قادة الدول والباحثون يشاركون في مؤتمر الاستثمار في المستقبل
آخر تحديث 02:33:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستضيفه الشَّارقة لوضع آليات حماية الأطفال اللاجئين

قادة الدول والباحثون يشاركون في مؤتمر "الاستثمار في المستقبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قادة الدول والباحثون يشاركون في مؤتمر "الاستثمار في المستقبل"

الشَّارقة تستضيف مؤتمر "الاستثمار في المستقبل" لحماية الأطفال اللاجئين
الشارقة - جمال أبو سمرا

تستضيف الشارقة، فعاليات مؤتمر "الاستثمار في المستقبل.. حماية الأطفال اللاجئين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، في15 و16 تشرين الأول/أكتوبر، وسط مشاركة أكثر من 300 شخصية عالمية وإقليمية وعربية من القادة والمسؤولين الحكوميين والمختصين والباحثين في هذا المؤتمر الدولي.
ويعقد المؤتمر تحت رعاية حاكم الشارقة، الدكتور سلطان القاسمي، وبدعوة من قرينته جواهر بنت محمد، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة. وباتت التوصيات والنتائج التي يتوقع أن يخرج بها المؤتمر، موضع ترقب من المتابعين والمهتمين بهذا الموضوع الذي ازدادت أهميته في الآونة الأخيرة، جراء ما تمر بها منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من نزاعات وحروب، تسببت في تحويل ملايين البشر إلى لاجئين.
وأكّدت نورة النومان، مديرة المكتب التنفيذي لقرينة حاكم الشارقة، أن إمارة الشارقة تسعى من خلال استضافتها لمؤتمر الاستثمار في المستقبل إلى أن يكون لها دور فاعل ومؤثر في توحيد جهود المجتمع الدولي ووضعها في مسار واحد لتخفيف معاناة الأطفال اللاجئين في المنطقة، والاستثمار في مستقبلهم من خلال توفير حقوقهم الأساسية، وفي مقدمتها المأوى والغذاء والصحة والتعليم، وحمايتهم من أي أخطار قد يتعرضون إليها من عنف جسدي أو جنسي أو فكري.
ويأتي تنظيم مؤتمر الاستثمار في المستقبل استجابة من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وبالتعاون مع القلب الكبير لما تشهده المنطقة من تزايد كبير في أعداد اللاجئين نتيجة الحروب والصراعات. ويهدف المؤتمر إلى وضع آليات محددة تضمن حماية الأطفال واللاجئين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من مخاطر الاستغلال والعنف بكل أشكالهما، كما يسعى إلى توفير الحقوق الكاملة للأطفال اللاجئين، خاصة في مجال المأوى والغذاء والرعاية الطبية والعلاج النفسي والتعليم.   

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قادة الدول والباحثون يشاركون في مؤتمر الاستثمار في المستقبل قادة الدول والباحثون يشاركون في مؤتمر الاستثمار في المستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قادة الدول والباحثون يشاركون في مؤتمر الاستثمار في المستقبل قادة الدول والباحثون يشاركون في مؤتمر الاستثمار في المستقبل



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates