عادل لبيّب يرى أن المشاركة الكثيّفة في الانتخابات خطوة مهمة نحو المستقبل
آخر تحديث 12:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد تزايّد أعداد الناخبيّن في الصعيّد وعدم رصد مشكلات كبيّرة حتى الآن

عادل لبيّب يرى أن المشاركة الكثيّفة في الانتخابات خطوة مهمة نحو المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عادل لبيّب يرى أن المشاركة الكثيّفة في الانتخابات خطوة مهمة نحو المستقبل

اللواء عادل لبيب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده لمتابعة سير الانتخابات
القاهرة ـ محمد الدوي

رأى وزيّر التنمية المحلية والإدارية المصري، اللواء عادل لبيب خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده لمتابعة سير الانتخابات، أن المشاركة الشعبية الكبيرة في الانتخابات الرئاسية تعد خطوة مهمة نحو المستقبل، وتؤكد أن الشعب المصري قادر على صنع المستقبل بإرادة حرة قوية، وأنه يسير في طريق استكمال بناء مؤسسات الدولة، والانطلاق إلى مرحلة البناء والتنمية، مؤكدًا أن مصر تشهد عرسًا ديمقراطيًا سيضعها على الطريق الصحيح، فيما قال "إن خارطة الطريق التي تم وضعها عقب ثورة 30 يونيو تسير بخطى ثابتة" ، وأضاف إنه لم يتم رصد أي مشكلات كبيرة خلال إدلاء الناخبين بأصواتهم أمس وما حدث في بعض المحافظات هي مشكلات فردية كمحاولات الإرهاب وقطع الطرق وتدخل بعض امناء اللجان أو القضاة في العملية الانتخابية وتم استبعادهم علي الفور من قبل اللجنة العليا للانتخابات.
وأوضح أن غرفة العمليات رصدت أمس تزايد أعداد الناخبين في نهاية اليوم الأول من الانتخابات، بعد انكسار موجة الحرارة بالصعيد، وعودة الموظفين من أعمالهم، وشهدت محافظات الغربية ودمياط والدقهلية والشرقية نسبة إقبال ملحوظة من الناخبين.
ولفت إلى أنه تم فتح وانتظام اللجان، صباح الثلاثاء، للانتخاب، عدا 6 لجان في محافظة سوهاج، لتأخر القضاة وبدأت هذه اللجان عملها الساعة 9:30 صباحًا وتم استئناف العمل وانتظامه بها.
و قال الوزير" إن غرفة عمليات الوزارة رصدت فشل محاولات إرهاب المواطنين ومنعهم من التصويت والتي تمثلت في زرع أو إلقاء بعض العبوات المحدودة بالقرب من لجان الانتخابات بمحافظات الجيزة وكفر الشيخ والفيوم".
وأشار إلى أن الغرفة رصدت تزايد محاولات تعطيل الناخبين وإرهابهم في نهاية اليوم الأول للانتخاب.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير لمتابعة سير الانتخابات، حيث أكد الوزير أن الغرفة تلقت بلاغات بالعثور على بعض العبوات أو انفجارها بمحافظة أسيوط، وقيام أحد العناصر بإلقاء قطعة ماسورة حديدية تحتوي على كمية من المسامير والبارود على مدرسة القوصية والتي احدثت دويًا محدودًا دون وقوع إصابات.
وأشار إلى أنه تم رصد زجاجات مملوءة بمواد كيميائية بالقرب من بعض اللجان وتم التعامل معها من قبل الحماية المدنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل لبيّب يرى أن المشاركة الكثيّفة في الانتخابات خطوة مهمة نحو المستقبل عادل لبيّب يرى أن المشاركة الكثيّفة في الانتخابات خطوة مهمة نحو المستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل لبيّب يرى أن المشاركة الكثيّفة في الانتخابات خطوة مهمة نحو المستقبل عادل لبيّب يرى أن المشاركة الكثيّفة في الانتخابات خطوة مهمة نحو المستقبل



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates