ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة
آخر تحديث 17:58:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استقباله وزير الأشغال والإسكان الفلسطيني محمد الحساينة

ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة

هيئة الهلال الأحمر
أبوظبي- صوت الإمارات

أكد ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، التزام دولة الإمارات الدائم، بتوجيهات ومتابعة مستمرة من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف قضاياه العادلة، وحرصها على دعم ومساندة سكان غزة في محنتهم.جاء ذلك خلال استقباله في قصر النخيل، مساء اليوم الأحد،وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني، الدكتور مفيد محمد الحساينة، الذي يزور البلاد حاليًا.
وأكد أنَّ الإمارات بادرت بإرسال المساعدات العاجلة والاحتياجات الضرورية إلى قطاع غزة، وتدشين مستشفى ميداني متكامل منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع، وهذا عهد الإمارات دائمًا تجاه القضية الفلسطينية.
وأشار إلى ضرورة أنَّ تتجه الجهود خلال الفترة المُقبلة إلى إعادة إعمار قطاع غزة، وتوفير ما يلزم من احتياجات إنسانية وأساسية لأهالي القطاع.
من جانبه، نقل الدكتور مفيد محمد الحساينة، خلال اللقاء، تحيّات الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولشعب دولة الإمارات اطّراد التقدم والرخاء في ظلّ القيادة الرشيدة.
وقدّم الوزير الفلسطيني الشكر لدولة الإمارات على المساعدات الإنسانية التي قدمتها لأبناء قطاع غزة، وتنفيذ برنامج إغاثي مكثف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.
كما ثمّن دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، بتوجيهات من مُمثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في المساعدات الإنسانية التي قُدمت لدعم المتضررين من أبناء قطاع غزة، مشيدًا بالدور الذي أداه المستشفى الميداني الإماراتي في تقديم العلاج والدواء للمُصابين والجرحى.
وأكد أنَّ وفود الهلال الأحمر الإماراتية كانت أول الوفود الإنسانية التي تدخل قطاع غزة منذ أنَّ بدأ العدوان، وباشرت على الفور تأمين المساعدات للسكان.
وحضر اللقاء وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، محمد حمد بن عزان المزروعي، ومدير مكتب ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، سلطان بن خلفان الرميثي، ورئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، الدكتور حمدان مسلم مكتوم المزروعي، والأمين العام للهيئة، الدكتور محمد عتيق الفلاحي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates