قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة
آخر تحديث 20:19:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاحتلال يرفع القيود عن الصلاة في الأقصى ومسيرات حاشدة في القدس

قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة

مسيرة حاشدة في القدس
غزة – محمد حبيب

شارك مئات المصلين الفلسطينيين عقب أداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في مسيرة حاشدة تأييدًا للمقاومة ورفضًا لجرائم الاحتلال المتواصلة بحق القدس والمواطنين، وجابت المسيرة باحات الأقصى، ورفع المشاركون لافتات تطالب بالرد على جرائم الاحتلال بكل قوة، وعدم الاستسلام أمام إجراءاته القمعية بحق أهالي القدس.

وكان آلاف المواطنين أدوا صلاة الجمعة في الأقصى من جميع الأعمار، بعد زعم شرطة الاحتلال "الإسرائيلي" أنها لن تفرض قيودًا على دخول المسلمين إلى الأقصى لأداء الصلاة، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي، فيما يشهد المسجد توترًا شديدًا خلال الشهرين الماضيين، في ظل منع النساء والرجال من الصلاة في المسجد الأقصى، وسط اقتحامات المستوطنين والسياح ومحاولات فرض التقسيم الزماني على المسجد.

وأعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، أنَّها لم تفرض أي قيود على أداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى والحرم القدسي، وذلك للأسبوع الثالث على التوالي.

وأفادت إذاعة الاحتلال، بأنَّ الشرطة أزالت مساء أمس الخميس المكعبات الإسمنتية التي كانت قد وضعتها على بعض مداخل حي صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، مشيرةً إلى أنها قررت إبقاء المكعبات على جانب بعض الشوارع لإعادة إغلاقها، وذكرت الإذاعة أنَّ شخصيات الحي تعهدت بالعمل على منع وقوع أي مواجهات مع الاحتلال عقب الانتهاء من صلاة الجمعة.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" صباح الجمعة، 9 شبان بينهم فتاة خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في أنحاء متفرقة من مدن الضفة الغربية المحتلة والقدس.

وأكدت مصادر محلية، أنَّ قوات الاحتلال داهمت فجرًا منازل فؤاد رويضي (٢٤ عامًا)، وخلدون سرحان (٣٠ عامًا)، ومحمود سمرين (٣٢ عامًا) في أحياء مختلفة من بلدة سلوان جنوب الأقصى قبل أن تعتقلهم، فيما اعتقلت الفتى المقدسي وجدي عبد الله محمود من بلدة العيساوية في القدس بعد مداهمة منزله.

وذكرت المصادر، أنَّ القوات اعتقلت القوات الشابين: محمد مصطفى كميل، وأحمد صالح أبو الرب عقب اقتحام منزليهما في بلدة قباطية في مدينة جنين، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، وفي نابلس، أفادت بأنَّ قوة عسكرية اقتحمت بلدة قبلان جنوب المدينة، واعتقلت الشابين: عمر فارس مسعود، وحسن تيم، بعد دهم منزليهما.

وأوضح موقع "والا" العبري أنَّ قوات الاحتلال اعتقلت، صباح الجمعة، فتاة فلسطينية (17 عامًا) من مدينة الخليل، بزعم محاولتها طعن جندي بعد العثور على سكين بحوزتها، هذا وتعرضت سيارة مستوطنين، فجرًا، لإطلاق نار قرب مستوطنة "كريات أربع" في منطقة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت مصادر إعلامية عبرية، أنَّ بعض الرصاصات أصابت السيارة بشكل مباشرة وألحقت بها أضرارًا دون وقوع إصابات بين ركابها، مؤكدة أنَّ قوات من جيش الاحتلال هرعت إلى مكان الحادث، وشرعت بأعمال التحقيق بحثًا عن مطلقي النار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة قوات الجيش تداهم منازل المواطنين في الضفة الغربية وتعتقل 9 شبان بينهم فتاة



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates