قائد شرطة نيويورك الأميركية يشيد بمستوى المنظومة الشرطية والأمنية في أبوظبي
آخر تحديث 19:11:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أثناء زيارته واطلاعه على منجزات ومبادرات إدارة التحريات والمباحث

قائد شرطة نيويورك الأميركية يشيد بمستوى المنظومة الشرطية والأمنية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قائد شرطة نيويورك الأميركية يشيد بمستوى المنظومة الشرطية والأمنية في أبوظبي

شرطة نيويورك الأميركية
أبوظبي - راشد الظاهري

أشاد  قائد شرطة نيويورك الأميركية ويليام جيه بارتون ، بمستوى المنظومة الشرطية والأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، معتبراً أنها إحدى أهم المؤسسات الشرطية عالمياً، مبدياً اعجابه بطرق وأساليب توظيف التكنولوجيا الحديثة في إدارات شرطة أبوظبي.

جاء ذلك في ختام زيارة قائد شرطة مدينة نيويورك ويليام جيه بارتون ، ونائب مفوض الاستخبارات الشرطية في شرطة نيويورك جون ميلر، والوفد المرافق.

واطّلع الوفد في ختام الزيارة على منجزات ومبادرات إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي وجهودها للتحسين المستمر، وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير المتبعة في مجال العمل الشرطي، ضمن منهجية تبادل الزيارات والمعلومات والخبرات بين الشرطة الأميركية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

واستقبل الوفد، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد ، ومدير إدارة الدعم الأمني العقيد خالد الشامسي، و تم التباحث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، و تداول أوجه التعاون في مجالات العمل الشرطي وسبل تعزيزها بما يسهم في تبادل المعارف والخبرات، والاطلاع على أفضل الممارسات وتعزيز الشراكات، تجسيداً لرؤية وتطلعات وزارة الداخلية.

واستمع الوفد الأميركي إلى شرح مفصّل من العقيد بورشيد، عن منجزات إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وأبرز الملامح الاستراتيجية، والخدمات التي تقدمها للجمهور بما يتواكب ومستوى التقدم والنهضة التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.

وشاهد الوفد خلال الزيارة الختامية فيلمين، الأول وثائقي عن الخدمات التي تقدمها إدارة التحريات، وجهودها المتطورة في الجوانب التكنولوجية والعلمية والبشرية، والثاني عن الجهود الاستباقية لإدارة التحريات، وفرق الشرطة في التعامل مع جريمة "شبح الريم".

وتخلّل اللقاء جولة نفذها الوفد في أقسام ومرافق مبنى إدارة التحريات وتعرّف على طرق التعامل مع البلاغات وسرعة الاستجابة لها، ونبذة عن المهام التي تضطلع بها إدارة التحريات والمعايير المتبعة في رفع كفاءة عناصرها ومواكبة التطورات والتطبيقات الميدانية المتقدمة في المجال الشرطي والأمني، ووقف الوفد على التجهيزات التقنية في المختبر الجنائي الإلكتروني، كما تعرّف على برامج المحاكاة والسيناريوهات التدريبية في ميدان الرماية الإلكتروني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد شرطة نيويورك الأميركية يشيد بمستوى المنظومة الشرطية والأمنية في أبوظبي قائد شرطة نيويورك الأميركية يشيد بمستوى المنظومة الشرطية والأمنية في أبوظبي



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates