مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطني الاتحادي" يطلع على مشروع القانون خلال الجلسة المقبلة

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 828.7 مليون درهم للميزانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 828.7 مليون درهم للميزانية

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - صوت الإمارات

تلقى المجلس الوطني الاتحادي من الحكومة مشروع قانون اتحادي في شأن تقرير اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد وميزانيات الجهات المستقلة الملحقة عن السنة المالية 2015، ويعرض المشروع على جلسة المجلس الثلاثاء المقبل.

وقد وافق مجلس الوزراء على اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد وميزانية الجهات المستقلة بمبلغ 828 مليونا و749 ألف درهم بناء على الطلبات التي قدمت إلى وزارة المالية من عدة جهات بطلب اعتمادات مالية إضافية على ميزانية السنة المالية 2015.

 وأشارت المذكرة الإيضاحية لمشروع القانون في شأن تقرير اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد والواردة من الحكومة إلى أن الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2015، صدرت بالقانون الاتحادي رقم 5 لسنة 2015، في شأن ربط الميزانية العامة للاتحاد وميزانيات الجهات المستقلة الملحقة عن السنة المالية 2015، وقدرت بمبلغ 49 ملياراً و100 مليون درهم.

ونص مشروع قانون الاعتماد الإضافي للميزانية العامة على أنه تزاد مصروفات الميزانية العامة للاتحاد عن السنة المالية 2015 بمبلغ 828 مليوناً و 749 ألف درهم يمول من الاحتياطي العام للدولة، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية المجلس الوطني للإعلام عن السنة المالية 2015 بمبلغ 20 مليوناً و 920 ألف درهم، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن السنة المالية 2015 بمبلغ 8 ملايين و 459 ألف درهم، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية الهيئة الاتحادية للجمارك عن السنة المالية 2015 بمبلغ 11 مليوناً و500 ألف درهم.

وشملت الاعتمادات الإضافية للميزانية العامة للسنة المالية الحالية 597 مليون درهم لجهاز الإمارات للاستثمارات، ومليون درهم لوزارة الخارجية، و17 مليوناً لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، و7 ملايين لوزارة الطاقة، و4 ملايين و404 آلاف درهم لوزارة الاقتصاد، و56 مليون درهم لوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، و23 مليون درهم لأكاديمية الإمارات الدبلوماسية، و10 ملايين درهم لمكتب رئاسة مجلس الوزراء، و9 ملايين و466 ألف درهم مصروفات اتحادية.

من جانب آخر يطلع المجلس خلال جلسته المقبلة على تقرير هيئة المكتب بشأن أعمالها خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر، حيث عقدت هيئة المكتب (7) اجتماعات خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر استغرقت (12) ساعة عمل و(55) دقيقة، تم فيها مناقشة موضوعات تتعلق باختصاصاتها اللائحية المتعلقة بجوانب العمل التشريعي والرقابي وشؤون المجلس (إداري - مالي - تطويري )، وكذلك ما يتعلق بالدور السياسي للمجلس والعلاقات مع مؤسسات الدولة.

ومن النتائج الأساسية لأعمال هيئة المكتب الموافقة على مشروع النظام الأساسي لجائزة المجلس الوطني الاتحادي للإعلام البرلماني، الذي يهدف إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون، والتواصل الدائم بين المجلس الوطني الاتحادي، والإعلاميين والمؤسسات، ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية، لتشجيعهم على تنوير الرأي العام بدور المجلس الوطني الاتحادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates