السيسي يؤكد أنَّ الشعب المصري أنهى الإخوان وأن الجيش لن يحكم مصر
آخر تحديث 08:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف عن تعرضه لمحاولتي اغتيال وأنه يؤمن بأن الاعمار بيد الله

السيسي يؤكد أنَّ الشعب المصري أنهى "الإخوان" وأن الجيش لن يحكم مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يؤكد أنَّ الشعب المصري أنهى "الإخوان" وأن الجيش لن يحكم مصر

المرشح للرئاسة المصرية وزير الدفاع المصري السابق المشير عبد الفتاح السيسي
القاهرة - رياض أحمد

أعلن المرشح للرئاسة المصرية وزير الدفاع المصري السابق المشير عبد الفتاح السيسي ان المصريين " هم الذين انهوا "الاخوان المسلمين"".
وسئل السيسي خلال المقابلة التي اجرتها معه قناتا "اون تي في" و"سي بي سي" المصريتان ما اذا كان يستبعد تماما المصالحة مع جماعة "الاخوان" اذا فاز في الانتخابات وهل يعني ذلك انه "لن يكون هناك شيء اسمه "الاخوان المسلمون" في ظل حكمه"، فأجاب ايجابا وقال بالعامية المصرية "ايوه كده".
واكد السيسي في اول مقابلة تلفزيونية منذ ترشحه لانتخابات الرئاسة انه سئل اخيرا عن امكان اجراء مصالحة مع جماعة الاخوان "فقلت مين يصالح مين" لانه "حصلت اساءة بالغة جدا (من قبل الاخوان) ليس فقط في الاشهر الثمانية الاخيرة وانما خلال السنة" التي تولى فيها الرئيس المعزول محمد مرسي السلطة.
واضاف ان "المصريين اختاروا محمد مرسي على اساس عقد دستوري وقانوني معين و"الاخوان" لم يلتزموا بذلك، وبدأوا تطبيق رؤيتهم في الادارة من منظور شرعي من وجهة نظرهم بصرف النظر عن القانون".
واستطرد "لذلك فمن المهم جدا ان ينتبه المصريون في اختيارهم ليس فقط للرئيس وانما للبرلمان المقبل كذلك لأن ما نحن فيه الان كان نتيجة تعاطف" مبني على المشاعر فقط مع الاخوان.
وكشف المشير السيسي عن أنه تعرض لمحاولتي اغتيال حتى الآن، وقال: "اكتُشفت محاولتان لاغتيالي ولا ترهبني محاولات الاغتيال لأنني أؤمن أن الاعمار بيد الله".، لافتاً الى أن "الجيش لن يكون له دور في حكم مصر" في حال فوزه بمنصب الرئيس.
وأعلن السيسي عزل الرئيس محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين في تموز (يوليو) بعد احتجاجات شعبية حاشدة على حكمه.
ونفى أن يكون وضع خطة "للاستيلاء على الحكم" عندما تدخل الجيش للإطاحة بمرسي، مشيرا إلى أنه قرر الترشح للانتخابات الرئاسية بسبب التهديدات الداخلية والخارجية التي تواجه مصر و"استدعاء" المواطنين له لخوض السباق الانتخابي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكد أنَّ الشعب المصري أنهى الإخوان وأن الجيش لن يحكم مصر السيسي يؤكد أنَّ الشعب المصري أنهى الإخوان وأن الجيش لن يحكم مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يؤكد أنَّ الشعب المصري أنهى الإخوان وأن الجيش لن يحكم مصر السيسي يؤكد أنَّ الشعب المصري أنهى الإخوان وأن الجيش لن يحكم مصر



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates