صراع حاد بين كلينتون وساندرز للحصول على أصوات نيو امباشير
آخر تحديث 22:53:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخوض المرشحان سباقًا قتاليًا في الانتخابات التمهيدية

صراع حاد بين كلينتون وساندرز للحصول على أصوات "نيو امباشير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صراع حاد بين كلينتون وساندرز للحصول على أصوات "نيو امباشير"

كلينتون تذكر ديمقراطى نيو هامبشاير بما فعلوه معها سابقا فى مأدبة عشاء فى مانشستر
واشنطن - رولا عيسى

أعلنت المرشحة للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون، عن حبها لـ"نيو امبشاير"، في حفل عشاء للحزب الديمقراطي، مشيرة إلى أن فوزها عام 2008 في الانتخابات التمهيدية، في نيو امبشاير، في مانشستر ليلة الجمعة، وأضافت كلينتون: "لقد أعليتم من شأني ودعمتم صوتي"، وحينها تفوق الرئيس أوباما على كلينتون في انتخابات أيوا، لكنها فازت في نيو امبشاير، وحاليًا فازت كلينتون في ولاية أيوا إلا أنها ربما تخسر في نيو امبشاير".
 
وسئلت كلينتون في حفل العشاء عما إذا كانت ستقضي بعض الوقت في الولاية نظرًا لتفوق المرشح بيرني ساندرز في الاستطلاعات، لكنها أوضحت أن نيو امبشاير لن تخذلها، وأنها لن تتخلى عن الولاية، مضيفة "كنت أعلم أن الثلج في Granite State لن يخمد روح الديمقراطيين".
 صراع حاد بين كلينتون وساندرز للحصول على أصوات نيو امباشير

وأعربت كلينتون عن سعادتها بحضور الشباب في الحدث، في مانشستر الجمعة، سواء دعموها أم لا، موضحة أنهم يجلبون الطاقة والأفكار والحاجة الملحة إلى هذه العملية الانتخابية، وتأتي كلينتون خلف المرشح بيرني ساندرز من حيث الناخبين الشباب، وتقول كلينتون أنها تتقاسم المثل الليبرالية مع ساندرز لكنها أوضحت أن لديها خطط أكثر لإنجاز الأمور، وطلبت كلينتون من الناخبين تخيل الغد مع تحقيق الأهداف الليبرالية مثل رفع الحد الأدنى للأجور.

 ويقدم كل من كلينتون وساندرز بياناتهم الختامية لناخبي نيو امبشاير، في مأدبة العشاء التي أقامها الحزب الديمقراطي، ويخوض المرشحان سباقًا قتاليًا في الانتخابات التمهيدية الثلاثاء، ويتفوق ساندرز في استطلاعات الرأي في نيو امبشاير، على الرغم من تميز كلينتون في المسوحات الوطنية، وتعهد ساندرز بالقيام بثورة سياسية وتفتيت المؤسسات العالمية الكبرى، وتفعيل البرامج الاجتماعية الجديدة بما في ذلك برنامج التأمين الصحي للدافع الفردي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع حاد بين كلينتون وساندرز للحصول على أصوات نيو امباشير صراع حاد بين كلينتون وساندرز للحصول على أصوات نيو امباشير



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates