قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة
آخر تحديث 18:36:46 بتوقيت أبوظبي

الاحتلال يرفع القيود عن الصلاة في الأقصى ومسيرات حاشدة في القدس

قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة

مسيرة حاشدة في القدس
غزة – محمد حبيب

شارك مئات المصلين الفلسطينيين عقب أداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في مسيرة حاشدة تأييدًا للمقاومة ورفضًا لجرائم الاحتلال المتواصلة بحق القدس والمواطنين، وجابت المسيرة باحات الأقصى، ورفع المشاركون لافتات تطالب بالرد على جرائم الاحتلال بكل قوة، وعدم الاستسلام أمام إجراءاته القمعية بحق أهالي القدس.

وكان آلاف المواطنين أدوا صلاة الجمعة في الأقصى من جميع الأعمار، بعد زعم شرطة الاحتلال "الإسرائيلي" أنها لن تفرض قيودًا على دخول المسلمين إلى الأقصى لأداء الصلاة، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي، فيما يشهد المسجد توترًا شديدًا خلال الشهرين الماضيين، في ظل منع النساء والرجال من الصلاة في المسجد الأقصى، وسط اقتحامات المستوطنين والسياح ومحاولات فرض التقسيم الزماني على المسجد.

وأعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أنَّها لم تفرض أي قيود على أداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى والحرم القدسي، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي.

وأفادت إذاعة الاحتلال، بأنَّ الشرطة أزالت مساء أمس الخميس المكعبات الإسمنتية التي كانت قد وضعتها على بعض مداخل حي صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، مشيرةً إلى أنها قررت إبقاء المكعبات على جانب بعض الشوارع لإعادة إغلاقها، وذكرت الإذاعة أنَّ شخصيات الحي تعهدت بالعمل على منع وقوع أي مواجهات مع الاحتلال عقب الانتهاء من صلاة الجمعة.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" صباح الجمعة، 9 شبان بينهم فتاة خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة والقدس.

وأكدت مصادر محلية، أنَّ قوات الاحتلال داهمت فجرًا منازل فؤاد رويضي (٢٤ عامًا)، وخلدون سرحان (٣٠ عامًا)، ومحمود سمرين (٣٢ عامًا) في أحياء مختلفة من بلدة سلوان جنوب الأقصى قبل أن تعتقلهم، فيما اعتقلت الفتى المقدسي وجدي عبد الله محمود من بلدة العيساوية في القدس بعد مداهمة منزله.

وذكرت المصادر، أنَّ القوات اعتقلت القوات الشابين: محمد مصطفى كميل، وأحمد صالح أبو الرب عقب اقتحام منزليهما في بلدة قباطية في مدينة جنين، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، وفي نابلس، أفادت بأنَّ قوة عسكرية اقتحمت بلدة قبلان جنوب المدينة، واعتقلت الشابين: عمر فارس مسعود، وحسن تيم، بعد دهم منزليهما.

وأوضح موقع "والا" العبري أنَّ قوات الاحتلال اعتقلت، صباح الجمعة، فتاة فلسطينية (17 عامًا) من مدينة الخليل، بزعم محاولتها طعن جندي بعد العثور على سكين بحوزتها، هذا وتعرضت سيارة مستوطنين، فجرًا، لإطلاق نار قرب مستوطنة "كريات أربع" في منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت مصادر إعلامية عبرية، أنَّ بعض الرصاصات أصابت السيارة بشكل مباشرة وألحقت بها أضرارًا دون وقوع إصابات بين ركابها، مؤكدة أنَّ قوات من جيش الاحتلال هرعت إلى مكان الحادث، وشرعت بأعمال التحقيق بحثًا عن مطلقي النار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة



GMT 05:29 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

تجدد المُواجهات في طرابلس بعد ساعات من الهدوء

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تخطف الأنظار بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 14:26 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"
 صوت الإمارات - "البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصحف البريطانية تُسلط الضوء على جرأة غاريث ساوثغيت

GMT 00:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نابولي يواصل محاولاته لخطف سواريز من برشلونة

GMT 20:00 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

زيدان يثني على هزيمته لباريس سان جيرمان

GMT 08:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة بولسون تتفاوض للانضمام إلى فريق عمل "ذا جولدفينش"

GMT 08:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"يوم للستات" أفضل فيلم في مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية

GMT 16:40 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سجن برازيلى يجرى مسابقة لملكة جمال السجينات

GMT 03:18 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التكنولوجيا تثبت قدرتها على تحقيق نتائج قوية في المدارس 

GMT 06:21 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مدرب إشبيلية يطير فرحًا بفوز فريقه على جيرونا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates