شرطة رأس الخيمة تضبط 68 قضية في 5 أشهر وتنفذ برنامجا وقائيا وتوعويا
آخر تحديث 16:22:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبضت على 106 متهمين وصادرت 26 كيلوغراما من المواد المخدرة

شرطة رأس الخيمة تضبط 68 قضية في 5 أشهر وتنفذ برنامجا وقائيا وتوعويا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة رأس الخيمة تضبط 68 قضية في 5 أشهر وتنفذ برنامجا وقائيا وتوعويا

مواد مخدرة
أبوظبي- سعيد المنهالي


أوقفت إدارة مكافحة المواد المخدرة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، 106 متهمين من مختلف الجنسيات، في 68 قضية مواد مخدرة، منذ بداية العام الجاري حتى نهاية أيار/مايو الماضي، من خلال تنفيذ عمليات أمنية لتوقيف مروجي المواد المخدرة في الإمارة. وصرح مدير إدارة مكافحة المواد المخدرة، العقيد إبراهيم علي كبتن، أن "الإدارة أسهمت في خفض مستوى الجريمة وترويج المواد المخدرة من خلال تطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية، الهادفة إلى خفض الجرائم المقلقة والمنظمة، عبر تعزيز التعامل مع الجرائم ذات الأولوية، والتقليل من الجرائم الأكثر انتشاراً".

وأوضح أن "إحصاءات الإدارة أظهرت ضبط ومصادرة أكثر من 26 كيلوغراماً من الحشيش والهيروين والأفيون، و25 ألفاً و344 قرصاً مخدراً من حبوب "الترامادول"، ومختلف أقراص المواد المخدرة الأخرى".

وأضاف كبتن أن "العمليات الأمنية التي نفذها رجال مكافحة المواد المخدرة، أسفرت عن توقيف 106 متهمين، في 68 قضية مواد مخدرة منذ بداية العام الجاري"، لافتاً إلى أن إدمان المخدرات لم يعد مشكلة محلية.

وأوضح أنه "يتم رصد الكفاءات لمكافحة انتشار المواد المخدرة، من خلال ملاحقة الرؤوس الكبيرة المروجة للمواد المخدرة، والإطاحة بهم، والعمل على تجفيف منابع غسل الأموال الناتجة من الاتجار في المواد المخدرة، وتوقيف المدمنين، وإحالتهم إلى الجهات المختصة، والعمل على إعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع".

وأضاف أن الإدارة نفذت برنامجاً وقائياً لضبط الظواهر الإجرامية الناتجة عن أضرار العقاقير الطبية المخدرة، بهدف نشر الوعي بين الشباب وأفراد المجتمع بأضرار المواد المخدرة، لافتاً إلى أن برامج التوعية استقطبت 59 ألفاً و488 شخصاً.

وأشار كبتن إلى أن الإدارة نفذت برامج توعية مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استهدفت 246 ألفاً و295 مشاهداً، حول مخاطر المواد المخدرة، وأضرار العقاقير الطبية المخدرة، إضافة إلى تنظيم برامج توعية لجميع الطلبة في المدارس والجامعات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تضبط 68 قضية في 5 أشهر وتنفذ برنامجا وقائيا وتوعويا شرطة رأس الخيمة تضبط 68 قضية في 5 أشهر وتنفذ برنامجا وقائيا وتوعويا



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates