قضية ماثيو وغرايس تهدّد العلاقات الأميركيّة القطريّة
آخر تحديث 06:33:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتّهمتهما الدوحة بقتل ابنتهما بالتبني في آذار الماضي

قضية "ماثيو وغرايس" تهدّد العلاقات الأميركيّة القطريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قضية "ماثيو وغرايس" تهدّد العلاقات الأميركيّة القطريّة

قضية "ماثيو وغرايس" و قتل ابنتهما بالتبني
نيويورك ـ مادلين سعادة

توقّع مراقبون قانونيّون أميركيون أن تعكر قضية "ماثيو وغرايس"، المحتجزان في قطر جراء اتّهامهما بقتل ابنتهما بالتبني، من أصول أفريقيّة، صفو العلاقات بين واشنطن والدوحة، لاسيما بعدما اعتبرت النيابة العامة في الولايات المتحدة هذا الحادث بمثابة نوع من التمييز العرقي، والجهل الثقافي، ما شجع الحكومة على التفكير في إعادتهما إلى أراضيها، في الأيام المقبلة.

ودعا وزير الخارجية الأميركي جون كيري، في بيان له، السلطات القطرية إلى "رفع حظر السفر عن الزوجين، حتى يتمكنا من العودة لأطفالهم، وباقي أفراد العائلة في الولايات المتحدة".

وأكّد العضو المنتدب لوكالة "ديفيد هاوس" القانونيّة، في لوس أنجلوس، تهدف لمساعدة الأميركيين في الخارج على رفع الدعاوى القانونية، وكانت المسؤولة أيضًا عن قضية الزوجين، أنّه "لم يسبق أن سمعنا قط مثل هذه اللهجة القوية من طرف الخارجية الأميركية،  فالوزارة تتفهم أن النظر في القضية دقيق وشائك للغاية، لاسيما في القضاء".

يذكر أنَّ الزوجين اتهما بقتل طفلتهما بالتبني، في 27 آذار/مارس عام 2014، وطالبت الخارجية الأميركية السلطات القطرية بـ"الانتهاء من التحقيق، وإصدار الحكم في القضية السالف ذكرها".

وباءت الجهود التي بذلت للتواصل مع المسؤولين القطريين بالفشل، كما أن مكتب الشؤون العامة في السفارة القطرية لدى واشنطن لم يعلن عن تراجع الدوحة عن موقفها.

وأعرب ممثلو الزوجين عن أملهم في أن يتدخل السفير الأميركي الجديد لدى قطر دانا شل سميث لحل أزمة ماثيو وغريس، اللذان تم إجلائهما من محبسهما في انتظار الاستئناف، فيما لم تدل السفير بأي تصريحات، فضلاً عن أنَّ المتحدث باسم السفارة لدى الدوحة قد أعلن، في بيان له، الجمعة الماضي، أنَّ " أعضاء السفارة سيحضرون النطق بالحكم في الجلسة، ويتابعون الوضع عن كثب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضية ماثيو وغرايس تهدّد العلاقات الأميركيّة القطريّة قضية ماثيو وغرايس تهدّد العلاقات الأميركيّة القطريّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قضية ماثيو وغرايس تهدّد العلاقات الأميركيّة القطريّة قضية ماثيو وغرايس تهدّد العلاقات الأميركيّة القطريّة



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates