طوارىء في المطَار خلال استقبال الوُفود المشاركة في تنصيب السيسي
آخر تحديث 09:29:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ملك السعودية يُهنىء الرئيس الجديد بتولي قيادة مصر

طوارىء في المطَار خلال استقبال الوُفود المشاركة في تنصيب السيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طوارىء في المطَار خلال استقبال الوُفود المشاركة في تنصيب السيسي

اجراءات امنيه مشددة في مطار القاهرة
القاهرة – أكرم علي

شددت سلطات مطار القاهرة، صباح الجمعة، الإجراءات الأمنية، قبيل استقبال وفود الرؤساء والملوك الذين سيشاركون في حفل تنصيب الرئيس المصري الجديد عبد الفتاح السيسي في قصر القبة، الأحد.
وشهد المطار وصول مدير مكتب الرئيس السوداني عمر البشير، طه عثمان، قادما من الخرطوم على رأس وفد للإعداد لزيارة البشير لمصر للمشاركة في تنصيب الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي، في أول رحلة خارجية للبشير بعد الجراحة التي أجراها أخيرًا، رغم إعلان مشاركة نائبه بكرى حسن صالح.
ووصل إلى مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح الجمعة، ، وفد أردني رفيع المستوي في زيارة إلى مصر، للتجهيز والإعداد لزيارة الوفد الأردني الذي يحضر احتفالات تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية.
وحضر وفد من رئاسة غينيا الاستوائية قادما من أديس أبابا للإعداد لزيارة أوبيانغ إنجيمان رئيس غينيا الاستوائية لمصر للمشاركة في احتفالات تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.
ومن المقرر أن تصل وفود من الإمارات والسعودية، وعدد من الدول الإفريقية، الجمعة.
في سياق متصل، أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفيًا الخميس بالرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي، هنأه خلاله على الثقة التي أولاها إياه الشعب بانتخابه رئيسًا للجمهورية.
وعبر السيسي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره النبيلة ومواقفه التي لن تنساها مصر وشعبها، وأجابه الملك بأن هذا "واجب يمليه علينا ديننا وأخلاقنا ومصير البلدين المشترك".
ويؤدي الرئيس المصري الجديد عبد الفتاح السيسي اليمين الدستوري الأحد، في المحكمة الدستورية العليا ليبدأ حفل التنصيب في قصر القبة بعد تجديده في حضور رؤساء وملوك من دول العالم المختلفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوارىء في المطَار خلال استقبال الوُفود المشاركة في تنصيب السيسي طوارىء في المطَار خلال استقبال الوُفود المشاركة في تنصيب السيسي



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates