محافظ الجيزة يؤكد أنه لا يمكن اختراق القانون حتى لا يحدث إرباك شديد فى قواعد البيانات
آخر تحديث 21:47:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المستشار سلمان يطالب الوافدين بالتصويت في لجانهم الأصليَّة حسب بطاقاتهم

محافظ الجيزة يؤكد أنه لا يمكن اختراق القانون حتى لا يحدث إرباك شديد فى قواعد البيانات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الجيزة يؤكد أنه لا يمكن اختراق القانون حتى لا يحدث إرباك شديد فى قواعد البيانات

احتشاداً للوافدين أمام اللجان الانتخابية للمطالبة بالادلاء بأصواتهم
القاهرة ـ محمد الدوي

في منتصف اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية شهدت عدة أماكن احتشاداً للوافدين أمام اللجان الانتخابية للمطالبة بالادلاء بأصواتهم لعدم إمكانهم من السفر الى المحافظات الخاصة بهم فقد تجمع أمام اللجنة الانتخابية في الجامعة العمالية في مدينة نصر عدد كبير من "الوافدين" مطالبين بالإدلاء بأصواتهم، وذلك على الرغم من عدم حصولهم على التوكيلات الخاصة للإدلاء بأصواتهم الانتخابية، مرددين هتافات مطالبة بالسماح لهم بالاقتراع .
كما وقف 10 أشخاص من الوافدين أمام لجنة الانتخابات الرئاسية، للمطالبة بتمكينهم من التصويت في الانتخابات الرئاسية، والتأكيد على أنهم يرغبون في الإدلاء بأصواتهم في لجان استثنائية.
كما وصلت مسيرة الناخبين الوافدين التي خرجت للمطالبة بفتح لجان المغتربين، إلى مدينة ونصر وفي طريقها إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وذلك في الوقت الذي يصر فيه المستشار عبد العزيز سلمان رئيس اللجنة العليا للانتخابات على رفض فتح لجان التصويت للمغتربين.
وتعددت شكاوى الوافدين العاملين في مجال السياحة وشركات البترول في الصحراء الغربية، لعدم تمكنهم من الادلاء بأصواتهم، بسبب عدم تسجيل أسمائهم.
وتجمع الوافدون، اليوم الثلاثاء، أمام اللجان الفرعية في مدن مرسى مطروح والضبعة والعلمين والحمام، وأبدوا استياءهم لعدم تمكنهم من الإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الانتخابات الرئاسية.
وقال مصدر قضائي في اللجنة إن السماح للوافدين الذين لم يسجلوا بياناتهم بالشهر العقاري، من شأنه أن يعرض العملية الانتخابية للبطلان.
قال مصدر أمني: إن أكثر الحاضرين اليوم إلى اللجان هم المغتربون، لكنهم لم يصوتوا نظرا لعدم توثيقهم توكيلات في الشهر العقاري، لافتا الى أن هذا الأمر أثار غضب الوافدين، نظرا لعدم تمكينهم من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.
وقال السفير حسام القاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب اجتمع بالأمس مع غرفة العمليات حيث تم التواصل مع المحافظين للتعرف على المشكلات التي واجهت العملية الانتخابية.
وأوضح القاويش أن المشكلة الوحيدة في المحافظات كانت متمثلة في عدم تمكن الوافدين من الإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى رفع تلك المشكلة إلى اللجنة العليا للانتخابات لدراستها.
وقال المستشار عبد العزيز سالمان، الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية: إن 90% من اللجان فتحت في مواعيدها في التاسعة صباح اليوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الجيزة يؤكد أنه لا يمكن اختراق القانون حتى لا يحدث إرباك شديد فى قواعد البيانات محافظ الجيزة يؤكد أنه لا يمكن اختراق القانون حتى لا يحدث إرباك شديد فى قواعد البيانات



GMT 19:42 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي ينظم "الطاقة واستشراف المستقبل"

تألّقت بموضة الحبال الجانبية على جوانب الخصر

إطلالات جذّابة ومُميّزة باللون الأخضر بأسلوب مريم حسين

بيروت - صوت الإمارات
لفتت إطلالات النجمة مريم حسين المميزة باللون الأخضر الداكن الأنظار، ورصدنا لك أجمل إطلالات مميزة باللون الأخضر مستوحاة من مريم حسين.إطلالات مميزة باللون الأخضر سحرتنا بها النجمة مريم حسين خصوصا مع تألقها بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الأخضر الزيتي الذي جعلها محط أنظار الجميع، فلفتنا تألقها بأجمل إطلالات مميزة باللون الأخضر الزيتي مع التصميم الطويل اللافت بالقماش الحريري مع قصة الأكتاف المكشوفة والتي تنسدل على الجوانب بكثير من الانوثة.واللافت عند اختيار إطلالات مميزة باللون الأخضر، تألق مريم حسين بموضة الحبال الجانبية البارزة على جوانب الخصر بأسلوب حيوي ولافت في عالم الموضة، كما سحرتنا بقصة الشق الجانبي الجانبي الذي يبرز قامتها بأسلوب مميز وساحر، واكتفت مريم حسين باختيار المجوهرات الناعمة المنسدلة على الرق...المزيد

GMT 14:12 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن مجموعة أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 صوت الإمارات - الكشف عن مجموعة أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 14:00 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أسرار جديدة عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 صوت الإمارات - أسرار جديدة عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 08:18 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة مسعد الجزائرية المصدر الأول للبرنوس

GMT 20:22 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جدول مواعيد أبرز مباريات الليلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates