مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها
آخر تحديث 05:40:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشيدًا باحتلالها مرتبة متقدمة ضمن أكثر الدول تنافسية في العالم

مؤسس "دافوس" يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسس "دافوس" يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها

المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"
أبوظبي – جواد الريسي

أكد مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" كلاوس شواب، أنَّ الإمارات تسير في ظل رؤية واضحة ومحددة لتحقيق السعادة لمواطنيها، من خلال تطوير المهارات والقدرات والاستفادة من جميع التقنيات التي تمكن من الوصول إلى حكومة المستقبل التي تعتمد على الابتكار كأساس لها في جميع عملياتها .

 

وأوضح شواب في كلمته الرئيسية التي ألقاها في افتتاح القمة الحكومية، تحت عنوان "استشراف حكومات المستقبل"، أنَّ العلاقة بين الحكومات والابتكار هي التحدي الذي يواجهه العالم، منوهًا إلى أنَّ انهيار الثقة بين الحكومات ومواطنيها هو تحد أساسي يواجهها.

 

وأكد أهمية الحاجة إلى القيادة الأخلاقية والمسؤولة، لأنَّ القيادات يجب أن تستجيب لحاجات الأفراد الذين يعولون عليها في تحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم .

 

وشدد على أن القيادة الرشيدة للإمارات تعمل ضمن رؤية واضحة ومحددة لتحقيق أهدافها، وقد تمكنت من أن تكون ضمن أكثر الدول تنافسية على مستوى العالم، فهي انتقلت من المرتبة 27 لتكون حاليًا ضمن الدول الـ12 الأكثر تنافسية على مستوى العالم .

 

وأشار إلى أنَّ العالم اليوم في مرحلة ما بعد الأزمة المالية العالمية وسيشهد في هذه المرحلة نموًا في وتيرة بطيئة خلال السنوات المقبلة، ولهذا فإنَّ على الحكومات أن تكون فعالة ومبدعة وواعية، تبتعد عن البيروقراطية وتوجد نوعًا من التواصل البناء والتعاون المثمر بين القطاعين الحكومي والخاص، للوصول إلى التطور الذي يمكنها من الوصول إلى حكومة المستقبل .

 

وبيّن أنَّ العامل المهم في السنوات المقبلة هو الثروة والثورة التكنولوجية التي أصبحت تتدفق بشكل كبير ومتسارع يفوق جميع التوقعات، ولهذا فإن آليات العمل الحكومي بأسره لابد أن تتغير، ليعتمد على الابتكار، ويتمكن من الاستفادة الكبرى من دخول عالم الانترنت المتسارع والعالم التقني الذي يعزز من تفوق العمل الحكومي ويقود إلى تحقيق أعلى معدلات التنافسية للحكومات على المستوى العالمي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates