قتلى وجرحى إثر انفجار ألغام زرعها تنظيم داعش في محيط عين العرب
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكتائب الإسلامية تأسر 8 جنود من القوات الحكومية في ريف حلب

قتلى وجرحى إثر انفجار ألغام زرعها تنظيم "داعش" في محيط عين العرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى وجرحى إثر انفجار ألغام زرعها تنظيم "داعش" في محيط عين العرب

انفجار ألغام زرعها تنظيم داعش في محيط عين العرب
دمشق - نور خوّام

أكدت مصادر سورية مطلعة، أنَّ مواطنين اثنين قتلا في قرى الريف الجنوبي لمدينة عين العرب "كوباني"، مشيرة إلى أنَّ مقاتلي الكتائب الإسلامية تمكنوا من أسر 8 عناصر من القوات الحكومية في الريف الشمالي من مدينة حلب.

وأوضحت المصادر أنَّ مواطنيْن اثنيني قُتِلا وأصيب رجلان آخران في قرى الريف الجنوبي لمدينة عين العرب "كوباني"، جراء انفجار ألغام زرعها تنظيم "داعش"، في وقت سابق.

وأضافت أنَّ مقاتلي الفصائل الإسلامية والفصائل المقاتلة تمكنوا من أسر 8 عناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، في الريف الشمالي لمدينة حلب.

وأشارت إلى أنَّ الاشتباكات لا تزال مستمرة في القرى المحيطة بمدينة عين العرب "كوباني" الجنوبي والجنوبي الغربي، بين عناصر تنظيم "داعش" من طرف، والمقاتلين الأكراد، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى بين الجانبين، موضحة أنَّ الاشتباكات ترافقت مع تحليق لطائرات التحالف الدولي في سماء المنطقة.

ونوَّهت المصادر بأنَّ الاشتباكات تستمر بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" و"جبهة أنصار الدين" من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من طرف آخر، في محيط قرى حردتنين باشكوي وحندرات في ريف حلب الشمالي.

كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بـ"كتائب البعث" وقوات "الدفاع الوطني" وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جيش المهاجرين والأنصار" من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية ومحيط مسجد الرسول الأعظم في حي جمعية الزهراء غرب حلب.

في حين ارتفع إلى 2 هما طفل ورجل عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف بصاروخ يعتقد أنه من نوع أرض أرض، من قبل القوات الحكومية على منطقة في بلدة حريتان في ريف حلب الشمالي.

وشهدت مناطق في مدينة الزبداني إطلاق نار من قبل القوات الحكومية دون معلومات عن إصابات، في حين تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى قرب اوتستراد السلام في الغوطة الغربية، وسط فتح القوات الحكومية لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الطريق الواصل بين بلدتي خان الشيح وزاكية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى إثر انفجار ألغام زرعها تنظيم داعش في محيط عين العرب قتلى وجرحى إثر انفجار ألغام زرعها تنظيم داعش في محيط عين العرب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى إثر انفجار ألغام زرعها تنظيم داعش في محيط عين العرب قتلى وجرحى إثر انفجار ألغام زرعها تنظيم داعش في محيط عين العرب



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates