مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطني الاتحادي" يطلع على مشروع القانون خلال الجلسة المقبلة

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 828.7 مليون درهم للميزانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 828.7 مليون درهم للميزانية

المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - صوت الإمارات

تلقى المجلس الوطني الاتحادي من الحكومة مشروع قانون اتحادي في شأن تقرير اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد وميزانيات الجهات المستقلة الملحقة عن السنة المالية 2015، ويعرض المشروع على جلسة المجلس الثلاثاء المقبل.

وقد وافق مجلس الوزراء على اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد وميزانية الجهات المستقلة بمبلغ 828 مليونا و749 ألف درهم بناء على الطلبات التي قدمت إلى وزارة المالية من عدة جهات بطلب اعتمادات مالية إضافية على ميزانية السنة المالية 2015.

 وأشارت المذكرة الإيضاحية لمشروع القانون في شأن تقرير اعتماد إضافي للميزانية العامة للاتحاد والواردة من الحكومة إلى أن الميزانية العامة للاتحاد للسنة المالية 2015، صدرت بالقانون الاتحادي رقم 5 لسنة 2015، في شأن ربط الميزانية العامة للاتحاد وميزانيات الجهات المستقلة الملحقة عن السنة المالية 2015، وقدرت بمبلغ 49 ملياراً و100 مليون درهم.

ونص مشروع قانون الاعتماد الإضافي للميزانية العامة على أنه تزاد مصروفات الميزانية العامة للاتحاد عن السنة المالية 2015 بمبلغ 828 مليوناً و 749 ألف درهم يمول من الاحتياطي العام للدولة، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية المجلس الوطني للإعلام عن السنة المالية 2015 بمبلغ 20 مليوناً و 920 ألف درهم، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن السنة المالية 2015 بمبلغ 8 ملايين و 459 ألف درهم، وتزاد تقديرات كل من مصروفات وإيرادات ميزانية الهيئة الاتحادية للجمارك عن السنة المالية 2015 بمبلغ 11 مليوناً و500 ألف درهم.

وشملت الاعتمادات الإضافية للميزانية العامة للسنة المالية الحالية 597 مليون درهم لجهاز الإمارات للاستثمارات، ومليون درهم لوزارة الخارجية، و17 مليوناً لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، و7 ملايين لوزارة الطاقة، و4 ملايين و404 آلاف درهم لوزارة الاقتصاد، و56 مليون درهم لوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، و23 مليون درهم لأكاديمية الإمارات الدبلوماسية، و10 ملايين درهم لمكتب رئاسة مجلس الوزراء، و9 ملايين و466 ألف درهم مصروفات اتحادية.

من جانب آخر يطلع المجلس خلال جلسته المقبلة على تقرير هيئة المكتب بشأن أعمالها خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر، حيث عقدت هيئة المكتب (7) اجتماعات خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الخامس عشر استغرقت (12) ساعة عمل و(55) دقيقة، تم فيها مناقشة موضوعات تتعلق باختصاصاتها اللائحية المتعلقة بجوانب العمل التشريعي والرقابي وشؤون المجلس (إداري - مالي - تطويري )، وكذلك ما يتعلق بالدور السياسي للمجلس والعلاقات مع مؤسسات الدولة.

ومن النتائج الأساسية لأعمال هيئة المكتب الموافقة على مشروع النظام الأساسي لجائزة المجلس الوطني الاتحادي للإعلام البرلماني، الذي يهدف إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون، والتواصل الدائم بين المجلس الوطني الاتحادي، والإعلاميين والمؤسسات، ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية، لتشجيعهم على تنوير الرأي العام بدور المجلس الوطني الاتحادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية مجلس الوزراء الإماراتي يعتمد إضافة 8287 مليون درهم للميزانية



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates