مقتل 15 متطرفًا و12 من القوات الحكوميّة في مواجهات شرق اليمن
آخر تحديث 09:29:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصدر يؤكّد تمويل المتطرفين بالسلاح من أحد المعسكرات

مقتل 15 متطرفًا و12 من القوات الحكوميّة في مواجهات شرق اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 15 متطرفًا و12 من القوات الحكوميّة في مواجهات شرق اليمن

عناصر من الجماعات المتطرفة تمكنت من دخول بلدة سيئون
صنعاء ـ عبد العزيز المعرس

كشف مصدر أمني رفيع عن أن الجماعات المتطرفة من تنظيم القاعده  تمكنت من دخول بلدة سيئون جنوب شرق البلاد تحت غطاء من قبل جماعة الإخوان تزامنا مع احتفالات اليمن بالعيد الوطني, وشنت الجماعات الإسلامية المتشددة هجوم على أكثر من 7 مواقع حكومية وعسكرية أسفرت عن قتل وجرح العشرات من الطرفين.
وقال المصدر في تصريح خاص لـ "العرب اليوم", إن أكثر من 30 سيارة من عناصر تنظيم القاعدة دخلت سيئون تحت غطاء حزب الإصلاح للاحتفال بعيد الوحدة اليمنيه الذي صادف 22 آيار مايو من الشهر الجاري.
وأشار المصدر إلى أن عناصر القاعدة دخلت البلدة دون سلاح وتم تمويلها بالسلاح من معسكر"وادي هتين" الذي يضم مجندين من حزب الإصلاح ويشرف عليه القيادي في جماعة الإخوان والمقرب من تنظيم القاعدة جمال النهدي.
وأوضح المصدر أن تلك العناصر حصلت على السلاح من قبل أطراف عسكرية في الجيش موالية لحزب الإصلاح وهاجمت أكثر من 7 مواقع حكومية وعسكرية بينها 4 مصارف أهليه وحكومية.
وقالت وزارة الدفاع اليمنية, أمس السبت, إن 15 من عناصر تنظيم القاعدة قتلوا خلال المواجهات مع قوات الجيش في سيئون فيما قتل أكثر من 12 حندي وجرح آخرين.
وتوعد تنظيم القاعدة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي, بعبارات كتبت على جدران أحد المصارف حيث قال التنظيم "اليوم هنا غداً في صنعاء يا عبد ربه مفهوم", حسب ماكتب على جدار تلك المصرف.الشّارع المصريّ عن مشاركتهم في الانتخابات الرِّئاسيَّة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 15 متطرفًا و12 من القوات الحكوميّة في مواجهات شرق اليمن مقتل 15 متطرفًا و12 من القوات الحكوميّة في مواجهات شرق اليمن



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates