مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوات الحكومة تعلن أن اللاذقية ستكون أول محافظة تحت سيطرتها بالكامل

مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم "داعش" يتبنى العمليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم "داعش" يتبنى العمليّة

وتنظيم "داعش"
دمشق - نور خوام

قُتل 3 أشخاص، وجُرح 10 آخرون في القامشلي شمال شرقي سورية، في انفجار عبوتين ناسفتين، وتبنى تنظيم "داعش-في-سوريّة-والعراق">داعش" العملية وتوعد بمزيد من التفجيرات لمعاقبة الاكراد على قتالهم له، فيما أعلنت القوات الحكومية أن خمس قرى فقط تفصلها عن إعلان محافظة اللاذقية أول محافظة سورية خالية من الفصائل المسلحة بشكل كامل، واشار مصدر عسكري حكومي إلى أن قرية "كنسبا بالإضافة لاربع قرى صغيرة" هي آخر معاقل الفصائل المسلحة في ريف اللاذقية، وأن السيطرة عليها تعني إن محافظة اللاذقية ستكون اول محافظة سورية (محررة) بالكامل.

وكانت القوات الحكومية مدعومة بسلاح الجو الروسي قد سيطرت، الاحد، على منطقة "ربيعة " ثاني اكبر معقل للفصائل التركمانية المسلحة في ريف اللاذقية الشمالي بعد مدينة "سلمى"، بعد معارك عنيفة انسحبت على أثرها جميع الفصائل المسلحة باتجاه الحدود التركية، واكدت مصادر معارضة أن توقف وصول صواريخ "تاو" المضادة للدروع وتخاذل فصائل إدلب وحماه عن نصرة مقاتلي ريف اللاذقية وكثافة القصف الجوي الروسي ساهموا في سقوط "سلمى "و "ربيعة" وربما كامل ريف اللاذقية.

واكد ناشطون في ريف حلب أن السلطات التركية اغلقت الحدود في وجه اكثر من 500 عائلة عربية هاربة من المعارك في محيط مدينة "الباب" وقرى الريف الشمالي الشرقي، واشار ناشطون أن السلطات التركية  منعت دخول العائلات العربية بينما سمحت للعائلات "التركمانية " بعبور الحدود.

وتستمر القوات الحكومية في التقدم في مدينة "الشيخ مسكين" في درعا جنوبي البلاد، مستفيدة من الاقتتال الدائر بين الفصائل الاسلامية والجيش الحر من جهه وحركة المثنى المحسوبة على تنظيم "داعش" من جهه اخرى. 

وشنت الطائرات الحربية السورية 28 غارة استهدفت تحصينات الفصائل المسلحة داخل المدينة، وحسب مصدر عسكري فإن الاشتباكات اسفرت عن مقتل  اكثر  من 25 عنصرا من الفصائل المسلحة.

وأشار ناشطون إلى أن محافظة درعا بكاملها مؤهلة للسقوط بيد القوات الحكومية، بسبب توقف الدعم العسكري والمادي من غرفة "الموك"، ورغبة كل من الاردن واسرائيل في انهاء الوجود المسلح على حدودهما، بالإضافة لرغبة الاردن في عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم.

وقُتل 3 اشخاص، وجُرح 10 آخرون في القامشلي شمال شرقي البلاد في انفجار عبوتين ناسفتين داخل مقهى ومطعم، وتبنى تنظيم "داعش" العملية وتوعد بمزيد من التفجيرات لمعاقبة الاكراد على قتالهم له، ولتهجيرهم سكان القرى العربية في ريف الحسكة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates