محلب يُقرِّر اعتبار اليوم الثَّاني في انتخابات الرِّئاسة أجازة رسميَّة للعاملين في الدَّولة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

عبدالغفار شكر يكشف أنَّ نسبة المشاركة لم تتعدِ الرُّبع وخصوصًا في الرِّيف

محلب يُقرِّر اعتبار اليوم الثَّاني في انتخابات الرِّئاسة أجازة رسميَّة للعاملين في الدَّولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلب يُقرِّر اعتبار اليوم الثَّاني في انتخابات الرِّئاسة أجازة رسميَّة للعاملين في الدَّولة

التصويت على الانتخابات الرئاسية
القاهرة – أكرم علي

قرَّر رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، أن "يكون اليوم الثاني من الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، أجازة رسمية للعاملين في مصر، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية"، مُؤكِّدًا أن "الدولة تتطلع أن يكون غدًا يومًا تاريخيًّا، ليشعر الجميع بالفخر في ظل انتشار روح الأمن في كل مكان".
وأوضح محلب، في لقاء مع التليفزيون المصري، مساء الإثنين، أن "عناصر كثيرة من الاتحاد الأوروبي، والمجتمع المدني، والإتحاد الأفريقي، والمجلس القومي للمرأة، ونقابة المحاميين، شاركوا في المراقبة على الانتخابات"، مشيرًا إلى أنه لم يجد ملاحظات، عندما سأل عن السلبيات أو عدم وجود حيادية، ما يدل على أن الانتخابات تمت باحتراف شديد، وتلك شهادة كبيرة لإرادة المصريين".
وأشار إلى أن "نسبة الحضور عامل رئيس وفاصل، في توصيل رسالة بوضوح إرادة الشعب، فهي إرادة تنعكس بالأعداد"، مناشدًا الضمير الوطني للمصريين بـ"النزول، وأن الأحزاب السياسية لعبت دور بلاشك في الانتخابات".
وتوجَّه محلب، بـ"الشكر للإعلام والقضاة وجنود مصر، وكل من ساهم في تلك العملية الانتخابية، وأن قوات الأمن نجحت في تأمين الانتخابات".
جاء ذلك، بعدما كشف نائب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، عبدالغفار شكر، عن "انخفاض معدلات التصويت في اليوم الأول من الانتخابات، خصوصًا في الريف"، مُؤكِّدًا أنها "لم تصل إلى الربع، وأن الأحداث السابقة لهذا اليوم كانت تشير إلى إقبال كبير على الانتخابات، ولاسيما وأنه لم يعد هناك عذرًا لأي مواطن يتخلف عن المشاركة في الانتخابات".
ودعا شكر، في تصريحات تلفزيونية، إلى "مشاركة المواطنين على أقل التقديرات بنحو 25 مليون، لكي تكون الشرعية الجديدة لها تأثير شعبي، وورائها إرادة شعبية حقيقية".
وناشد عبدالغفار شكر، المواطنين بـ"التوجه غدًا الثلاثاء إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في صنع مستقبلهم، ومستقبل أولادهم، ودفع البلاد إلى مرحلة جديدة، تتسم بالاستقرار والأمان لكل المواطنين"، مُؤكِّدًا أن "ذلك إذا لم يحدث لن نستطيع أن نواجه الموجة الإرهابية".
ومن جانبه، طالب رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، محمد فايق، بـ"مد التصويت في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية إلى الساعة 11 مساءً، وذلك لظروف الطقس، وارتفاع درجات الحرارة، خصوصًا في محافظات الصعيد".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يُقرِّر اعتبار اليوم الثَّاني في انتخابات الرِّئاسة أجازة رسميَّة للعاملين في الدَّولة محلب يُقرِّر اعتبار اليوم الثَّاني في انتخابات الرِّئاسة أجازة رسميَّة للعاملين في الدَّولة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates