مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية
آخر تحديث 16:02:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مسؤول روسي: عدد المسلحين المرتبطين بـ"القاعدة" في إدلب أكثر من 35 ألف حريق ضخم يلتهم أجزاء كبيرة من كنيسة مارجرجس الأثرية بالقاهرة تويوتا ترفع حصتها في «سوبارو» إلى 20% لإنتاج سيارات رياضية بي.إم.دبليو تستدعي 260 ألف سيارة في الولايات المتحدة قيس سعيد أولى محطاتي الخارجية ستكون الجزائر وأتمنى زيارة ليبيا وتحية لأبناء فلسطين شهاب يؤكد زيارة وفد الحركة إلى القاهرة من أجل التباحث مع المسؤولين المصريين حول مستجدات الوضع الفلسطيني داود شهاب : بدعوة من المسؤولين المصريين وصل الأمين العام للحركة زياد النخالة إلى القاهرة اليوم على رأس وفد يضم عضو المكتب السياسي محمد الهندي ، ومن المقرر أن يصل باقي أعضاء الوفد القادمين من غزة في وقت لاحق. الرئيس الأميركي يوكد ان وزارة الخزانة الأميركية مستعدة لفرض عقوبات على تركيا 9 قتلى بينهم 5 مدنيين في غارة جوية تركية على رأس العين السورية الأردن تؤ كد أن ممارسات الاحتلال في الأقصى تجر المنطقة إلى صراع ديني
أخر الأخبار

مظاهرات في حلب وغوطة دمشق تهتف "نريد خلافة إسلامية"

مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية

مقاتلي "جبهة النصرة"
دمشق - نور خوام

أكدت مصادر سورية مطّلعة أن اشتباكات عنيفة حصلت بين مقاتلي "جبهة النصرة" و"حركة أحرار الشام" وتنظيم "جند الأقصى" من جهة، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى في شوارع مدينة إدلب، أسفرت عن مقتل العشرات من المقاتلين بينهم قياديون عسكريون وأمراء في "جبهة النصرة"، إضافة إلى مقتل العشرات من قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها بينهم ضباط، واعتقال مراسل قنوات فضائية موالية للحكومة.

وأوضحت المصادر أن شابين أحدهما من مدينة الرستن في ريف حمص الشمالي، والأخر من درعا، قتلا تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية، مضيفة أن ثلاث رجال آخرون قتلوا جراء قصف الطيران الحربي على أماكن في منطقة اللجاة أمس الجمعة.

وأضافت أن ستة مقاتلين ينتمون إلى الفصائل الإسلامية قتلوا إثر اشتباكات في الجبل الغربي للزبداني في محافظة دمشق، إضافة إلى مقتل عنصر آخر من الفصائل الإسلامية قرب بلدة الريحان المحاذية لدوما في غوطة دمشق الشرقية، كما ولقي عنصران آخران من الكتائب المقاتلة حتفهما جراء إصابتهما في قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على منطقة كفرزيتا في الريف الشمالي لحماة.

وأوردت أنه تأكد استشهاد خمسة مواطنين، سيدتان وثلاث أطفال جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة معرة مصرين، مشيرة إلى أن الطيران المروحي قصف أمس منطقة الحسكة، ما أسفر عن مقتل عنصرين من تنظيم "داعش".

وأكدت مقتل عنصرين من قوات الدفاع الوطني الموالية للحكومة اثر اشتباكات مع الفصائل الإسلامية والفصائل المقاتلة في مدينة بصرى الشام التي سيطر المقاتلون عليها قبل أيام، إضافة إلى استشهاد أحد عمال الكهرباء جراء إصابته برصاص قناص في ريف مدينة سلمية في حماة.

وأضافت المصادر أن عنصرين من تنظيم "داعش" لقيا حتفهما خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط مطار دير الزور العسكري، مشيرة إلى ارتفاع عدد المقاتلين الذين قتلوا خلال في الجبل الغربي للزبداني إلى خمسة قتلى، في حين ارتفع عدد الشهداء الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على منطقة حرستا القنطرة في الغوطة الشرقية إلى سبعة على الأقل.

وأسفرت اشتباكات في مدينة حمص عن مقتل  15 عنصرًا على الأقل من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها ليل أمس الجمعة، بينما قتلت فتاة دون سن الـ 18 جراء سقوط قذيفة أطلقها تنظيم "داعش" على منطقة في مدينة مارع.

وذكرت المصادر أن فصائل وحركات إسلامية خرجت في مظاهرة في مدينتي حلب والغوطة، ونادت بشعارات "حلب تريد خلافة إسلامية"، حيث خرجت المظاهرة برفقة مسلحين وعدة أحصنة، رفعت رايات سوداء كتب عليها بالخط الأبيض، "لا إله إلا الله محمد رسول الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية مقتل العشرات في اشتباكات بين الفصائل والقوات الحكومية في سورية



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 11:34 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية
 صوت الإمارات - أحدث صيحات غرف معيشة 2019 بألوان صيفية

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 07:45 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق كتاب الوصايا العشر للإدارة الحكومية

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة

GMT 05:04 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان ينتفض ويفوز بشق الأنفس على جنوة بفضل براعة بيبي رينا

GMT 23:56 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

"الريدز" يحتل صدارى "البريميرلينع" ومانشستر سيتي وصيفًا

GMT 12:20 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

عمرو دياب ينشر بوستر دعائي لأغنيته الجديدة "متغير"

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates