محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد على دعم "هواوي" لإنشاء مركز أعمال رئيس لها في "مدينة دبي للإنترنت"

محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي

محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء
دبي – صوت الإمارات

صرح وزير شؤون مجلس الوزراء، محمد عبدالله القرقاوي، أن "الابتكار أصبح جزءًا لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي".

وأكّد بمناسبة اطلاق شركة "هواوي" العالمية، مركز أعمال لها في "مدينة دبي للإنترنت"، دعم الحكومة للشركة من خلال تقديم التسهيلات اللازمة.

وكانت إدارة "مدينة دبي للانترنت" العضو في "مجموعة تيكوم" أعلنت، الخميس، عن توقيع اتفاقية شراكة مع "هواوي" لحلول الاتصالات وتقنية المعلومات، لإقامة مركز أعمال رئيس للشركة في "مدينة دبي للإنترنت" بالقطاع التقني.

وأوضحت "دبي للانترنت" خلال مؤتمر صحافي، بحضور وزير شؤون مجلس الوزراء، محمد عبدالله القرقاوي، "من المقرر إنجاز مركز الأعمال خلال الربع الثاني من عام 2017"، لافتة إلى أن "هواوي" تعتزم إقامة مركز جديد للابتكار خلال الفترة المقبلة.

وأوضح وزير شؤون مجلس الوزراء، محمد عبدالله القرقاوي، إن "مفهوم الابتكار يعدّ العلامة الفارقة، والحدث الرئيس في استراتيجية الإمارات"، لافتًا إلى أن "الابتكار أصبح، خلال السنتين الماضيتين، جزءًا لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي".

وأضاف أن "كل شيء مبني على التكنولوجيا بشكل رئيس"، مؤكّدًا أن إطلاق "هواوي" مقرها الرئيس في دبي، يعدّ إنجازًا في المنطقة. وشدد القرقاوي على دعم الحكومة للشركة، من خلال تقديم التسهيلات اللازمة.

وذكر الرئيس التنفيذي لـ"مجمعات تيكوم للأعمال"، مالك سلطان آل مالك، إن "الشركات العالمية المدرجة في تصنيف (فورتشن 500) للشركات، مثل (هواوي)، تواصل استثماراتها التي تنسجم مع رؤية الإمارات في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، ما يؤكّد صواب الاستراتيجية التي وضعتها القيادة، لتتصدر الإمارات اقتصادات المعرفة والابتكار والمدن الذكية".

وأوضح أن "إقامة مركز الأعمال الجديد للشركة، سيساعد على نشر مزيد من التقنيات المبتكرة والمتطوّرة، ما يسهم في تحقيق نقلة نوعية في مجال حلول وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات في الدولة"، لافتًا إلى أن المجال أمام "هواوي" سيكون مفتوحًا، للاستفادة من مزيد من فرص التعاون مع القطاعين الحكومي والخاص في الإمارات، وتبني دعم مسار نشر الحلول التقنية المبتكرة، التي تسهم في عملية التحوّل الرقمي لمختلف القطاعات، وبناء مدن ذكية.

وبين المدير العام لـ"مدينة دبي للإنترنت" و"مدينة دبي للتعهيد"، ماجد السويدي، إنه "تم إنجاز الرسوم الاستشارية لمركز أعمال (هواوي) في مدينة الإنترنت، ومن المقرر بدء الإنشاء خلال الربع الثاني من العام الجاري، تمهيدًا لإنجاز المشروع بالكامل خلال الربع الثاني من عام 2017".

وكشف السويدي أن من المنتظر أيضًا أن تقيم "هواوي" مركزًا للابتكار في مدينة الإنترنت خلال الفترة المقبلة. وأشار إلى أن إقامة مركز أعمال رئيس، ومركز للابتكار لشركة "هواوي"، يأتي ضمن الخطط الاستثمارية لـ"مجموعة تيكوم"، لاستثمار مبلغ يصل إلى 4.5 مليارات درهم في مبادرات الابتكار التقني خلال الأعوام الـ10 المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي محمد القرقاوي يؤكد أن الابتكار جزء لا يتجزأ من كل منظومة في المجتمع الإماراتي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates