مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية
آخر تحديث 17:29:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مظاهرات في حلب وغوطة دمشق تهتف "نريد خلافة إسلامية"

مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية

مقاتلي "جبهة النصرة"
دمشق - نور خوام

أكدت مصادر سورية مطّلعة أن اشتباكات عنيفة حصلت بين مقاتلي "جبهة النصرة" و"حركة أحرار الشام" وتنظيم "جند الأقصى" من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في شوارع مدينة إدلب، أسفرت عن مقتل العشرات من المقاتلين بينهم قياديون عسكريون وأمراء في "جبهة النصرة"، إضافة إلى مقتل العشرات من قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها بينهم ضباط، واعتقال مراسل قنوات فضائية موالية للحكومة.

وأوضحت المصادر أن شابين أحدهما من مدينة الرستن في ريف حمص الشمالي، والأخر من درعا، قتلا تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، مضيفة أن ثلاث رجال آخرون قتلوا جراء قصف الطيران الحربي على أماكن في منطقة اللجاة أمس الجمعة.

وأضافت أن ستة مقاتلين ينتمون إلى الفصائل الإسلامية قتلوا إثر اشتباكات في الجبل الغربي للزبداني في محافظة دمشق، إضافة إلى مقتل عنصر آخر من الفصائل الإسلامية قرب بلدة الريحان المحاذية لدوما في غوطة دمشق الشرقية، كما ولقي عنصران آخران من الكتائب المقاتلة حتفهما جراء إصابتهما في قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على منطقة كفرزيتا في الريف الشمالي لحماة.

وأوردت أنه تأكد استشهاد خمسة مواطنين، سيدتان وثلاث أطفال جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة معرة مصرين، مشيرة إلى أن الطيران المروحي قصف أمس منطقة الحسكة، ما أسفر عن مقتل عنصرين من تنظيم "داعش".

وأكدت مقتل عنصرين من قوات الدفاع الوطني الموالية للحكومة اثر اشتباكات مع الفصائل الإسلامية والفصائل المقاتلة في مدينة بصرى الشام التي سيطر المقاتلون عليها قبل أيام، إضافة إلى استشهاد أحد عمال الكهرباء جراء إصابته برصاص قناص في ريف مدينة سلمية في حماة.

وأضافت المصادر أن عنصرين من تنظيم "داعش" لقيا حتفهما خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مطار دير الزور العسكري، مشيرة إلى ارتفاع عدد المقاتلين الذين قتلوا خلال في الجبل الغربي للزبداني إلى خمسة قتلى، في حين ارتفع عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على منطقة حرستا القنطرة في الغوطة الشرقية إلى سبعة على الأقل.

وأسفرت اشتباكات في مدينة حمص عن مقتل  15 عنصرًا على الأقل من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها ليل أمس الجمعة، بينما قتلت فتاة دون سن الـ 18 جراء سقوط قذيفة أطلقها تنظيم "داعش" على منطقة في مدينة مارع.

وذكرت المصادر أن فصائل وحركات إسلامية خرجت في مظاهرة في مدينتي حلب والغوطة، ونادت بشعارات "حلب تريد خلافة إسلامية"، حيث خرجت المظاهرة برفقة مسلحين وعدة أحصنة، رفعت رايات سوداء كتب عليها بالخط الأبيض، "لا إله إلا الله محمد رسول الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates