وزير الداخليَّة يكشف عن توقيف 40 خليَّة اتهمها باستهداف المنشآت المُهمة في مصر
آخر تحديث 03:59:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

أعلن عن خطة أمنيَّة بالاشتراك مع القوات المُسلحة لتأمين الانتخابات الرئاسيَّة

وزير الداخليَّة يكشف عن توقيف 40 خليَّة اتهمها باستهداف المنشآت المُهمة في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الداخليَّة يكشف عن توقيف 40 خليَّة اتهمها باستهداف المنشآت المُهمة في مصر

وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم
القاهرة ـ أكرم علي

كشف وزير الداخليَّة المصري المؤقت اللواء محمد إبراهيم، عن توقيف 40 خليَّة متهمة باستهداف المنشآت المهمة في الدولة، وكذلك ضباط الجيش والشرطة خلال الأشهر الأخيرة.
وأعلن إبراهيم، في مؤتمر صحافي، الاثنين، أنه على صعيد الضربات الأمنيَّة التي وجهتها الوزارة لمن سماها "التنظيمات الإرهابيَّة"، تمكنت من كشف وإجهاض تحرك تنظيمي لخليتين عنقوديتين تعتمد تكفير العاملين في القوات المسلحة والشرطة.
وأشار إلى أنّ "هاتين الخليتين تستهدف قوات الجيش والشرطة في أماكن عملهم واستهداف المنشآت الحيويّة في الدولة وتكفير الإخوة الأقباط وأماكن عبادتهم وتربط عناصر هذه الخليّة سلطات وطيدة بسابقة مشاركتهم في اعتصام النهضة".
وبحسب اللواء محمد إبراهيم، "تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 40 خلية إرهابيَّة و225 متهمًا، تورطوا في عدد من عمليات اغتيال ضباط الشرطة، وأعمال تخريب وعنف وشغب". متهمًا الداعية وجدي غنيم بالإشتراك في تمويل تلك العناصر.
وأشار إلى أن "المتهمين ينتمون إلى جماعة أنصار بيت المقدس والجماعة المنبثقة عنها، وهي جماعة أجناد مصر والخلايا السريّة المرتبطة بجماعة الإخوان".
وأكّد أنّ "بعض الكيانات المتطرفة، تورطت في أعمال العنف التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم خلايا تابعة لجماعة أنصار بيت المقدس، وهي حركة أجناد مصر".
ولفت إلى أنّ قوات الأمن تمكنت من ضبط 108 قطعة سلاح ناري و43 قنبلة يدويّة وكمية كبيرة من المواد المستخدمة في تصنيع القنابل. مشيرًا إلى "جهود رجال الشرطة من أجل التصدي لأعمال العنف، وتم ضبط عناصر من أجناد مصر،  وعلى رأسهم جمال زكى عبد الرحيم سعد، ومحمد توفيق حسن، وسعد محمد العزب، وبحوزتهم عبوات ناسفة مجهزة للتفجير عبر أرقام محمول، واعترفوا بانضمامهم للتنظيم عقب ثورة 30 يونيو بالاشتراك مع الهارب همام عطية من أجل تنفيذ عمليات اغتيال رجال شرطة، ومسؤوليتهم عن التفجيرات الأخيرة التي شهدتها القاهرة.
وتابع "ومن بين تلك الخلايا الإرهابيّة خلية سيد الشامي"، لافتًا إلى أنّ "المتهم اعتنق الفكر التكفيري، وحصل على أموال من إخواني يدعى السبعاوي".
وأشار إلى "مشاركة الخلية في أعمال عدائية أبرزها السطو المسلح على إيرادات نقل الأموال، واستهداف عدد من ضباط الجيش والشرطة، واستهداف تشكيلات الأمن المركزي بمحافظة الجيزة، ونجح المتهم المذكور في تصنيع عبوات ناسفة وصواريخ، لافتًا إلى استهداف تلك الخلية للقمر الصناعي المصري نايل سات".
كما أكّد أنّ هناك خطة أمنية لتأمين الانتخابات الرئاسيّة، بالاشتراك مع القوات المسلحة". مشيرًا إلى أنه يتواصل مع الضباط والأفراد بشكل مستمر، مؤكدًا أنّ جولاته التفقدية المفاجئة هدفها الوقوف على الأداء الأمني والتواصل مع الضباط، كاشفًا أنّ جهاز "الأمن الوطني" عاد دوره بشكل قوي في الشارع المصري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخليَّة يكشف عن توقيف 40 خليَّة اتهمها باستهداف المنشآت المُهمة في مصر وزير الداخليَّة يكشف عن توقيف 40 خليَّة اتهمها باستهداف المنشآت المُهمة في مصر



GMT 16:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كندا تسعى إلى تدريب ضبّاط على تحديد السائقين المُتعاطين

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخليَّة يكشف عن توقيف 40 خليَّة اتهمها باستهداف المنشآت المُهمة في مصر وزير الداخليَّة يكشف عن توقيف 40 خليَّة اتهمها باستهداف المنشآت المُهمة في مصر



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 18:25 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا
 صوت الإمارات - "جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates