هيئة الإمارات للهوية تعرض نتائج أدائها الاستراتيجي مع خبراء هارفرد
آخر تحديث 07:22:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمشاركة مبتكر "بطاقة الأداء المتوازن"

هيئة الإمارات للهوية تعرض نتائج أدائها الاستراتيجي مع خبراء "هارفرد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة الإمارات للهوية تعرض نتائج أدائها الاستراتيجي مع خبراء "هارفرد"

فريق القيادة في هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي- صوت الامارات

ناقش فريق القيادة في هيئة الإمارات للهوية واقع الخطة الاستراتيجية للهيئة 2014-2016 في حضور خبير التخطيط الاستراتيجي في كلية الأعمال بجامعة "هارفرد" مؤسس ومدير مجموعة "بالاديوم" العالمية البروفيسور ديفيد نورتن ، والذي يعتبر أحد مبتكري مفهوم "بطاقة الأداء المتوازن" لتقييم أداء المؤسسات.جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة في أبوظبي برئاسة مدير عام هيئة الإمارات للهوية علي محمد الخوري وفي حضور عدد من قيادات الهيئة ومستشاري مجموعة "بالاديوم"، حيث جرى استعراض نتائج مؤشرات الأداء الاستراتيجي للربع الثاني من العام الجاري، ومستوى التقدم في إنجاز المشاريع والمبادرات المنبثقة عن الخطة.وأكد الخوري أن الهيئة قطعت شوطًا كبيرًا في تحقيق المستهدفات الاستراتيجية التي وضعتها للعام الجاري بقدر كبير من التميز وهو ما أسهم في الارتقاء بجودة الأداء وتحسين مخرجاته، مشيرًا إلى أن الارتكاز على خطة استراتيجية تقوم على أسس الجودة والكفاءة والفعالية من شأنه ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير التميز التي تحرص الهيئة على تبنيها وانتهاجها على الدوام.

هيئة الإمارات للهوية تعرض نتائج أدائها الاستراتيجي مع خبراء هارفرد
و أثنى ر نورتن على التزام الهيئة بنهج التخطيط الاستراتيجي الحديث، مشيدًا بالنتائج التي حققتها الهيئة خلال تنفيذ استراتيجيتها السابقة، والنقلة النوعية التي أحدثتها الهيئة على أرض الواقع من خلال تبنيها مفهوم "بطاقة الأداء المتوازن" كركيزة لتنفيذ خطتها الاستراتيجية 2014-2016 وضمان نجاحها.وناقش الاجتماع عددًا من المقترحات والأفكار التطويرية التي قدمها البروفيسور نورتن ومجموعة الخبراء المرافقين، والتي تعزّز التطبيق الناجح والفاعل لاستراتيجية الهيئة وصولًا إلى تحقيق رسالتها ورؤيتها.يُذكر أن استراتيجية الهيئة 2014–2016 تتضمن أربعة محاور تتمثل في، "ضمان تطبيق أعلى مستويات الجودة والحداثة والخصوصية للبيانات الشخصية في السجل السكاني"، و"توسيع نطاق استخدامات بطاقة الهوية في مختلف القطاعات في الدولة وتفعيلها كمرجع رئيسي في تعريف وإثبات الهوية الشخصية"، و"دعم صنّاع القرار بمعلومات دقيقة وحلول مبتكرة مرتبطة بالتركيبة السكانية"، بالإضافة إلى "ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية".وكانت هيئة الإمارات للهوية فازت أخيرًا  في درع "جائزة الصفوة" في بطاقة الأداء المتوازن لتنفيذ الاستراتيجيات وإدارة الأداء (Hall of Fame)، لتكون بذلك أول جهة اتحادية في دولة الإمارات تفوز بهذه الجائزة الدولية المرموقة التي تعتبر الأهم من نوعها في العالم، والتي تمنحها "مجموعة بلاديوم" العالمية.وتعتبر "مجموعة بالاديوم"  شركة استشارية رائدة على مستوى العالم في مجال الاستراتيجيات المؤسسية  أسسها كبار أساتذة جامعة "هارفارد".

هيئة الإمارات للهوية تعرض نتائج أدائها الاستراتيجي مع خبراء هارفرد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الإمارات للهوية تعرض نتائج أدائها الاستراتيجي مع خبراء هارفرد هيئة الإمارات للهوية تعرض نتائج أدائها الاستراتيجي مع خبراء هارفرد



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates