مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة
آخر تحديث 03:15:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قوات الحكومة تعلن أن اللاذقية ستكون أول محافظة تحت سيطرتها بالكامل

مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم "داعش" يتبنى العمليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم "داعش" يتبنى العمليّة

وتنظيم "داعش"
دمشق - نور خوام

قُتل 3 أشخاص، وجُرح 10 آخرون في القامشلي شمال شرقي سورية، في انفجار عبوتين ناسفتين، وتبنى تنظيم "داعش-في-سوريّة-والعراق">داعش" العملية وتوعد بمزيد من التفجيرات لمعاقبة الاكراد على قتالهم له، فيما أعلنت القوات الحكومية أن خمس قرى فقط تفصلها عن إعلان محافظة اللاذقية أول محافظة سورية خالية من الفصائل المسلحة بشكل كامل، واشار مصدر عسكري حكومي إلى أن قرية "كنسبا بالإضافة لاربع قرى صغيرة" هي آخر معاقل الفصائل المسلحة في ريف اللاذقية، وأن السيطرة عليها تعني إن محافظة اللاذقية ستكون اول محافظة سورية (محررة) بالكامل.

وكانت القوات الحكومية مدعومة بسلاح الجو الروسي قد سيطرت، الاحد، على منطقة "ربيعة " ثاني اكبر معقل للفصائل التركمانية المسلحة في ريف اللاذقية الشمالي بعد مدينة "سلمى"، بعد معارك عنيفة انسحبت على أثرها جميع الفصائل المسلحة باتجاه الحدود التركية، واكدت مصادر معارضة أن توقف وصول صواريخ "تاو" المضادة للدروع وتخاذل فصائل إدلب وحماه عن نصرة مقاتلي ريف اللاذقية وكثافة القصف الجوي الروسي ساهموا في سقوط "سلمى "و "ربيعة" وربما كامل ريف اللاذقية.

واكد ناشطون في ريف حلب أن السلطات التركية اغلقت الحدود في وجه اكثر من 500 عائلة عربية هاربة من المعارك في محيط مدينة "الباب" وقرى الريف الشمالي الشرقي، واشار ناشطون أن السلطات التركية  منعت دخول العائلات العربية بينما سمحت للعائلات "التركمانية " بعبور الحدود.

وتستمر القوات الحكومية في التقدم في مدينة "الشيخ مسكين" في درعا جنوبي البلاد، مستفيدة من الاقتتال الدائر بين الفصائل الاسلامية والجيش الحر من جهه وحركة المثنى المحسوبة على تنظيم "داعش" من جهه اخرى. 

وشنت الطائرات الحربية السورية 28 غارة استهدفت تحصينات الفصائل المسلحة داخل المدينة، وحسب مصدر عسكري فإن الاشتباكات اسفرت عن مقتل  اكثر  من 25 عنصرا من الفصائل المسلحة.

وأشار ناشطون إلى أن محافظة درعا بكاملها مؤهلة للسقوط بيد القوات الحكومية، بسبب توقف الدعم العسكري والمادي من غرفة "الموك"، ورغبة كل من الاردن واسرائيل في انهاء الوجود المسلح على حدودهما، بالإضافة لرغبة الاردن في عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم.

وقُتل 3 اشخاص، وجُرح 10 آخرون في القامشلي شمال شرقي البلاد في انفجار عبوتين ناسفتين داخل مقهى ومطعم، وتبنى تنظيم "داعش" العملية وتوعد بمزيد من التفجيرات لمعاقبة الاكراد على قتالهم له، ولتهجيرهم سكان القرى العربية في ريف الحسكة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين في القامشلي وتنظيم داعش يتبنى العمليّة



بدت وكأنها فى جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا

كايلى جينر ونجلتها بكامل أناقتهما في رحلة للتزلج

واشنطن - صوت الامارات
كعادتها لا تترك نجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر أى فرصة دون مشاركة جمهورها صورها مع ابنتها الصغيرة ستورمى، والتى تقابل بكثير من الإعجاب والحب، فقد شاركت كايلى متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام بصور لها مع ابنتها الصغيرة خلال رحلة لهما للتزلج على الجليد. ظهرت كايلى أنيقة أكثر من أى وقت مضى، حيث ارتدت بدلة ثلجية أظهرت جسدها الممشوق. وضمت كايلى شعرها فى كعكة أنيقة مع استخدام مكياج كامل وأقراط ضخمة، فبدت وكأنها فى جلسة تصوير أكثر من كونها تقضى وقتًا مرحًا مع صغيرتها.   وفى الوقت نفسه ارتدت طفلتها بدلة منتفخة بيضاء مع فرو أسود ناعم وخوذة لحمايتها من البرد والسقوط قد يهمك أيضا :  كايلي جينر تبدو جذابة ببدلة من الحرير باللون الأسود النجمة كايلي جينر تعتبر أصغر مليارديرة في عائلة كارداشيان...المزيد

GMT 14:49 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم
 صوت الإمارات - 6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تقييم متواضع لصلاح في مباراة ليفربول ونابولي

GMT 03:52 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شتيجن يُشيد بأداء "ميسي" ويصرح أنه الأفضل في العالم

GMT 05:33 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

لينجارد يسجل هدفا في أول مباراة له كقائد لليونايتد

GMT 04:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دجيكو يقود هجوم روما أمام باشاك شهير في الدوري الأوروبي

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

فيليكس يدعم التشكيل الأساسي لأتلتيكو مدريد ضد برشلونة

GMT 20:16 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

البرتغالي فيليكس يتوج بجائزة "الفتى الذهبي" لعام 2019

GMT 04:51 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رسميًا هرتا برلين يعلن تعيين كلينسمان مديرا فنيا للفريق
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates