وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة
آخر تحديث 00:55:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت أنَّ أكثر من 100 ألف مغترب أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسيّة

وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة

وزارة الخارجيّة المصريّة
القاهرة ـ محمد الدوي

أكّد المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي أنَّ غرفة عمليات الوزارة المعنية بمتابعة تصويت المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية، تواصل تلقي التقارير والمؤشرات الأولية، من 141 لجنة انتخابية فرعية، في 124 دولة، من مختلف قارات العالم.
وأوضح عبد العاطي أنَّ "اللّجان الفرعية في دول شرق وجنوب شرق آسيا، وفي منطقة الخليج العربي، والدول الأوروبيّة، فتحت أبوابها، منذ التاسعة صباح الجمعة، حسب التوقيت المحلي في هذه الدول، بغية استقبال الناخبين المصريين، لليوم الثاني على التوالي، للتصويت في الانتخابات الرئاسيّة".
وبيّن أنَّ "المؤشرات الأولية تشير، حتى الآن، إلى أنَّ أكثر من 100 ألف ناخب أدلوا بأصواتهم، حتى ساعة 14:00، في أجواء تتّسم بالهدوء والنظام، ويسودها جو من الاحتفالية بين المواطنين، وبمشاركة كثيفة، أخذاً في الاعتبار أنَّ الجمعة هو عطلة رسمية في الدول العربيّة، لاسيما دول الخليج العربي، ذات الكتلة التصويتية الكبيرة".
وأشار عبد العاطي إلى أنَّ "السفارات والقنصليات المصرية في الخارج تبذل جهودًا كبيرة لمواصلة إتمام عملية الاقتراع بسهولة ويسر، ودون مشاكل، لاسيما مع استخدام القارئ الإلكتروني الجديد، الذي تمَّ اعتماد تواجده في اللّجان الفرعية، بغية مواجهة الأعداد الكبيرة من الناخبين، في المملكة العربية السعودية، والكويت، والإمارات".
وأعلن عن أنّه "بلغ عدد المصوتين في الكويت حوالي 18 ألف ناخب، وفي المملكة العربية السعودية (الرياض ووجدة) حوالي 23 ألف ناخب، والإمارات (أبو ظبي ودبي) حوالي 14 ألف ناخب".
ولفت المتحدث باسم الخارجية المصريّة إلى أنَّ "اللّجان الانتخابيّة في أستراليا وأوروبا، لاسيما في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا، فضلاً عن نيويورك في الولايات المتّحدة الأميركيّة، تشهد أيضاً إقبالاً ملحوظاً، ويتوقع أن يزداد هذا الإقبال يومي السبت والأحد، لاعتبارهما عطلة نهاية الأسبوع في هذه الدول".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة وزارة الخارجيّة المصريّة تواصل تلقي المؤشرات الأوليّة من اللّجان الفرعيّة



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates