موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي
آخر تحديث 12:55:37 بتوقيت أبوظبي

أشاد بموقف العاهل السُّعودي في دعم مصر

موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي

لقاء سابق بين رئيس لجنة الخمسين عمرو موسى والرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـ محمد الدوي

بعث رئيس لجنة الخمسين لوضع الدستور السابق، عمرو موسى، تهنئة من القلب للشعب المصري العظيم، على إتمام الخطوة الثانية من خارطة الطريق، مُوجِّهًا التحية لكل من شاركوا في التنظيم والإعداد، وأيضًا التصويت في الاستحقاق الرئاسي.
وأكَّد موسى، أن "التجربة الديمقراطية المصرية سريعة الخطوات، ونلمس جميعًا مدى التطور والنضج الذي باتت عليه الممارسة السياسية مرة بعد مرة بدءًا من ثورة الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير حتى اليوم، وأتوجه بالتحية أيضًا إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي، الذي اختاره المصريون بغالبية حقيقية غير مسبوقة؛ ليكون الرئيس السادس لجمهورية مصر العربية".
وأضاف، أن "الرئيس السيسي يتولى المسؤولية، ومصر على أعتاب جمهوريتها الثالثة، مُحمَّلة بأثقال الماضي، وآثار المرحلة الانتقالية، ولكن أمامها آمال المستقبل، وطموح الملايين، ورغم معاناتها طويلًا من سوء إدارة أمورها، تتطلع إلى مستقبل أفضل، وتنتظر المبادرة والمبادأة والمصارحة، كي نمضي جميعًا على طريق واحد، نرتضيه لرفعة هذا الوطن وبناء مستقبله ونجاحه".
وتوجَّه موسى، بـ"التحية إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، على خطابه الذي أرسله إلى الرئيس المنتخب عبدالفتاح السيسي"، مُهنِّئًا إياه بـ"إعلان نتيجة الاستحقاق الرئاسي".
وأكَّد موسى، في بيان له، على "القيم العربية الأصيلة للمملكة في الترابط والتآخي التي ربطت بين شعوبنا لأجيال وأجيال"، مشيرًا إلى أن "الروح العربية التي نستشرفها اليوم بموقف المملكة من دعم مصر، وتلبية رئاسة دولة الإمارات العربية للدعوة في غضون ساعات، إنما هي بشير صحوة عربية طالما تمنيناها، وخطوة تنتظرها الشعوب التي تآخت وترابطت".
وأضاف، أن "المنطقة العربية تقف إزاء عصر جديد، تصنع فيه مستقبلها بإرادتها، وتحتضن فيه التغيير لتبني مستقبلًا مختلفًا، يقوم على مصلحة الشعوب العربية المشتركة، وينطلق من الثوابت العربية التي نحييها اليوم، لتكون الدرع لوطن عربي جديد، أكثر نضوجًا وتماسكًا وقوة في إعادة البناء وتحقيق الأمن والاستقرار والرخاء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي موسى يُهنِّئ المصريين على الاستحقاق الرِّئاسي ويُوجِّه التَّحية للسيسي



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates