وصول قيادات جماعة الإخوان المتهمين في قضية التخابر لمقر محاكمتهم
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاستئناف نظر جلسات محاكمة محمد مرسي و35 آخرين

وصول قيادات جماعة "الإخوان" المتهمين في قضية "التخابر" لمقر محاكمتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول قيادات جماعة "الإخوان" المتهمين في قضية "التخابر" لمقر محاكمتهم

جانب من محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي
القاهرة ـ محمد الدوي

وصل المرشد العام لجماعة "الإخوان المسلمين" محمد بديع، و18 متهمًا آخرين من قيادات الجماعة، منذ قليل إلى مقر أكاديمية الشرطة، لحضور جلسة محاكمتهم وآخرين في قضية "التخابر"، حيث قامت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع مصلحة السجون بنقل المتهمين وسط حراسة أمنية مشددة إلى مقر المحاكمة في التجمع الخامس.
وتستأنف، الاثنين، محكمة جنايات القاهرة جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و35 متهمًا آخرين من قيادات وأعضاء جماعة "الإخوان المسلمين"، لاتهامهم بارتكاب جرائم "التخابر" مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، أمام الدائرة ذاتها التي كانت تباشر محاكمة المتهمين، والتي يترأسها المستشار شعبان الشامي.
وتضم القضية 20 متهمًا محبوسًا بصفة احتياطية على ذمة القضية، يتقدمهم رئيس الجمهوريّة المعزول محمد مرسي وكبار قيادات "الإخوان"، على رأسهم المرشد العام محمد بديع، وعدد من نوابه وأعضاء مكتب الإرشاد، ومستشاري مرسي، علاوة على 16 متهمًا آخرين هاربين، أمرت النيابة بسرعة إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة محبوسين احتياطيًا.
ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين، تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بهدف ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، والتدريب العسكري، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول قيادات جماعة الإخوان المتهمين في قضية التخابر لمقر محاكمتهم وصول قيادات جماعة الإخوان المتهمين في قضية التخابر لمقر محاكمتهم



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates