عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل وإصابة 10 جنود بانفجار مُفخَّختين وقصف معاقل المتطرفين في بابل

عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود "داعش" بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود "داعش" بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر

عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود "داعش"
بغداد ـ نجلاء الطائي

أعلن قائد عمليات الأنبار، الفريق رشيد فليح، في بيان له، الثلاثاء، أن "شيوخ ووجهاء عشائر الأنبار سينهون وجود "داعش" في المحافظة، خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتعاون مع طوارئ شرطة المحافظة والجيش"، مضيفًا أن "الحياة الطبيعية ستعود إلى المحافظة بعد طرد المتطرفين".
وفي السياق الميداني، أكَّد مصدر من شرطة الأنبار، مساء الثلاثاء، أنّ "جنديين قُتِلا، وأصيب 4 آخرون، في انفجار سيارة مُفخَّخة يقودها انتحاري، استهدف نقطة تفتيش للجيش العراقي، في منطقة العكبة، وسط ناحية المحمدي، التابعة لقضاء هيت".
وتابع المصدر في هجوم آخر، أنّ "4 جنود أصيبوا حينما فجر انتحاري يقود سيارة مُفخَّخة نفسه، على دوريات للجيش، في شارع المشتل، وسط الرمادي"، مضيفًا أن "الانفجار أدى أيضًا إلى إعطاب سيارتين نوع "همر" تابعتين للجيش".
وكشف مصدر أمني عراقي، مساء الثلاثاء، أن "قوات الجيش قصفت مناطق؛ صنديج، والعبد، ويس، والفاضلية، المحاذية لعامرية الفلوجة، شمال بابل، بواسطة الهاونات، والمدافع، وطائرات الهليكوبتر، مما أسفر عن مقتل عدد من المُسلَّحين، وتدمير  5 مخابئ للأسلحة".
وفي صلاح الدين، أكَّد ضابط مسؤول في الشرطة، أن "مُسلَّحي "داعش" أقدموا على إحراق آلاف الدونمات الزراعية من مزروع الحنطة والشعير، تعود إلى عنصر في الشرطة العراقية"، مضيفًا أن "سيارات الإطفاء اتجهت نحو منطقة الجلام، في شمال سامراء، لإخماد الحريق، ومنع امتداده إلى المحاصيل الأخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates