محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي
آخر تحديث 14:26:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على دعم "هواوي" لإنشاء مركز أعمال رئيس لها في "مدينة دبي للإنترنت"

محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي

محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء
دبي – صوت الإمارات

صرح وزير شؤون مجلس الوزراء، محمد عبدالله القرقاوي، أن "الابتكار أصبح جزءًا لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي".

وأكّد بمناسبة اطلاق شركة "هواوي" العالمية، مركز أعمال لها في "مدينة دبي للإنترنت"، دعم الحكومة للشركة من خلال تقديم التسهيلات اللازمة.

وكانت إدارة "مدينة دبي للانترنت" العضو في "مجموعة تيكوم" أعلنت، الخميس، عن توقيع اتفاقية شراكة مع "هواوي" لحلول الاتصالات وتقنية المعلومات، لإقامة مركز أعمال رئيس للشركة في "مدينة دبي للإنترنت" بالقطاع التقني.

وأوضحت "دبي للانترنت" خلال مؤتمر صحافي، بحضور وزير شؤون مجلس الوزراء، محمد عبدالله القرقاوي، "من المقرر إنجاز مركز الأعمال خلال الربع الثاني من عام 2017"، لافتة إلى أن "هواوي" تعتزم إقامة مركز جديد للابتكار خلال الفترة المقبلة.

وأوضح وزير شؤون مجلس الوزراء، محمد عبدالله القرقاوي، إن "مفهوم الابتكار يعدّ العلامة الفارقة، والحدث الرئيس في استراتيجية الإمارات"، لافتًا إلى أن "الابتكار أصبح، خلال السنتين الماضيتين، جزءًا لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي".

وأضاف أن "كل شيء مبني على التكنولوجيا بشكل رئيس"، مؤكّدًا أن إطلاق "هواوي" مقرها الرئيس في دبي، يعدّ إنجازًا في المنطقة. وشدد القرقاوي على دعم الحكومة للشركة، من خلال تقديم التسهيلات اللازمة.

وذكر الرئيس التنفيذي لـ"مجمعات تيكوم للأعمال"، مالك سلطان آل مالك، إن "الشركات العالمية المدرجة في تصنيف (فورتشن 500) للشركات، مثل (هواوي)، تواصل استثماراتها التي تنسجم مع رؤية الإمارات في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، ما يؤكّد صواب الاستراتيجية التي وضعتها القيادة، لتتصدر الإمارات اقتصادات المعرفة والابتكار والمدن الذكية".

وأوضح أن "إقامة مركز الأعمال الجديد للشركة، سيساعد على نشر مزيد من التقنيات المبتكرة والمتطوّرة، ما يسهم في تحقيق نقلة نوعية في مجال حلول وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات في الدولة"، لافتًا إلى أن المجال أمام "هواوي" سيكون مفتوحًا، للاستفادة من مزيد من فرص التعاون مع القطاعين الحكومي والخاص في الإمارات، وتبني دعم مسار نشر الحلول التقنية المبتكرة، التي تسهم في عملية التحوّل الرقمي لمختلف القطاعات، وبناء مدن ذكية.

وبين المدير العام لـ"مدينة دبي للإنترنت" و"مدينة دبي للتعهيد"، ماجد السويدي، إنه "تم إنجاز الرسوم الاستشارية لمركز أعمال (هواوي) في مدينة الإنترنت، ومن المقرر بدء الإنشاء خلال الربع الثاني من العام الجاري، تمهيدًا لإنجاز المشروع بالكامل خلال الربع الثاني من عام 2017".

وكشف السويدي أن من المنتظر أيضًا أن تقيم "هواوي" مركزًا للابتكار في مدينة الإنترنت خلال الفترة المقبلة. وأشار إلى أن إقامة مركز أعمال رئيس، ومركز للابتكار لشركة "هواوي"، يأتي ضمن الخطط الاستثمارية لـ"مجموعة تيكوم"، لاستثمار مبلغ يصل إلى 4.5 مليارات درهم في مبادرات الابتكار التقني خلال الأعوام الـ10 المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates