هيئة الهلال تتدخل لإيواء 141 متضررًا من الأمطار والعاصفة
آخر تحديث 07:11:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمدان بن زايد وجّه بمتابعة الموقف وتقييم الأوضاع ميدانيًا

هيئة "الهلال" تتدخل لإيواء 141 متضررًا من الأمطار والعاصفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة "الهلال" تتدخل لإيواء 141 متضررًا من الأمطار والعاصفة

هيئة الهلال الأحمر
أبوظبي – صوت الإمارات

تدخلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لإيواء 141 متضررًا من المواطنين والمقيمين في كل من الشارقة والفجيرة والعين من الأمطار الغزيرة والعواصف التي شهدتها الدولة خلال اليومين الماضيين، تنفيذًا لتوجيهات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس الهيئة.

ووجّه بمتابعة الموقف أثناء وبعد العاصفة، وتقييم الأوضاع ميدانيًا، وسرعة التحرك تجاه الأٍسر التي تضررت مساكنها، وتوفير المأوى الملائم لها، وتلبية احتياجاتها كافة، وتقديم أفضل الخدمات الإنسانية للمتأثرين من مواطنين ومقيمين، ومساندتهم في ظل ظروفهم الراهنة.

وأكدت الهيئة "أنه يولي القضايا الإنسانية المحلية اهتمامًا كبيرًا، ويوجه دائمًا بتعزيز دور الهلال الأحمر على ساحته المحلية، والتوسع والانتشار بين الشرائح والفئات الضعيفة، وتلبية احتياجاتها كافة، لافتة إلى وقوفها بجانب المتأثرين من الأمطار والعاصفة".

وأعلنت الهيئة أنها تابعت باهتمام خلال اليومين الماضيين تداعيات العاصفة والأمطار على المتأثرين في عدد من مناطق الدولة، وتحركت تجاه المتضررين، ووفرت لهم السكن الملائم في عدد من الفنادق في الشارقة والفجيرة والعين.

وأكدت أن غرفة العمليات والطوارئ في الهيئة عملت على مدار اليوم لمتابعة الموقف واتخاذ الإجراءات المناسبة حيال الأسر التي تأثرت منازلها، وغمرتها المياه، خصوصًا في المناطق الشعبية. ووجهت فروعها على مستوى الدولة بالتواصل مع ساحاتها المحلية، وتحريك فرقها التطوعية للتدخل السريع في إجلاء وإيواء المتضررين، وتقييم الأوضاع على الطبيعة، ورفع تقارير فورية للإدارة.

وأشارت الهيئة إلى أن فرع الهلال الأحمر في الشارقة آوى 15 أسرة من شعبية المدام.

وفي مدينة العين، نسق فرع الهيئة مع لجنة الإغاثة والطوارئ، لتشكيل فريق من العاملين والمتطوعين لمعاينة الأضرار التي لحقت ببعض المساكن في مناطق الكويتات والصاروج والجاهلي والهيلي. وتبين أن العديد من المنازل تأثر بسبب ارتفاع منسوب المياه داخلها، ما أدى إلى إتلاف الأثاث وعدم صلاحيتها للسكن حاليًا. وعلى الفور تم إجلاء 33 شخصًا، وإيواؤهم في شقق فندقية بمدينة العين، فيما عمل الفريق لساعات متأخرة ليلا لتأمين الاحتياجات الأساسية للمتأثرين. وتابعت: “آوى فرع الهلال في الفجيرة 18 متضررًا في كلباء، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث. كما استنفر كوادره العاملة والمتطوعة، وكوّن غرفة طوارئ تعمل بالتنسيق مع الجهات المختصة، لتوفير رعاية أكبر للمتأثرين من الأمطار، إلى حين انجلاء الموقف، وعودتهم إلى مساكنهم”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الهلال تتدخل لإيواء 141 متضررًا من الأمطار والعاصفة هيئة الهلال تتدخل لإيواء 141 متضررًا من الأمطار والعاصفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الهلال تتدخل لإيواء 141 متضررًا من الأمطار والعاصفة هيئة الهلال تتدخل لإيواء 141 متضررًا من الأمطار والعاصفة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates