عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل وإصابة 10 جنود بانفجار مُفخَّختين وقصف معاقل المتطرفين في بابل

عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود "داعش" بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود "داعش" بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر

عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود "داعش"
بغداد ـ نجلاء الطائي

أعلن قائد عمليات الأنبار، الفريق رشيد فليح، في بيان له، الثلاثاء، أن "شيوخ ووجهاء عشائر الأنبار سينهون وجود "داعش" في المحافظة، خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتعاون مع طوارئ شرطة المحافظة والجيش"، مضيفًا أن "الحياة الطبيعية ستعود إلى المحافظة بعد طرد المتطرفين".
وفي السياق الميداني، أكَّد مصدر من شرطة الأنبار، مساء الثلاثاء، أنّ "جنديين قُتِلا، وأصيب 4 آخرون، في انفجار سيارة مُفخَّخة يقودها انتحاري، استهدف نقطة تفتيش للجيش العراقي، في منطقة العكبة، وسط ناحية المحمدي، التابعة لقضاء هيت".
وتابع المصدر في هجوم آخر، أنّ "4 جنود أصيبوا حينما فجر انتحاري يقود سيارة مُفخَّخة نفسه، على دوريات للجيش، في شارع المشتل، وسط الرمادي"، مضيفًا أن "الانفجار أدى أيضًا إلى إعطاب سيارتين نوع "همر" تابعتين للجيش".
وكشف مصدر أمني عراقي، مساء الثلاثاء، أن "قوات الجيش قصفت مناطق؛ صنديج، والعبد، ويس، والفاضلية، المحاذية لعامرية الفلوجة، شمال بابل، بواسطة الهاونات، والمدافع، وطائرات الهليكوبتر، مما أسفر عن مقتل عدد من المُسلَّحين، وتدمير  5 مخابئ للأسلحة".
وفي صلاح الدين، أكَّد ضابط مسؤول في الشرطة، أن "مُسلَّحي "داعش" أقدموا على إحراق آلاف الدونمات الزراعية من مزروع الحنطة والشعير، تعود إلى عنصر في الشرطة العراقية"، مضيفًا أن "سيارات الإطفاء اتجهت نحو منطقة الجلام، في شمال سامراء، لإخماد الحريق، ومنع امتداده إلى المحاصيل الأخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر عمليَّات الأنبار تُعلن عن إنهاء وجود داعش بالتَّعاون مع شيوخ ووجهاء العشائر



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates