّ رئيس الدولة يسعى دائمًا إلى رخاء الوطن سلطان البادي يؤكد أنَّ رئيس الدولة يسعى دائمًا إلى رخاء الوطن



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates