ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

خلال استقباله وزير الأشغال والإسكان الفلسطيني محمد الحساينة

ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة

هيئة الهلال الأحمر
أبوظبي- صوت الإمارات

أكد ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، التزام دولة الإمارات الدائم، بتوجيهات ومتابعة مستمرة من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف قضاياه العادلة، وحرصها على دعم ومساندة سكان غزة في محنتهم.جاء ذلك خلال استقباله في قصر النخيل، مساء اليوم الأحد،وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني، الدكتور مفيد محمد الحساينة، الذي يزور البلاد حاليًا.
وأكد أنَّ الإمارات بادرت بإرسال المساعدات العاجلة والاحتياجات الضرورية إلى قطاع غزة، وتدشين مستشفى ميداني متكامل منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع، وهذا عهد الإمارات دائمًا تجاه القضية الفلسطينية.
وأشار إلى ضرورة أنَّ تتجه الجهود خلال الفترة المُقبلة إلى إعادة إعمار قطاع غزة، وتوفير ما يلزم من احتياجات إنسانية وأساسية لأهالي القطاع.
من جانبه، نقل الدكتور مفيد محمد الحساينة، خلال اللقاء، تحيّات الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، ولشعب دولة الإمارات اطّراد التقدم والرخاء في ظلّ القيادة الرشيدة.
وقدّم الوزير الفلسطيني الشكر لدولة الإمارات على المساعدات الإنسانية التي قدمتها لأبناء قطاع غزة، وتنفيذ برنامج إغاثي مكثف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.
كما ثمّن دور هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، بتوجيهات من مُمثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في المساعدات الإنسانية التي قُدمت لدعم المتضررين من أبناء قطاع غزة، مشيدًا بالدور الذي أداه المستشفى الميداني الإماراتي في تقديم العلاج والدواء للمُصابين والجرحى.
وأكد أنَّ وفود الهلال الأحمر الإماراتية كانت أول الوفود الإنسانية التي تدخل قطاع غزة منذ أنَّ بدأ العدوان، وباشرت على الفور تأمين المساعدات للسكان.
وحضر اللقاء وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، محمد حمد بن عزان المزروعي، ومدير مكتب ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، سلطان بن خلفان الرميثي، ورئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، الدكتور حمدان مسلم مكتوم المزروعي، والأمين العام للهيئة، الدكتور محمد عتيق الفلاحي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة ممثل حاكم أبوظبي يؤكد التزام الإمارات بمساندة الفلسطينيين في قضاياهم العادلة



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates