مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها
آخر تحديث 09:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشيدًا باحتلالها مرتبة متقدمة ضمن أكثر الدول تنافسية في العالم

مؤسس "دافوس" يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤسس "دافوس" يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها

المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"
أبوظبي – جواد الريسي

أكد مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" كلاوس شواب، أنَّ الإمارات تسير في ظل رؤية واضحة ومحددة لتحقيق السعادة لمواطنيها، من خلال تطوير المهارات والقدرات والاستفادة من جميع التقنيات التي تمكن من الوصول إلى حكومة المستقبل التي تعتمد على الابتكار كأساس لها في جميع عملياتها .

 

وأوضح شواب في كلمته الرئيسية التي ألقاها في افتتاح القمة الحكومية، تحت عنوان "استشراف حكومات المستقبل"، أنَّ العلاقة بين الحكومات والابتكار هي التحدي الذي يواجهه العالم، منوهًا إلى أنَّ انهيار الثقة بين الحكومات ومواطنيها هو تحد أساسي يواجهها.

 

وأكد أهمية الحاجة إلى القيادة الأخلاقية والمسؤولة، لأنَّ القيادات يجب أن تستجيب لحاجات الأفراد الذين يعولون عليها في تحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم .

 

وشدد على أن القيادة الرشيدة للإمارات تعمل ضمن رؤية واضحة ومحددة لتحقيق أهدافها، وقد تمكنت من أن تكون ضمن أكثر الدول تنافسية على مستوى العالم، فهي انتقلت من المرتبة 27 لتكون حاليًا ضمن الدول الـ12 الأكثر تنافسية على مستوى العالم .

 

وأشار إلى أنَّ العالم اليوم في مرحلة ما بعد الأزمة المالية العالمية وسيشهد في هذه المرحلة نموًا في وتيرة بطيئة خلال السنوات المقبلة، ولهذا فإنَّ على الحكومات أن تكون فعالة ومبدعة وواعية، تبتعد عن البيروقراطية وتوجد نوعًا من التواصل البناء والتعاون المثمر بين القطاعين الحكومي والخاص، للوصول إلى التطور الذي يمكنها من الوصول إلى حكومة المستقبل .

 

وبيّن أنَّ العامل المهم في السنوات المقبلة هو الثروة والثورة التكنولوجية التي أصبحت تتدفق بشكل كبير ومتسارع يفوق جميع التوقعات، ولهذا فإن آليات العمل الحكومي بأسره لابد أن تتغير، ليعتمد على الابتكار، ويتمكن من الاستفادة الكبرى من دخول عالم الانترنت المتسارع والعالم التقني الذي يعزز من تفوق العمل الحكومي ويقود إلى تحقيق أعلى معدلات التنافسية للحكومات على المستوى العالمي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها مؤسس دافوس يؤكد وجود رؤية واضحة للإمارات لتحقيق السعادة لمواطنيها



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates