صبحي يؤكد على تحقيق إرادت الشعب الحرَّة وفقا لمراحل واستحقاقات خارطة المستقبل
آخر تحديث 10:12:08 بتوقيت أبوظبي

طالب القوَّات المسلحة ببذل المزيد من الجهد والتعامل بكل حزم مع المخلين بالأمن

صبحي يؤكد على تحقيق إرادت الشعب الحرَّة وفقا لمراحل واستحقاقات خارطة المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صبحي يؤكد على تحقيق إرادت الشعب الحرَّة وفقا لمراحل واستحقاقات خارطة المستقبل

القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي
القاهرة – محمد الدوي

طالب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي اليوم الاربعاء، رجال القوات المسلحة ببذل المزيد من الجهد والتعامل بكل قوة وحزم ضد كل من تسول له نفسه التأثير على إرادة الشعب المصرى العظيم وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة للمحافظة أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه.
جاء ذلك خلال تفقد الفريق أول صبحي عدداً من المشروعات التي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث قام يرافقه عدد من القادة وضباط الصف بالاطلاع على مراحل العمل بمشروع الإسكان في مدينة 15 مايو بحلوان والذي أنشئ لصالح ضباط الشرف وضباط الصف والصناع العسكريين بالقوات المسلحه، وأشاد القائد العام بالمستوى الراقي للوحدات السكنية كاملة المرافق والخدمات التي تم إنشاؤها لأبناء القوات المسلحة وأسرهم .
وعقد القائد العام لقاءً مع عدد من ضباط الشرف وضباط الصف والصناع العسكريين ووجه التحية لرجال القوات المسلحة الذين يعملون بكل شجاعة وإخلاص حتى يأمن كل مصري على حاضرة ومستقبله .
وأدار حوارا إستمع فيه إلى أراء وإستفسارات ضباط القوات المسلحة ، مؤكدا حرص القيادة العامة على توفير كافة الإمكانات للإرتقاء بالفرد المقاتل معيشيا وإداريا ومعنويا بأعتباره الركيزة الأساسية للقوات المسلحة .
كما قام القائد العام بجولة أخرى رافقه خلالها عدد من ضباط القوات المسلحة لتفقد مشروع الإسكان للضباط في مدينة المستقبل ب"الهايكستب" لمتابعة المراحل النهائية للمشروع ، وأشاد القائد العام بالمستوى الراقي للوحدات السكنية كاملة المرافق والخدمات التى تم إنشاؤها لأبناء القوات المسلحة وأسرهم ، وإفتتح مسجد الشهيد العميد سرور احمد سرور في مدينة المستقبل ب"الهايكستب" والذي اقيم على مساحة 575 متراً مربعاً ويتسع لأكثر من 1000 مصلٍ ويضم مصلى للسيدات، وملحق به قاعة كبرى للمناسبات .
وتفقد اعمال التطوير ورفع الكفاءة للنادي الإجتماعي بالهايكستب الذي يعد بمثابة متنفس حضاري وترفيهي للمقيمين في مدينة الهايكستب ، حيث تم إنشاؤه علي مساحة[ 3 ] أفدنة منها [ 12 ] مسطحاً أخضر و حمامين للسباحة و [8] ملاعب منها ملعبان متعددا الأغراض تم تجهيزهما وفقا لأرقى المستويات لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة ، بالإضافة الى كافيتريا ومبنى إداري وحديقة للأطفال لخدمة رواد النادي من العسكريين والمدنيين .
وألقى اللواء أح طاهر عبد الله رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة كلمة أشار فيها الى جهود الهيئة الهندسية كأحد أجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة في تنفيذ [ 473] مشروعا إستراتيجيا وخدميا خلال فترة العام ونصف المنقضي لدعم جهود التنمية وتلبية متطلبات القوات المسلحة في العديد من القطاعات ، منها تنفيذ [ 20 ] مشروعا لخدمة قطاع النقل والمواصلات علي مستوى الجمهورية ، وإنشاء[ 43 ] مستشفى ووحدة صحية لدعم منظومة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ، وإنشاء[ 29 ]مشروعا لتطوير المنشأت التعليمية المدنية والعسكرية وتنفيذ[ 13 ] مشروعاً لدعم المجالات الرياضية والثقافية والترفيهية ، بالإضافة إلى انشاء [37] مشروعا في مجال الخدمات العامة ، و[105 ] مشاريع في مجال الإمداد بالمياة وإقامة محطات لتحلية مياة البحر ومعالجة مياة الصرف الصحي ، كما يجري حاليا تطوير[ 47 ] منطقة عشوائية في نطاق القاهرة الكبرى وتزويدها بكافة المرافق والخدمات ، بالإضافة الى المشاركة في إنشاء وترميم المنشأت التى تضررت نتيجة الأحداث الأخيرة وازالة مخلفات الكوارث البيئية في العديد من المناطق ، وإقامة المشروعات التنموية والخدمية في شبة جزيرة سيناء ، والمشاركة في تأمين المنشأت والأهداف الحيوية على مستوى الجمهورية .
وشاهد القائد العام فيلما تسجيليا تضمن إنجازات الهيئة الهندسية وإداراتها التخصصية في تنفيذ العديد من الإنجازات المجتمعية والمشروعات الطموحة لدعم جهود التنمية الشاملة وتوفير متطلبات الحياة الكريمة لأبناء الشعب المصري .
وأكد القائد العام خلال لقائه مع عدد من الضباط ان القوات المسلحة حريصة علي الوفاء بما تعهدت به تجاه الشعب المصري العظيم في الدفاع عن أمنه واستقراره وتأمين ارادته الحرة وفقا لمراحل وإستحقاقات خارطة المستقبل .
حضر الجولة الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صبحي يؤكد على تحقيق إرادت الشعب الحرَّة وفقا لمراحل واستحقاقات خارطة المستقبل صبحي يؤكد على تحقيق إرادت الشعب الحرَّة وفقا لمراحل واستحقاقات خارطة المستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صبحي يؤكد على تحقيق إرادت الشعب الحرَّة وفقا لمراحل واستحقاقات خارطة المستقبل صبحي يؤكد على تحقيق إرادت الشعب الحرَّة وفقا لمراحل واستحقاقات خارطة المستقبل



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates