مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة
آخر تحديث 14:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

قوات الحكومة تعلن أن اللاذقية ستكون أول محافظة تحت سيطرتها بالكامل

مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم "داعش" يتبنى العمليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم "داعش" يتبنى العمليّة

وتنظيم "داعش"
دمشق - نور خوام

قُتل 3 أشخاص، وجُرح 10 آخرون في القامشلي شمال شرقي سورية، في انفجار عبوتين ناسفتين، وتبنى تنظيم "داعش-في-سوريّة-والعراق">داعش" العملية وتوعد بمزيد من التفجيرات لمعاقبة الاكراد على قتالهم له، فيما أعلنت القوات الحكومية أن خمس قرى فقط تفصلها عن إعلان محافظة اللاذقية أول محافظة سورية خالية من الفصائل المسلحة بشكل كامل، واشار مصدر عسكري حكومي إلى أن قرية "كنسبا بالإضافة لاربع قرى صغيرة" هي آخر معاقل الفصائل المسلحة في ريف اللاذقية، وأن السيطرة عليها تعني إن محافظة اللاذقية ستكون اول محافظة سورية (محررة) بالكامل.

وكانت القوات الحكومية مدعومة بسلاح الجو الروسي قد سيطرت، الاحد، على منطقة "ربيعة " ثاني اكبر معقل للفصائل التركمانية المسلحة في ريف اللاذقية الشمالي بعد مدينة "سلمى"، بعد معارك عنيفة انسحبت على أثرها جميع الفصائل المسلحة باتجاه الحدود التركية، واكدت مصادر معارضة أن توقف وصول صواريخ "تاو" المضادة للدروع وتخاذل فصائل إدلب وحماه عن نصرة مقاتلي ريف اللاذقية وكثافة القصف الجوي الروسي ساهموا في سقوط "سلمى "و "ربيعة" وربما كامل ريف اللاذقية.

واكد ناشطون في ريف حلب أن السلطات التركية اغلقت الحدود في وجه اكثر من 500 عائلة عربية هاربة من المعارك في محيط مدينة "الباب" وقرى الريف الشمالي الشرقي، واشار ناشطون أن السلطات التركية  منعت دخول العائلات العربية بينما سمحت للعائلات "التركمانية " بعبور الحدود.

وتستمر القوات الحكومية في التقدم في مدينة "الشيخ مسكين" في درعا جنوبي البلاد، مستفيدة من الاقتتال الدائر بين الفصائل الاسلامية والجيش الحر من جهه وحركة المثنى المحسوبة على تنظيم "داعش" من جهه اخرى. 

وشنت الطائرات الحربية السورية 28 غارة استهدفت تحصينات الفصائل المسلحة داخل المدينة، وحسب مصدر عسكري فإن الاشتباكات اسفرت عن مقتل  اكثر  من 25 عنصرا من الفصائل المسلحة.

وأشار ناشطون إلى أن محافظة درعا بكاملها مؤهلة للسقوط بيد القوات الحكومية، بسبب توقف الدعم العسكري والمادي من غرفة "الموك"، ورغبة كل من الاردن واسرائيل في انهاء الوجود المسلح على حدودهما، بالإضافة لرغبة الاردن في عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم.

وقُتل 3 اشخاص، وجُرح 10 آخرون في القامشلي شمال شرقي البلاد في انفجار عبوتين ناسفتين داخل مقهى ومطعم، وتبنى تنظيم "داعش" العملية وتوعد بمزيد من التفجيرات لمعاقبة الاكراد على قتالهم له، ولتهجيرهم سكان القرى العربية في ريف الحسكة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates