قتلى وجرحى إثر قصف للطيران الحربي على درعا واشتباكات عنيفة في إدلب
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" يقتل 5 جنود من القوات الحكومية ويقطع رؤوس 4 آخرين

قتلى وجرحى إثر قصف للطيران الحربي على درعا واشتباكات عنيفة في إدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتلى وجرحى إثر قصف للطيران الحربي على درعا واشتباكات عنيفة في إدلب

اثار قصف طيران الحربي على درعا
دمشق - نور خوام

قُتل أكثر من 25 شخصًا بينهم 4 أطفال، إثر قصف من طرف الطيران الحربي والقوات الحكومية على مناطق في درعا البلد في مدينة درعا، إلى جانب وجود مصابين في حالات خطرة، وألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على أماكن في حي طريق السد في درعا المحطة وأماكن أخرى في درعا البلد، كذلك قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي "سملين" وكفر شمس، وحين تعرضت مناطق في بلدتي "اليادودة" و"إبطع" لقصف من طرف القوات الحكومية.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، إثر هجوم للأخير على كتيبة للقوات الحكومية بالقرب من مطار "التيفور" العسكري في ريف حمص الشرقي، ما أدى إلى مقتل 5 عناصر من القوات الحكومية على الأقل ومعلومات مؤكدة عن مقتل عدد من مقاتلي التنظيم. وتمكن التنظيم من الاستيلاء على عربات مدرعة ودبابات، كما قام بفصل رؤوس 4 أشخاص عن أجسادهم قال إنهم من عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وفتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على قرى وبلدات في القطاع الأوسط في ريف القنيطرة، إذ شهد ريف القنيطرة في الأسابيع الفائتة اشتباكات عنيفة بين المجموعات المسلحة، و"حزب الله" اللبناني مدعماً بمقاتلين إيرانيين والقوات الحكومية من طرف آخر في محاولة من الاخير لاستكمال السيطرة على مثلث ريف القنيطرة وريف درعا الشمالي الغربي وريف دمشق الغربي.

وشنّ الطيران المروحي بثمانية براميل متفجرة على الأقل، هجومًا على مناطق في الجبل الغربي لمدينة الزبداني، ولم ترد إلى الآن معلومات عن خسائر بشرية، وذلك بعد أن دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، والمجموعات المسلحة في منطقة الجبل الغربي للزبداني، ما أدى إلى خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما دارت اشتباكات بين الطرفين في داريا في غوطة دمشق الغربية.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قريتي "عيدون" و"الدلاك" في ريف حماة الجنوبي، ومناطق أخرى في قرية الصياد في الريف الشمالي لحماه، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، في حين فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على أماكن في بلدة عقيربات وأماكن أخرى في قرية الخضيرة في الريف الشرقي لحماة.

واستهدف الطيران المروحي مقراً  لتنظيم "داعش" في بلدة الهول في ريف الحسكة الجنوبي الشرقي، ما أدى إلى وفاة عنصرين على الأقل من جنسيات عربية في صفوف التنظيم، كما قُتل رجل من قرية صفيا في الريف الشمالي لمدينة الحسكة تحت التعذيب داخل المعتقلات الأمنية السورية، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في الريف الجنوبي لمدينة الحسكة، دون معلومات عن إصابات.

واستمرت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والمجموعات المسلحة في الأحياء الواقعة على أطراف مدينة إدلب، وسط قصف متبادل بين الطرفين، ونفذ الطيران الحربي عشرات الغارات على مناطق في محيط مدينة إدلب، وأسفر القصف والاشتباكات عن مقتل ما لا يقل عن 12 شخصًا  ومعلومات مؤكدة عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين، كما ارتفع إلى 6 على الأقل بينهم أطفال و 3 من عائلة واحدة عدد القتلى الذين قضوا جراء تنفيذ الطيران الحربي غارة على مناطق بالقرب من السوق الرئيسي في بلدة "سرمين".

وألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في بلدة "سرمين" أحدهما لم ينفجر، أيضاً قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة "بنش"، كما تعرضت أماكن في قرية "كورين" في ريف إدلب لقصف من قبل القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك وردت معلومات مؤكدة جراء سقوط قذائف على قرية "أورم الجوز" في ريف أريحا، كما دارت اشتباكات بين مقاتلين من مجموعات مسلحة.

ودارت اشتباكات بين المجموعات المسلحة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، على محاور صلاح الدين وبستان القصر جنوب غرب حلب والعامرية جنوب حلب، وفي المدينة القديمة، وسقطت عدة قذائف أطلقتها كتائب مقاتلة على مناطق سيطرة القوات الحكومية في حيي الحميدية والسيد علي، كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة، والمجموعات المسلحة على أطراف حي الراشدين غرب حلب، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني من جهة، والمجموعات المسلحة والكتائب الإسلامية وجبهة أنصار الدين من جهة أخرى، في محيط تلة "خانطومان" جنوب حلب، وقصف الطيران الحربي مناطق في مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي.

وقُتل أحد عنار المجموعات المسلحة، في اشتباكات مع تنظيم "داعش" في ريف حلب الشمالي، كما انفجرت عبوة ناسفة في المدخل الشرقي لمدينة الأتارب في ريف حلب الغربي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى إثر قصف للطيران الحربي على درعا واشتباكات عنيفة في إدلب قتلى وجرحى إثر قصف للطيران الحربي على درعا واشتباكات عنيفة في إدلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتلى وجرحى إثر قصف للطيران الحربي على درعا واشتباكات عنيفة في إدلب قتلى وجرحى إثر قصف للطيران الحربي على درعا واشتباكات عنيفة في إدلب



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates