وحدات بحريَّة مصريَّة تصل الى شواطئ فرنسا لتنفيذ التدريب المشترك كليوباترا 2014
آخر تحديث 13:18:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط اجواء ترحيبيَّة وإعلاميَّة من الجانب الفرنسي بالمشاركة المصرية

وحدات بحريَّة مصريَّة تصل الى شواطئ فرنسا لتنفيذ التدريب المشترك "كليوباترا 2014 "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وحدات بحريَّة مصريَّة تصل الى شواطئ فرنسا لتنفيذ التدريب المشترك "كليوباترا 2014 "

وحدات بحريَّة مصريَّة تصل الى شواطئ فرنسا لتنفيذ التدريب المشترك
القاهرة – محمد الدوي

أعلن المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي اليوم الخميس، أنه قد وصلت الى ميناء طولون في فرنسا، عدد من الوحدات البحرية المصرية للمشاركة في تنفيذ التدريب البحري المصري الفرنسى المشترك "كليوباترا 2014" والذي يستمر لعدة ايام ، وذلك فى اطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القوات البحرية لكلا البلدين .
ووسط اجواء ترحيبية واعلامية من الجانب الفرنسي بالمشاركة المصرية تم عقد مؤتمر صحفي على متن احد القطع البحريه المصريه فور وصول الوحدات البحريه المصريه لميناء طولون ، حيث اعرب اللواء بحري اح / حسين مصطفى حسين الجزيرى قائد القوة المصريه المشاركه فى التدريب عن شكره وامتنانه لحسن الاستقبال والترحيب، مؤكداً على عمق العلاقات العسكرية المصريه الفرنسيه ، مشيراً الى ان هذه التدريبات قد بدأت مع الجانب الفرنسي منذ اكثر من 25 عاماً بالمياة الاقليمية المصرية ، وينفذ هذا العام لاول مرة فى المياة الاقليمية الفرنسية .
ويضم التدريب العديد من الانشطة والفاعليات تشمل التخطيط وتنفيذ تدريبات بحرية مشتركة لصقل مهارات القادة والضباط وتبادل الخبرات بين الجانبين المصري والفرنسي، بما يساهم فى رفع الكفاءة القتالية للقوات البحرية .
وتأتي هذه التدريبات تزامناً مع قيام القوات المسلحة بواجبها الوطنى فى تأمين الانتخابات الرئاسية التى تعد ثانية خطوات خارطة المستقبل، وهو ما يؤكد على قدرة القوات المسلحة على القيام بدورها فى تأمين الجبهه الداخلية والذي لا يؤثر على مهامها الاساسية فى حماية الامن القومي على كافة الاتجاهات الاستراتيجية وتأكيد دور مصر الريادي والمحوري في المنطقة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وحدات بحريَّة مصريَّة تصل الى شواطئ فرنسا لتنفيذ التدريب المشترك كليوباترا 2014 وحدات بحريَّة مصريَّة تصل الى شواطئ فرنسا لتنفيذ التدريب المشترك كليوباترا 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وحدات بحريَّة مصريَّة تصل الى شواطئ فرنسا لتنفيذ التدريب المشترك كليوباترا 2014 وحدات بحريَّة مصريَّة تصل الى شواطئ فرنسا لتنفيذ التدريب المشترك كليوباترا 2014



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates