محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين
آخر تحديث 02:33:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقد جلسة محادثات مع فوتشيتش لمناقشة مشاريع الاستثمار

محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين

خلال اللقاء
أبو ظبي ـ جمال أبو سمرا

بحث ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، مع رئيس جمهورية صربيا، الرئيس توميسلاف نيكوليتش، علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وصربيا، وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
جاء ذلك، خلال استقبال الرئيس الصربي، الجمعة، في مقر الرئاسة في بلجراد، محمد بن زايد والوفد المرافق، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى جمهورية صربيا.
ورحب الرئيس الصربي، في بداية اللقاء، بولي عهد أبوظبي، متمنياً لهذه الزيارة النجاح والتوفيق في تطوير العلاقات الثنائية ودعمها بالمشاريع والبرامج التي من شأنها أن تسهم في تعزيز التعاون بين البلدين.
ونقل محمد بن زايد، ، للرئيس الصربي، تحيات رئيس الإمارات خليفة بن زايد، معربًا عن سعادته باللقاء، وبحث خطط تنمية وتطوير المجالات الاقتصادية والتجارية والمشاريع التنموية المشتركة بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا.
وأكد الجانبان، خلال اللقاء، تطلع البلدين إلى المزيد من التنسيق والتعاون في المجالات التي تهم المصلحة المشتركة، والعمل على توسيع الشراكات الاقتصادية والاستثمارية وتنويعها بما يخدم الجوانب التنموية كافة حتى تتحقق الفائدة المرجوة للجانبين.
وقال الرئيس الصربي، إن بلاده مهتمة بتطوير علاقاتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك للمكانة الرفيعة التي وصلت إليها على صعيد العلاقات المتميزة والتعاون البناء مع مختلف الدول، إضافة إلى ما تتمتع به من تقدم وتطور في المجالات كافة.
وعقد ولي عهد أبوظبي، جلسة محادثات مع رئيس وزراء صربيا، ألكسندر فوتيتش، حول العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية صربيا، وبحث علاقات التعاون والصداقة بين الدولتين وسبل تطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، وآليات تعزيز التعاون الاقتصادي الاستثماري، وتنمية فرص الاستثمارات المتبادلة.
وأوضح محمد بن زايد، أن العلاقات الثنائية بين الإمارات وصربيا تشهد نمواً متواصلاً، وتهدف إلى دفع الجهود الثنائية نحو تعاون متميز وشامل يصب في صالح البلدين.
وأضاف أن اللقاء يمثل خطوة مهمة في طريق تنمية وتطوير مجالات التعاون القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين، إضافة إلى دعم المشاريع الاقتصادية والاستثمارية بين الجانبين، متمنياً سموه أن تشهد هذه العلاقات مزيداً من النمو والتطور.
وأشار رئيس وزراء صربيا إلى اهتمام القطاعين الحكومي والخاص ببلورة أفكار جديدة لإقامة مشاريع مشتركة مع دولة الإمارات، وذلك للمكانة المتميزة التي وصلت إليها الإمارات في العديد من القطاعات الاقتصادية والسياحية والخدمات.
وقال إن المبدأ والنهج الذي تقوم عليه دولة الإمارات في إقامة تعاونها وعلاقاتها مع دول العالم من احترام متبادل وحوار بناء وشفافية واضحة، يعزز توجه صربيا إلى تعزيز وتنمية علاقاتها مع الإمارات، متمنياً تكثيف الزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين للاستفادة من الإمكانات والموارد وتطويرها في البلدين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين محمد بن زايد يبحث مع رئيس صربيا تعزيز التَّعاون بين البلدين



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates