وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة
آخر تحديث 00:15:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت أنَّ أكثر من 100 ألف مغترب أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسيّة

وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة

وزارة الخارجيّة المصريّة
القاهرة ـ محمد الدوي

أكّد المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي أنَّ غرفة عمليات الوزارة المعنية بمتابعة تصويت المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية، تواصل تلقي التقارير والمؤشرات الأولية، من 141 لجنة انتخابية فرعية، في 124 دولة، من مختلف قارات العالم.
وأوضح عبد العاطي أنَّ "اللّجان الفرعية في دول شرق وجنوب شرق آسيا، وفي منطقة الخليج العربي، والدول الأوروبيّة، فتحت أبوابها، منذ التاسعة صباح الجمعة، حسب التوقيت المحلي في هذه الدول، بغية استقبال الناخبين المصريين، لليوم الثاني على التوالي، للتصويت في الانتخابات الرئاسيّة".
وبيّن أنَّ "المؤشرات الأولية تشير، حتى الآن، إلى أنَّ أكثر من 100 ألف ناخب أدلوا بأصواتهم، حتى ساعة 14:00، في أجواء تتّسم بالهدوء والنظام، ويسودها جو من الاحتفالية بين المواطنين، وبمشاركة كثيفة، أخذاً في الاعتبار أنَّ الجمعة هو عطلة رسمية في الدول العربيّة، لاسيما دول الخليج العربي، ذات الكتلة التصويتية الكبيرة".
وأشار عبد العاطي إلى أنَّ "السفارات والقنصليات المصرية في الخارج تبذل جهودًا كبيرة لمواصلة إتمام عملية الاقتراع بسهولة ويسر، ودون مشاكل، لاسيما مع استخدام القارئ الإلكتروني الجديد، الذي تمَّ اعتماد تواجده في اللّجان الفرعية، بغية مواجهة الأعداد الكبيرة من الناخبين، في المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات".
وأعلن عن أنّه "بلغ عدد المصوتين في الكويت حوالي 18 ألف ناخب، وفي المملكة العربية السعودية (الرياض ووجدة) حوالي 23 ألف ناخب، والإمارات (أبو ظبي ودبي) حوالي 14 ألف ناخب".
ولفت المتحدث باسم الخارجية المصريّة إلى أنَّ "اللّجان الانتخابيّة في أستراليا وأوروبا، لاسيما في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا، فضلاً عن نيويورك في الولايات المتّحدة الأميركيّة، تشهد أيضاً إقبالاً ملحوظاً، ويتوقع أن يزداد هذا الإقبال يومي السبت والأحد، لاعتبارهما عطلة نهاية الأسبوع في هذه الدول".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates