محكمة جنايات القاهرة تُؤجِّل محاكمة مرسي و35 متهمًا في قضيَّة التَّخابر إلى 17 مايو
آخر تحديث 05:40:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمعتْ إلى تسجيلات صوتيَّة وفيديوهات أهمها حوار دار بين الشَّاطر ومشعل

محكمة "جنايات القاهرة" تُؤجِّل محاكمة مرسي و35 متهمًا في قضيَّة التَّخابر إلى 17 مايو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محكمة "جنايات القاهرة" تُؤجِّل محاكمة مرسي و35 متهمًا في قضيَّة التَّخابر إلى 17 مايو

محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي
القاهرة ـ محمد الدوي

شهدتْ محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديمية الشرطة، الثلاثاء، نظر محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و35 متهمًا آخرين، من قيادات وأعضاء تنظيم "الإخوان"، في قضية ارتكابهم جرائم التخابر مع دول ومنظمات وجهات أجنبية خارج البلاد.
وجرى إيداع المتهمين قفص الاتهام في بداية الجلسة المحظور نشرها، بقرار من المحكمة، حرصًا على الأمن القومي، وظهر بعضهم مرتديًا ملابس السجن الزرقاء، في أعقاب الحكم عليهم بإدانتهم بالحبس عام لإهانتهم هيئة المحكمة، والتطاول عليها، وقاموا بالتلويح بأيديهم بشعار رابعة.
واعتلت هيئة المحكمة المنصة، وأثبتت حضور المتهمين ومحاميهم في محضر الجلسة، وتم تجهيز القاعة فنيًّا بوضع شاشات عرض كبيرة في قاعة المحكمة، وداخل قفص الاتهام الخاص بمرسي، والقفص الآخر الذي يضم باقي المتهمين.
وطالعت المحكمة بعض أحراز القضية، والتي تحوي تسجيلات مهمة، ومقاطع فيديو في أسطوانات مُدمجة، تحتوي على وقائع الاتهام، ومن بينها الحوار الذي دار بين المتهم خيرت الشاطر، وقائد حركة "حماس"، خالد مشعل، وطالب دفاع المتهمين التنازل عن سماع بعض المقاطع الأخرى.
وقرَّرت المحكمة، تأجيل القضية إلى جلسة 17 أيار/مايو، وندب لجنة طبية من مستشفي المنيل لتوقيع الكشف الطبي على المتهمين، خيرت الشاطر وصفوت حجازي، واثنين آخرين في السجن، وذلك في أعقاب قيامهم ودفاعهم بتقديم طلب اشتكوا فيه من بعض المتاعب الصحية في الظهر وغيرها.
كانت النيابة، وجَّهت للمتهمين إفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة جنايات القاهرة تُؤجِّل محاكمة مرسي و35 متهمًا في قضيَّة التَّخابر إلى 17 مايو محكمة جنايات القاهرة تُؤجِّل محاكمة مرسي و35 متهمًا في قضيَّة التَّخابر إلى 17 مايو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة جنايات القاهرة تُؤجِّل محاكمة مرسي و35 متهمًا في قضيَّة التَّخابر إلى 17 مايو محكمة جنايات القاهرة تُؤجِّل محاكمة مرسي و35 متهمًا في قضيَّة التَّخابر إلى 17 مايو



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates