مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية
آخر تحديث 23:16:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطني الاتحادي" يطلع على مشروع القانون خلال الجلسة المقبلة

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 828.7 مليون درهم للميزانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 828.7 مليون درهم للميزانية

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - صوت الإمارات

تلقى المجلس الوطني الاتحادي من الحكومة مشروع قانون اتحادي في شأن تقرير اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد وميزانيات الجهات المستقلة الملحقة عن السنة المالية 2015، ويعرض المشروع على جلسة المجلس الثلاثاء المقبل.

وقد وافق مجلس الوزراء على اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد وميزانية الجهات المستقلة بمبلغ 828 مليونا و749 ألف درهم بناء على الطلبات التي قدمت إلى وزارة المالية من عدة جهات بطلب اعتمادات مالية إضافية على ميزانية السنة المالية 2015.

 وأشارت المذكرة الإيضاحية لمشروع القانون في شأن تقرير اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد والواردة من الحكومة إلى أن الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2015، صدرت بالقانون الاتحادي رقم 5 لسنة 2015، في شأن ربط الميزانية العامة للاتحاد وميزانيات الجهات المستقلة الملحقة عن السنة المالية 2015، وقدرت بمبلغ 49 ملياراً و100 مليون درهم.

ونص مشروع قانون الاعتماد الإضافي للميزانية العامة على أنه تزاد مصروفات الميزانية العامة للاتحاد عن السنة المالية 2015 بمبلغ 828 مليوناً و 749 ألف درهم يمول من الاحتياطي العام للدولة، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية المجلس الوطني للإعلام عن السنة المالية 2015 بمبلغ 20 مليوناً و 920 ألف درهم، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن السنة المالية 2015 بمبلغ 8 ملايين و 459 ألف درهم، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية الهيئة الاتحادية للجمارك عن السنة المالية 2015 بمبلغ 11 مليوناً و500 ألف درهم.

وشملت الاعتمادات الإضافية للميزانية العامة للسنة المالية الحالية 597 مليون درهم لجهاز الإمارات للاستثمارات، ومليون درهم لوزارة الخارجية، و17 مليوناً لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، و7 ملايين لوزارة الطاقة، و4 ملايين و404 آلاف درهم لوزارة الاقتصاد، و56 مليون درهم لوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، و23 مليون درهم لأكاديمية الإمارات الدبلوماسية، و10 ملايين درهم لمكتب رئاسة مجلس الوزراء، و9 ملايين و466 ألف درهم مصروفات اتحادية.

من جانب آخر يطلع المجلس خلال جلسته المقبلة على تقرير هيئة المكتب بشأن أعمالها خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر، حيث عقدت هيئة المكتب (7) اجتماعات خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر استغرقت (12) ساعة عمل و(55) دقيقة، تم فيها مناقشة موضوعات تتعلق باختصاصاتها اللائحية المتعلقة بجوانب العمل التشريعي والرقابي وشؤون المجلس (إداري - مالي - تطويري )، وكذلك ما يتعلق بالدور السياسي للمجلس والعلاقات مع مؤسسات الدولة.

ومن النتائج الأساسية لأعمال هيئة المكتب الموافقة على مشروع النظام الأساسي لجائزة المجلس الوطني الاتحادي للإعلام البرلماني، الذي يهدف إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون، والتواصل الدائم بين المجلس الوطني الاتحادي، والإعلاميين والمؤسسات، ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية، لتشجيعهم على تنوير الرأي العام بدور المجلس الوطني الاتحادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates