مسار حوار أبوظبي يحدد العلاقة مع دول  العمالة
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الدورة 104 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف

"مسار حوار أبوظبي" يحدد العلاقة مع دول " العمالة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مسار حوار أبوظبي" يحدد العلاقة مع دول " العمالة"

منظمة العمل الدولية
جنيف - صوت الإمارات

أكدت دولة الإمارات، أهمية المضي قدما في الحوار البناء بين الدول المرسلة والمستقبلة للعمالة تحت مظلة "مسار حوار أبوظبي"، وبدعم من منظمة العمل الدولية، وصولا إلى تعاون مثمر لمعالجة التحديات التي ترافق دورة العمل التعاقدي على قاعدة المسؤولية المشتركة والفائدة المتبادلة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها  وكيل وزارة العمل مبارك سعيد الظاهري، عضو وفد الدولة المشارك في أعمال الدورة 104 لمؤتمر العمل الدولي في جنيف ، خلال اجتماع مجموعة حكومات آسيا والباسيفيك التي تمثلها دولة الإمارات في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية.

وأكد الظاهري في كلمته " أن دولة الإمارات وسائر دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة، تتطلع إلى الارتقاء بمستوى التعاون مع الدول الآسيوية المرسلة للعمالة، التي ينضوي العدد الأكبر منها في مسار حوار أبوظبي التشاوري من أجل إحداث نقلة نوعية في وسائل الحماية، التي يجب أن تتوافر للعمالة المتنقلة في مختلف مراحل دورة عملها التعاقدي".

وأضاف " إننا مطالبون بوضع حلول تكفل حماية العمال من الممارسات المجحفة في مرحلة التوظيف، التي تهدد دورة العمل التعاقدي برمتها من خلال ما ينتزع من العمال من مبالغ مالية ضخمة، لقاء خدمات التوسط ومرحلة التعاقد التي يجب أن نكفل شفافيتها عبر ضمان إطِلاع وموافقة العامل على شروط التعاقد وحظر ممارسة استبدال العقود مرورا بتوفير بيئة العمل اللائق والآمن وضمان الصفة الطوعية الصرفة للعمل، على امتداد فترة إقامتهم، ومن ثم تأهيلهم وتمكينهم من العودة إلى مواطنهم وانخراطهم مجدداً في العمل المنتج". 

وأعرب وكيل وزارة العمل عن تقدير دولة الإمارات لمدير عام المنظمة للاهتمام الذي يبديه لمجموعة آسيا والباسيفيك وحرصه على تمتين أواصر التعاون والشراكة بين حكومات الدول الأعضاء وقيام المنظمة خلال العام الماضي وعبر مكتبيها الإقليميين في بيروت وبانكوك بتنظيم لقاءات على مستوى الإقليم خارج إطار الاجتماع الإقليمي الدوري ممهدة بذلك لرفع وتيرة التواصل بين الدول الأعضاء.

من جهة أخرى، يختتم مؤتمر العمل الدولي أعماله في جنيف غدا السبت وسط مشاركة فاعلة لوفد دولة الإمارات، الذي ترأسه صقر غباش وزير العمل.
ومن المقرر أن تشارك دولة الإمارات في اجتماع مجلس إدارة منظمة العمل الدولية المنتظر انعقاده غدا السبت ، حيث يستعرض التوصيات المنبثقة عن أعمال المؤتمر ، وغيرها من الموضوعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسار حوار أبوظبي يحدد العلاقة مع دول  العمالة مسار حوار أبوظبي يحدد العلاقة مع دول  العمالة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسار حوار أبوظبي يحدد العلاقة مع دول  العمالة مسار حوار أبوظبي يحدد العلاقة مع دول  العمالة



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:26 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كيميتش يحذر لاعبي بايرن ميونخ من الخطأ السابق

GMT 23:58 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates