محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين
آخر تحديث 23:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقد جلسة محادثات مع فوتشيتش لمناقشة مشاريع الاستثمار

محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين

خلال اللقاء
أبو ظبي ـ جمال أبو سمرا

بحث ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، مع رئيس جمهورية صربيا، الرئيس توميسلاف نيكوليتش، علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وصربيا، وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
جاء ذلك، خلال استقبال الرئيس الصربي، الجمعة، في مقر الرئاسة في بلجراد، محمد بن زايد والوفد المرافق، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى جمهورية صربيا.
ورحب الرئيس الصربي، في بداية اللقاء، بولي عهد أبوظبي، متمنياً لهذه الزيارة النجاح والتوفيق في تطوير العلاقات الثنائية ودعمها بالمشاريع والبرامج التي من شأنها أن تسهم في تعزيز التعاون بين البلدين.
ونقل محمد بن زايد، ، للرئيس الصربي، تحيات رئيس الإمارات خليفة بن زايد، معربًا عن سعادته باللقاء، وبحث خطط تنمية وتطوير المجالات الاقتصادية والتجارية والمشاريع التنموية المشتركة بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا.
وأكد الجانبان، خلال اللقاء، تطلع البلدين إلى المزيد من التنسيق والتعاون في المجالات التي تهم المصلحة المشتركة، والعمل على توسيع الشراكات الاقتصادية والاستثمارية وتنويعها بما يخدم الجوانب التنموية كافة حتى تتحقق الفائدة المرجوة للجانبين.
وقال الرئيس الصربي، إن بلاده مهتمة بتطوير علاقاتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمكانة الرفيعة التي وصلت إليها على صعيد العلاقات المتميزة والتعاون البناء مع مختلف الدول، إضافة إلى ما تتمتع به من تقدم وتطور في المجالات كافة.
وعقد ولي عهد أبوظبي، جلسة محادثات مع رئيس وزراء صربيا، ألكسندر فوتيتش، حول العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا، وبحث علاقات التعاون والصداقة بين الدولتين وسبل تطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، وآليات تعزيز التعاون الاقتصادي الاستثماري، وتنمية فرص الاستثمارات المتبادلة.
وأوضح محمد بن زايد، أن العلاقات الثنائية بين الإمارات وصربيا تشهد نمواً متواصلاً، وتهدف إلى دفع الجهود الثنائية نحو تعاون متميز وشامل يصب في صالح البلدين.
وأضاف أن اللقاء يمثل خطوة مهمة في طريق تنمية وتطوير مجالات التعاون القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، إضافة إلى دعم المشاريع الاقتصادية والاستثمارية بين الجانبين، متمنياً سموه أن تشهد هذه العلاقات مزيداً من النمو والتطور.
وأشار رئيس وزراء صربيا إلى اهتمام القطاعين الحكومي والخاص ببلورة أفكار جديدة لإقامة مشاريع مشتركة مع دولة الإمارات، وذلك للمكانة المتميزة التي وصلت إليها الإمارات في العديد من القطاعات الاقتصادية والسياحية والخدمات.
وقال إن المبدأ والنهج الذي تقوم عليه دولة الإمارات في إقامة تعاونها وعلاقاتها مع دول العالم من احترام متبادل وحوار بناء وشفافية واضحة، يعزز توجه صربيا إلى تعزيز وتنمية علاقاتها مع الإمارات، متمنياً تكثيف الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين للاستفادة من الإمكانات والموارد وتطويرها في البلدين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates