وزير الخارجيَّة يستقبل وفداً من الإعلاميين والصحافيين من دول حوض النيل
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد حرصه على تكثيف اتصالاته مع الدول الأفريقيَّة منذ توليه منصبه

وزير الخارجيَّة يستقبل وفداً من الإعلاميين والصحافيين من دول حوض النيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجيَّة يستقبل وفداً من الإعلاميين والصحافيين من دول حوض النيل

وزير الخارجيَّة نبيل فهمي في اجتماع سابق له
القاهرة ـ محمد الدوي

أكّد وزير الخارجيّة المصري نبيل فهمي، حرصه على تكثيف اتصالاته مع الدول الأفريقيّة منذ توليه مهام منصبه في ضوء السياسة الخارجيّة الجديدة التي تتبناها مصر تجاه القارة الأفريقيّة، مبرزًا جولاته المتعددة إلى عدد كبير من دول القارة وليس فقط دول حوض النيل، وكذا المشاركة المصرية في المحافل الأفريقية كافة خلال الشهور الأخيرة، وحرص القيادة السياسية في مصر على إيلاء الاهتمام لعودة الدور الريادي المصري في ربوع القارة. مشيرًا إلى زيارة رئيس مجلس الوزراء أخيرًا إلى كل من تشاد وتنزانيا، وزيارته المقبلة إلى غينيا الاستوائية والتي سيكون الوزير فهمي مرافقًا له خلالها.
يأتي ذلك خلال استقبال فهمي، صباح الثلاثاء، وفدًا يمثل كبار ممثلي وسائل الإعلام في دول حوض النيل، وذلك في حضور نائب الوزير للشؤون الأفريقيَّة السفير حمدي سند لوزا، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات السفير صلاح عبد الصادق.
وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجيَّة أنّ اللقاء تناول سياسة مصر الخارجية تجاه أفريقيا منذ ثورة "30 يونيو"، والجهود المبذولة لتكثيف العلاقات وتعزيز التعاون بين مصر وأشقائها الأفارقة عمومًا ودول حوض النيل خصوصًا، استنادًا إلى تحقيق المصالح المشتركة، وبحيث لا يقتصر هذا التعاون على الحكومات فقط، وإنما بمنح دور أكبر للقطاع الخاص وشرائح المجتمع لتعزيز أواصر التعاون على مستوى الشعوب، مشددًا على أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه الإعلام في هذا الشأن.
وأفاد بأن اللقاء شهد حوارًا مطولًا بين وزير الخارجيّة ونائبه والوفد الأفريقي تناول تطورات المشهد الداخلي في مصر والتزام الحكومة المصرية بتنفيذ خطوات خارطة الطريق في ضوء قرب إجراء الانتخابات الرئاسية، كما ركز الحديث كذلك على المساهمة المصرية في عمليات حفظ السلام في أفريقيا والدعم السياسي والفني واللوجيستي الذي تقدمه مصر في هذا الخصوص والتعاون المصري العربي لدعم آلية السلام الأفريقية، موضحًا أنّ فهمي أبرز تناول هذا الأمر خلال مقابلته، مؤخرًا، مع الأمين العام للأمم المتحدة في نيويورك، وكذا خلال مقابلته مع مفوض السلم والأمن الأفريقي مساء الاثنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجيَّة يستقبل وفداً من الإعلاميين والصحافيين من دول حوض النيل وزير الخارجيَّة يستقبل وفداً من الإعلاميين والصحافيين من دول حوض النيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجيَّة يستقبل وفداً من الإعلاميين والصحافيين من دول حوض النيل وزير الخارجيَّة يستقبل وفداً من الإعلاميين والصحافيين من دول حوض النيل



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates