عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز علاقات التعاون الثنائي
آخر تحديث 23:50:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللقاء يتناول أبرز تطورات القضايا الراهنة إقليميًّا ودوليًّا

عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز علاقات التعاون الثنائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز علاقات التعاون الثنائي

وزير الخارجية الإمارتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي- فهد الحوسني

بحث وزير الخارجية الإمارتي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند في لندن، الأربعاء، العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، العلاقات التاريخية المتميزة والتعاون الثنائي في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والثقافية، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وأكد الجانبان متانة العلاقات التي تجمع دولة الإمارات والمملكة المتحدة، في ظل اهتمام قيادتي البلدين بتعزيزها وتنمية وتوثيق أواصر التعاون المشترك.

كما تطرق الحديث إلى مجالات التنسيق والتشاور بشأن عدد من الملفات الإقليمية، وفي مقدمتها التصدي للتنظيمات المتطرفة والتأكيد على بذل الجهود الرامية إلى إحلال السلم والأمن والاستقرار في المنطقة.

وتناول اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن تطورات ومستجدات القضايا الراهنة في المنطقة وما يدور من أحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزيرالدفاع البريطاني هون مايكل فالون، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، لاسيما في المجالات ذات الصلة بالشؤون الدفاعية والعسكرية وسبل تعزيزها وتبادل الرأي بشأن آخر التطورات والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

والتقى الشيخ عبدالله مستشار الأمن القومي البريطاني السير كيم داروش، وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

كما تم تبادل وجهات النظر حول تطورات ومستجدات القضايا الراهنة في المنطقة وما يدور من أحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

شهد اللقاءات وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وسفير الدولة لدى المملكة المتحدة عبدالرحمن غانم المطيوعي، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية خلدون المبارك.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز علاقات التعاون الثنائي عبدالله بن زايد يلتقي نظيره البريطاني لبحث تعزيز علاقات التعاون الثنائي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates