مديرة صندوق النقد الدولي تهنئ الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى بفوزه في الانتخابات
آخر تحديث 19:24:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشادت بنزاهة العمليَّة الانتخابيَّة والأجواء الشفافة التي تمَّت فيها

مديرة صندوق النقد الدولي تهنئ الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى بفوزه في الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مديرة صندوق النقد الدولي تهنئ الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى بفوزه في الانتخابات

مديرة صندوق النقد الدولي ، كريستين لاغارد
القاهرة – محمد الدوي

هنأت مديرة صندوق النقد الدولي ، كريستين لاغارد صباح اليوم الجمعة ، الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المنتخب بفوزه فى الانتخابات الرئاسية ، متمنية له المزيد من التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة .
وأشادت لاغارد خلال إتصال هاتفي مع الرئيس السيسي بنزاهة العملية الانتخابية ، والأجواء الشفافة التي تمت فيها ، ونسب مشاركة المصريين ، والأعداد الكبيرة التى خرجت إلى صناديق الاقتراع لتأييده ودعم مسيرته ، معربة عن أملها فى المزيد من التعاون بين صندوق النقد الدولي ومصر خلال الفترة المقبلة .
من جانبه أعرب الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى عن بالغ تقديره لمديرة صندوق النقد الدولي ، وشكر حرصها على التواصل معه لتهنئته بالفوز، مؤكدا أن مصر في المرحلة الراهنة تتطلع إلى المزيد من التعاون والتواصل مع صندوق النقد الدولي ، فى إطار خطة شاملة لتحسين أوضاع الاقتصاد ورفع معدلات النمو ، ومواجهة المشكلات العاجلة التي تعترض طريق التنمية .
وأوضح الرئيس المنتخب أن الدولة المصرية حريصة على التعاون والتواصل مع مختلف الدول والمنظمات الدولية ، بهدف خلق شراكة حقيقية معها ، في مجالات متعددة ، تساهم فى دفع عجلة التقدم والتنمية إلى الأمام ، وتنعكس على مستوى الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لأبناء الشعب المصري .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرة صندوق النقد الدولي تهنئ الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى بفوزه في الانتخابات مديرة صندوق النقد الدولي تهنئ الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى بفوزه في الانتخابات



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates