طائرات التَّحالف الدولي تستهدف مواقع تنظيم داعش في كوباني
آخر تحديث 09:31:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجدد الاشتباكات بين القوات الحكوميَّة والكتائب المقاتلة في حلب واللاذقيَّة

طائرات التَّحالف الدولي تستهدف مواقع تنظيم "داعش" في كوباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات التَّحالف الدولي تستهدف مواقع تنظيم "داعش" في كوباني

طائرات التحالف الدولي تقصف مواقع "داعش" في مدينة عين العرب
دمشق - نور خوَام

شنّت طائرات التحالف الدولي هجمات استهدفت مناطق مختلفة في مدينة عين العرب "كوباني"، تزامنًا مع مواجهات بين مقاتلي وحدات "حماية الشعب الكردي"، وتنظيم "داعش" في الجبهة الجنوبية للمدينة، بعد أن جدد قصف مناطق في المدينة وأطرافها بقذيفتي "هاون".

وقصف الطيران الحربي – بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان - مناطق في بلدة حريتان، في ريف حلب الشمالي، تزامنًا مع فتح النيران الثقيلة على مناطق في البلدة، كما تعرضت مناطق في بلدة عندان لقصف من الطيران الحربي، دون معلومات عن الخسائر البشرية، واستمرت الاشتباكات بين قوات مدعمة بقوات الدفاع الوطني و"لواء القدس" ومقاتلي "حزب الله" اللبناني، ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وأفغانية من طرف، ومقاتلي الكتائب المقاتلة ومجموعتي "أنصار الدين"، و"النصرة"، وذلك في منطقة حندرات ومحيط قرية سيفات في ريف حلب الشمالي.

وانقطع التيار الكهربائي عن مناطق في محافظتي حلب وإدلب جراء اعتداء مسلحين مجهولين على خط الضغط العالي، فيما قصفت القوات الحكومية مناطق في أحياء كرم الطراب والمعصرانية والليرمون وطريق الكاستيلو، دون معلومات عن الإصابات، كما سقطت قذائف "هاون" إضافة إلى عدد من الأسطوانات المتفجرة على أماكن في الخالدية، ما أدى إلى مقتل سيدة وشاب، وإصابة 8 آخرين.

وقُتل رجل جراء إصابته برصاص قناص على طريق حرستا في الغوطة الشرقية، في الوقت الذي دارت فيه اشتباكات في ريف دمشق، بين مقاتلي الكتائب المسلحة، والقوات الحكومية مدعومة بمسلحي "حزب الله".

وتجددت الاشتباكات في الحسكة، بين وحدات "حماية الشعب الكردي" وتنظيم "داعش" في الريف الغربي لمدينة رأس العين "سري كانيه"، وسط أنباء عن مقتل عدد من العناصر الكردية، في حين قصفت طائرات منطقة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفتح مقاتلو الكتاب المسلحة النيران على القوات الحكومية في منطقة الجلطة، في اللاذقية، وسط أنباء عن مقتل وإصابة عدد من أفراد القوات الحكومية، ودارت المواجهات في مناطق أستربة ومرصد بارودة ورويسة البطش في الريف الشمالي.    

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات التَّحالف الدولي تستهدف مواقع تنظيم داعش في كوباني طائرات التَّحالف الدولي تستهدف مواقع تنظيم داعش في كوباني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات التَّحالف الدولي تستهدف مواقع تنظيم داعش في كوباني طائرات التَّحالف الدولي تستهدف مواقع تنظيم داعش في كوباني



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates