موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بموقف العاهل السُّعودي في دعم مصر

موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي

لقاء سابق بين رئيس لجنة الخمسين عمرو موسى والرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

بعث رئيس لجنة الخمسين لوضع الدستور السابق، عمرو موسى، تهنئة من القلب للشعب المصري العظيم، على إتمام الخطوة الثانية من خارطة الطريق، مُوجِّهًا التحية لكل من شاركوا في التنظيم والإعداد، وأيضًا التصويت في الاستحقاق الرئاسي.
وأكَّد موسى، أن "التجربة الديمقراطية المصرية سريعة الخطوات، ونلمس جميعًا مدى التطور والنضج الذي باتت عليه الممارسة السياسية مرة بعد مرة بدءًا من ثورة الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير حتى اليوم، وأتوجه بالتحية أيضًا إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي، الذي اختاره المصريون بغالبية حقيقية غير مسبوقة؛ ليكون الرئيس السادس لجمهورية مصر العربية".
وأضاف، أن "الرئيس السيسي يتولى المسؤولية، ومصر على أعتاب جمهوريتها الثالثة، مُحمَّلة بأثقال الماضي، وآثار المرحلة الانتقالية، ولكن أمامها آمال المستقبل، وطموح الملايين، ورغم معاناتها طويلًا من سوء إدارة أمورها، تتطلع إلى مستقبل أفضل، وتنتظر المبادرة والمبادأة والمصارحة، كي نمضي جميعًا على طريق واحد، نرتضيه لرفعة هذا الوطن وبناء مستقبله ونجاحه".
وتوجَّه موسى، بـ"التحية إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، على خطابه الذي أرسله إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي"، مُهنِّئًا إياه بـ"إعلان نتيجة الاستحقاق الرئاسي".
وأكَّد موسى، في بيان له، على "القيم العربية الأصيلة للمملكة في الترابط والتآخي التي ربطت بين شعوبنا لأجيال وأجيال"، مشيرًا إلى أن "الروح العربية التي نستشرفها اليوم بموقف المملكة من دعم مصر، وتلبية رئاسة دولة الإمارات العربية للدعوة في غضون ساعات، إنما هي بشير صحوة عربية طالما تمنيناها، وخطوة تنتظرها الشعوب التي تآخت وترابطت".
وأضاف، أن "المنطقة العربية تقف إزاء عصر جديد، تصنع فيه مستقبلها بإرادتها، وتحتضن فيه التغيير لتبني مستقبلًا مختلفًا، يقوم على مصلحة الشعوب العربية المشتركة، وينطلق من الثوابت العربية التي نحييها اليوم، لتكون الدرع لوطن عربي جديد، أكثر نضوجًا وتماسكًا وقوة في إعادة البناء وتحقيق الأمن والاستقرار والرخاء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 11:45 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

لقاء سويدان توضّح أسباب نجاح شخصيتها في مسلسل "البيت الكبير"

GMT 14:41 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول الخس يساهم في التصدي لمشكلة سموم الجسم والمعدة

GMT 23:24 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"مزيكا" تطرح دعاءً جديدًا "دعوتك كما أمرتني" لـ"محمود هلال"

GMT 08:52 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

كيف يساعد الطعام طفلك على الأداء الدراسي الجيد؟

GMT 01:49 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

البدلة الرسمية الزرقاء خيار النجوم الأول

GMT 04:31 2016 السبت ,27 شباط / فبراير

الإعلان عن Resident Evil 4 و5 و6 لجهازي Xbox One وPS4
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates