نصر الله يعلن بدء المعركة مع تنظيم داعش بعد السيطرة على الجرود
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصر الله يعلن بدء المعركة مع تنظيم "داعش" بعد السيطرة على الجرود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصر الله يعلن بدء المعركة مع تنظيم "داعش" بعد السيطرة على الجرود

داعش
بيروت ـ فادي سماحة

أعلن الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله، أنَّ المعركة مع "داعش" بدأت وأن مقاتلي الحزب الذين يشاركون القوات الحكومية السورية في صراعها مع المعارضة مصممون على النصر.

وأكد نصرالله، في كلمته خلال مؤتمر عقد في بيروت عن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي، أنَّ انجازات كبيرة حصلت في القلمون وأن القمم العالية باتت تحت سيطرة الجيش السوري و"حزب الله".

وأضاف: "أصبحت لديهم السيطرة بالنار على الجرود، كما حصل في جرود عرسال تقدم كبير ولحقت هزيمة ب"جبهة النصرة"، وأوضح أنَّ التطور المهم الذي حصل هو بدء المعركة مع تنظيم "داعش"، قائلًا: "هم بدؤوا بالقتال وذلك أفضل من أن نبدأ نحن بالقتال فهم بالأمس هاجموا بمقاتليهم جرود رأس بعلبك ولم يهاجموا جرود القلمون أو عرسال".

وتابع: "توقعوا أن يسيطروا على مواقع حساسة وأن يصلوا إلى بعض المناطق"، وأشار إلى أن هجوم الأمس من "داعش" كانت له استهدافات كثيرة والأخوة المقاومون تصدوا بشجاعة وأوقعوا العشرات بين قتيل وجريح في صفوفهم ودمروا آلياتهم.

 واستدرك نصرالله: "بطبيعة الحال فإنَّ المقاومة وهي تقاتل في أشرس المعارك قدمت شهداء، والمعركة مع "داعش" في القلمون بدأت ونحن سنواصل هذه المعركة ومصممون على إنهاء هذا الوجود المتطرف الخبيث على حدودنا".

وشدَّد: "نحن نؤكد عزمنا وإرادتنا الحازمة بأننا لن نقبل بقاء أي متطرف على حدودنا وجرودنا"، مؤكدًا أنَّ الهزيمة "ستلحق بهؤلاء والمسألة مسألة وقت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصر الله يعلن بدء المعركة مع تنظيم داعش بعد السيطرة على الجرود نصر الله يعلن بدء المعركة مع تنظيم داعش بعد السيطرة على الجرود



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصر الله يعلن بدء المعركة مع تنظيم داعش بعد السيطرة على الجرود نصر الله يعلن بدء المعركة مع تنظيم داعش بعد السيطرة على الجرود



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates